الأحد، 15 يوليو 2018


osa.an: ايوة فتحتها بتاعت الامراض النفسية
osa.an: مش كدا
aly.matrix: صح
osa.an: قريت فيها شوية
aly.matrix: دة كل الموضوعات
aly.matrix: http://sweet-300.maktoobblog.com/recent-posts

osa.an: رحت فين تاني
aly.matrix: هنا
aly.matrix: معاكى
osa.an: كيفك
aly.matrix: الحمد اللة
aly.matrix: االصداع عامل اية
osa.an: الحمد لله
osa.an: راح من زمان
aly.matrix: عال
osa.an:
osa.an: المواضيع خلصت
aly.matrix: اختارى
aly.matrix: فكرى
osa.an: حيرتني
aly.matrix: لية
aly.matrix: قولى كل مشاكلك النفسية مرة واحدة
osa.an: مش عارفة
aly.matrix: الظاهر ان لفيت دماغك
osa.an: ازاي
aly.matrix: يعنى مش عارفة تقولى حاجة
osa.an: دا العادي بتاعي
osa.an: بس حد يفتح موضوع

aly.matrix: الاتزان العقلى
aly.matrix: عندك
osa.an: ماله
aly.matrix: ما هوة الاتزان
osa.an: العقل
aly.matrix: عندما يتساةى العقل والقلب
osa.an: ميزان
aly.matrix: فى الامور الهامة
osa.an: بين الاتنين
osa.an: طيب وانا بنظرك عاملة ايه
aly.matrix: عندك اتزان قيمى
osa.an: الحمدلله
osa.an: الله يطمنك
osa.an: انا خليتك تقول التقييم
aly.matrix: لاكن
osa.an: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
aly.matrix: ما عندك اتزان عاطفى
aly.matrix: بين قلبك وما ترغبين
osa.an: اخاف منه
aly.matrix: متخفيش
osa.an: لا اخاف
aly.matrix: بدون عاطفة الانسان يفشل
osa.an: عاطفة عن عاطفة تفرق
aly.matrix: صح عاطفة الامومة مثلا
osa.an: صح
aly.matrix: غير عاطفة الرغبة فى التملك
osa.an: عاطفة تجاه اهلي
osa.an: وصلت للمفيد
aly.matrix: زى واحدة تقول بحبك زى اخويا
osa.an: ممكن
aly.matrix: طيب كيف نوفق بين العاطفة الجياشة ومطلب القلب فى الحب
aly.matrix: نفرض حبيتى واحد
osa.an: اكيد العقل ممكن يحكمها
osa.an: كمل
aly.matrix: ارى فيكى الاتزان دة
osa.an: كمل
osa.an: كلامك
osa.an: بتروح فين
aly.matrix: اتزان الرجل اقوى من اتزان الست
osa.an: اكيد
osa.an: الست بيحركها عواطفها
aly.matrix: والرجل يحركة العاطفة واشياء اخرى خطرة
aly.matrix: حسب القيم الى متركبة فى وجدان الرجل
osa.an: كمل
aly.matrix: لاكن الست اقدر على تحليل ما يدور فى راس الرجل
aly.matrix: ومش قاعدة عامة
osa.an: اكيد
osa.an: لكل قاعدة شواذ
aly.matrix: عجبك الكلام
aly.matrix: ولا نغير
osa.an: كمل
aly.matrix: الاتزان العقلى
osa.an: هو الكلام فيه حاجة
osa.an: انا معاك
aly.matrix: هو هو اتزان بين الصح والخطئmatrix: والصح الخطئ مرهون بقوة العاطفة والقيم والواجب والشرف و المبادئ
osa.an: يااااااااااااااااه شفت كل دي قيود
osa.an: ولا رايك ايه
aly.matrix: القيود على الرجل اقوى واشد من الست
osa.an: بالعكس
aly.matrix: لانة هوة القيم والمسئول
osa.an: صح
aly.matrix: وهوة هادم او بناء الاسرة
osa.an: رب الاسرة
aly.matrix: لما واحد يفكر يتزوج تانى بيحسبها
aly.matrix: الاتزان الروحى
osa.an: ولازم يحبها
osa.an: يحسبها
osa.an: الف مرة
osa.an: رحت فين
osa.an:

aly.matrix: طلعطى روحى
osa.an: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
osa.an: بعد الشر
osa.an: بتروح فين بس
aly.matrix: نكمل
osa.an: نكمل
aly.matrix: الروح هو اتزان بين ورح الشرع وروح الهوى
aly.matrix: الاتزان السلوكى
aly.matrix: نين ما يعجب الناس وما ترغب فى عملة
osa.an: الناس
osa.an: هي دي المشكلة الاكبر
osa.an: يعني ربنا عارف اللي بالقلوب
osa.an: الناس مالهاش الا الظاهر
aly.matrix: احن بنتكلم على السلوك

aly.matrix: والسلوك لة جناحين الناس والشخص نفسة واعمالة
osa.an: كمل وانا معاك
aly.matrix: والسلوك الوحيد الذى يجمع اخلاق وهوى وما يدفعة الاخرين لعمل سلوك معين
aly.matrix: السلوك هوة الترجمة العملية لكل ما عند الانسان
aly.matrix: من قيم واخلاق وهوى وجشع وايمان
osa.an: معاك كمل
aly.matrix: دة ملخص الموضوع
aly.matrix: انتة

osa.an: قادرة اعمل التوازن بس على حساب نفسي مش كدا
aly.matrix: لا دة مش اتزان
osa.an: امال ايه بس
aly.matrix: لازم يكون التزان متوافق مع كل حاجة
aly.matrix: اضرب مثال
osa.an: اضرب
aly.matrix: انتىبتحبى الفراخ قوى صح
osa.an: جداااااااااااااااااا
osa.an: كمل
aly.matrix: تعملى كسر احتكار الفراخ باشاء اخرى مثل الارانب مثلا

osa.an: حاجات غير الارانب ممكن
aly.matrix: ممكن كل شى تغلبى بية حبك للفراخ
osa.an: يعني
aly.matrix: وصلت
osa.an: ممكن بس استحالة اكره الفراخ
aly.matrix: لا مش كدة انما عمل توازن بين الاشياء
osa.an: وصلت
aly.matrix: لمصحتك الشخصية
aly.matrix: وهدفك ومطلبك فى حياة مستقرة
osa.an: عارف هقولك حاجة يمكن توضح وجهة نظري اكتر
aly.matrix: نعم
osa.an: ما بحاولش ابص لحاجة مش في ايدي
osa.an: يعني لو الفراخ مش في ايدي مش هحبها
osa.an: وهاقنع نفسي اني يمكن بكرهها
osa.an: وصلت وجهة نظري
osa.an: لا
aly.matrix: لا مش على حساب طموحك لا تخلطى الامور
osa.an: كتير ما بيجي على حساب طموحي
osa.an: بخاف جدا اتكسر لو ماوصلت لهدفي
aly.matrix: لازم يكون عندك فراخ ولحمة وكل شى يساعدك على الاستقرار
osa.an: اكيد
osa.an: ايوة ميعاد النوم اجى
osa.an: صح
aly.matrix: لسة شوية تعبتى
aly.matrix: برحتك
osa.an: انا ولا انت
aly.matrix: انتى
osa.an: انا مش بهرب انا لو علية هاتكلم
osa.an: بس انت قلتلي اخرك 10
aly.matrix: مش قوى كدة قدامك ساعة
osa.an: ماشي
osa.an: الحمدلله
osa.an: نكمل كمنا
aly.matrix: كل هذة التوازنات تحتاج الى علم وفكر واطلاع لنعالج القصور الزاتى لسلوك الانسان

aly.matrix: النت
osa.an: الحمدلله انك رجعت
osa.an: فصل تاني
osa.an:
aly.matrix: لا
aly.matrix: معاكى
osa.an: الحمدلله
aly.matrix:
مستودع أمين
والمرأة الغامضة يفضلها الرجل لأنها تخبئ ما تشعر به ولاتدلي بأي معلومات
عن نفسها أو عن الآخرين، فينجذب نحوها لأنه يجدها موضع ثقة وأكثر تأثيراً
على الآخرين ، ويرى فيها مستودعاً أمينا لأسراره ومشاكله لأنها ستحتفظ بها لنفسها،

بعكس المرأة كثيرة الكلام التي يصمت أمامها الرجل ويتهرب منها مخافة أنتفشي أسراره
أمام الآخرين.
..
وقد قال أحد الحكماء:

" لوعلمت المرأة أن الصمت يزيدها جمالاً لصمتت طيلة حياتها
التردد في الموقف حالة شائعة وهي تعود إلى أسباب عديدة منها التربية البيتية الصارمة

التي لا تعطي للولد حق الاختيار وتسلبه إرادته إذ إن الانسان يجب أن يدرب منذ صغره

وتدريجياً على اختيار ما ينفعه والاقدام عليه.
وقد تنتقل حالة التردد إلى الأولاد من آبائهم المترددين فيتعلم الأولاد منهم ذلك ويظنونه

في بداية أمرهم حسناً.
وقد تظهر حالة التردد عند الأولاد الأذكياء والميالين للكمال فانهم لا يقتنعون بالاختيار

بسهولة بل يطمحون إلى أن تكون أعمالهم دوماً صحيحة مئة في المئة، فكلما اختاروا

أمراً ترددوا فيه بحثاً عن الأفضل انا خايف
aly.matrix: انكل
osa.an: من ايه
aly.matrix: كل الكلام دة يروح مع الشربة
aly.matrix: الشربة
osa.an: ههههههههههههههههههه
osa.an: لا ماتقلقش الكلام مش هيروح مع الشوربة
aly.matrix: احفظى الكلام دة
osa.an is typing a message.
osa.an: فهمته اكتر

Report Abuse

Reply

Are you good or stupid?
1 - Ok because you are weak personal
2- Or because you are a man of your good qualities
3 - Or you are good self already
The hatred is one of your qualities? ...
What happens to you when you love?
1 - I do not care about that
2 - care for the degree of love as a whole
3 - concern for emotional satisfaction first
4. Spiritual and mental harmony

 Love is you number two in your priorities


 We are small but our spirit is the one who failed !!!
 Love and friendship rarely go side by side. It is easier for you to become a friend of a man to become a friend of a woman, especially if that woman is attractive. Throughout my life I have known few who have succeeded in getting friendship and love together.


 Hearts as children are hard to convince her to give up her choice
She told me the love of me --- and I know the longing
She told me that my heart is free --- Mali in love lover
She asked me where the road ----- and Mali in the beating of a companion



 Underline A line .... Self tends to those who demonstrate it



And even when you are tired and happy .. Sweet night.
He dies, my punishment, and I die.
My love my love my love kairo 😂
7 notes
Ooh really need .. You Btohshini Oi!
- Min said that the pain is not felt .. No pain in your eyes and in your spirit and in your absence and in your sleep.
- I know that the period when every need is close
 Part of your love for the person who is with you is your love for yourself and you are with the person and the picture is not your own
It was narrated that Abu Hurayrah (may Allaah be pleased with him) said that the Messenger of Allaah (peace and blessings of Allaah be upon him) stood on people sitting and said, "I will not tell you that you are okay." Please good and believe in evil and thank you of not kindly and does not believe evil) (1)
The most beautiful thing in the world is that it is composed, composed, loved and loved, and if you suffer the intensity you find the distressed and the strange and the stranger and the stranger around you ... love is not flattery, and the participation is not compassionate and compassionate, and this approach is what is keen to consolidate Islam to make the society unique texture wonderful , When the meaning of all Muslims between Islam, they have acquired the brothers inherent and therefore the rights of some of them to some, and the more confused the description of increased rights, such as kinship and neighboring and hospitality and friendship and friendship and brotherhood special in God Almighty

(The best of the best of the good and believes in evil) any of the good people hope for his part and secure the evil of his part (and thank you for not good and does not believe evil) Any and thank you of people do not hope for good for them on his part, not safe from evil, but please better than He is known for his good deeds and his fame for him, and for the good of his goodness, the hearts are secure from his evil, and when the faith is strong in the heart of the servant of the good and the security of his evil. Al-Mawardi said: This hadeeth indicates that a person's justice with his due diligence is obligatory, and that he should have three things: leave the elongation, avoid the humiliation, and stop the harm, because leaving the elongation is thousands, and the humiliation is more favorable and the harm is fairer. And these things, if they do not get rid of the competent ones faster, they will cross the enemies and spoil and spoil. (2) And the narrator of the hadeeth said (he said that three times), they did not understand the meaning of the distinction.
This beautiful Hadith is an origin in the morale with creation, by using with them the conditions of literature, modesty, and beautiful creation, and does not show them what he dislikes from others for himself, and to take people's mirror for himself, whatever he dislikes and avoids him from saying or doing or creating Vljntbh and loved him And he encouraged him to do it
De Abu Hurayrah que Allah esté complacido con él, que el Mensajero de Allah, la paz sea con él para detener sentado pueblo, dijo (por no decir que Boukerkm de su mal) dijo: Vsktwa, lo dijo tres veces, el hombre dijo: Sí, Mensajero de Dios nos dijo Boukarna de nuestras maldades, dijo (El mejor de por favor, creo en el bien y el mal y el mal desde su favor no creer en su bien y el mal) (1)
Lo más hermoso en el mundo que consistía y maquillaje, y te amo y el amor, si sucedió a su gravedad de cualquier distal y proximal y cerca extraña a su alrededor ... .. el amor no es la venta, y no comparten la simpatía y el afecto no lo hacen lástima, y ​​este enfoque está muy interesada en afianzar el Islam hace que el tapiz comunidad única maravillosa , cuando el significado de la mezquita entre los musulmanes del Islam, que ha ganado sus hermanos auténticos, que tienen que hacer los derechos de los demás, y el más sociable y descripción de ampliación de los derechos, como el parentesco y los vecinos, la hospitalidad, el compañerismo y la amistad especial y hermandad en Dios Todopoderoso

(Lo mejor para complacer a los mejores y cree en el mal) ninguna de las personas que esperaban el bien de su parte y se sienten mal a salvo de su parte (y su mal de no complacer a su buena y no se cree el mal) cualquiera y sus malas personas no se puede aspirar a bien a los de su parte, y no se sienten seguros de lo malo, pero por favor, mejor que él es conocido por su bondad y su fama, y ​​dominó los corazones más fino asegurados del mal, la fe fuerte en el corazón de Abdul Rajji bien y cuando la seguridad del mal, y cuando es débil Say bien y el mal derrotado. Mawardi dijo, refiriéndose a esta charla que la justicia humana con el deber Okavaih fin de ser tres cosas: que salen de Alargamiento, humillación y de canto, abstenerse de dañar, porque dejando a miles de elongación, la humillación y el canto más compasivo, abstenerse de dañar a hacer justicia. Estas cosas, si no a la disposición de personal cualificado más rápido incluyendo la intersección de enemigos Vvsdoa y corrompido (2), y las palabras del narrador de la moderna (dijo esto tres veces) para el significado de la discriminación desencantado temían escándalo Vsktwa hasta tres palabras destacaron la declaración en la galería de la Cámara de los Comunes no sea Evtdhawwa
Este moderno Galilea, de la virilidad con la creación, de manera que se les utilice los términos de la literatura y de la modestia y bella creación, y no muestran lo que ellos odian es el otro por sí mismo, y la gente toma un espejo para sí mismo todo lo que odiaba y lo alienado de decir o hacer o crear Vlijtenbh y lo amo y Asthassanh Vljevolh

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وقف على أناس جلوس فقال ( ألا أخبركم بخيركم من شركم ) قال : فسكتوا ، فقال ذلك ثلاث مرات ، فقال رجل : بلى يا رسول الله أخبرنا بخيرنا من شرنا ، قال ( خيركم من يرجى خيره ويؤمن شره وشركم من لا يرجى خيره ولا يؤمن شره ) (1)
أجمل ما في الدنيا أن تألف وتؤلف ، وتحب وتُحب ، فإذا ألمت بك شدة وجدت القاصي والداني والقريب والغريب حولك ….. حبا لا تملقا ، ومشاركة لا عطفا ، ومودة لا شفقة ، وهذا المنهج هو ما حرص على ترسيخه الإسلام ليجعل من المجتمع نسيجا فريدا رائعا ، فلما كان المعنى الجامع بين المسلمين الإسلام ، فقد اكتسبوا به أخوة أصيلة ووجب عليهم بذلك حقوق لبعضهم على بعض ، وكلما ازدادت المخالطة وصفا زادت الحقوق ، مثل القرابة والمجاورة والضيافة والصحبة والصداقة والأخوة الخاصة في الله عز وجل

( خيركم من يرجى خيره ويؤمن شره ) أي من يؤمّل الناس الخير من جهته ويأمنون الشر من جهته ( وشركم من لا يرجى خيره ولا يؤمن شره ) أي وشركم من لا يؤمّل الناس حصول الخير لهم من جهته ، ولا يأمنون من شره ، وإنما يرجى خير من عرف بفعل الخير وشهرته به ، ومن غلب خيره أمنت القلوب من شره ، ومتى قوي الإيمان في قلب عبد رجي خيره وأمن شره ، ومتى ضعف قل خيره وغلب شره . قال الماوردي : يشير بهذا الحديث إلى أن عدل الإنسان مع أكفائه واجب وذلك يكون بثلاثة أشياء : ترك الاستطالة ، ومجانبة الإذلال ، وكف الأذى ، لأن ترك الاستطالة آلف ، ومجانبة الإذلال أعطف ، وكف الأذى أنصف . وهذه أمور إن لم تخلص في الأكفاء أسرع فيهم تقاطع الأعداء ففسدوا وأفسدوا (2) ، وقول راوي الحديث ( فقال ذلك ثلاث مرات ) لما توهموا معنى التمييز تخوفوا من الفضيحة فسكتوا حتى قالها ثلاثاً فأبرز البيان في معرض العموم لئلا يفتضحوا
وهذا الحديث الجليل أصل في المروءة مع الخلق ، وذلك بأن يستعمل معهم شروط الأدب والحياء ، والخلق الجميل ، ولا يظهر لهم ما يكرهه هو من غيره لنفسه ، وليتخذ الناس مرآه لنفسه فكل ما كرهه ونفر عنه من قول أو فعل أو خلق فليجتنبه وما أحبه من ذلك واستحسنه فليفعله

ولهذا قال صلى الله عليه وسلم ( إن شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة ، من تركه الناس اتقاء فحشه ) (10) أي لأجل قبح فعله وقوله ، أو لأجل اتقاء فحشه أي مجاوزة الحد الشرعي قولاً أو فعلاً ، وهذا أصل في ندب المداراة إذا ترتب عليها دفع ضر أو جلب نفع ، بخلاف المداهنة فحرام مطلقاً إذ هي بذل الدين لصلاح الدنيا ، والمداراة بذل الدنيا لصلاح دين أو دنيا ، بنحو : رفق بجاهل في تعليم ، وبفاسق في نهي عن منكر ، وتركه إغلاظ وتألف ونحوها مطلوبة محبوبة إن ترتب عليها نفع ، فإن لم يترتب عليها نفع بأن لم يتق شره بها كما هو معروف في بعض الأنام فلا تشرع، فما كل حال يعذر ولا كل ذنب يغفر ، وقال بعضهم : أُخذ من هذا الخبر أن ملازمة الرجل الشر والفحش حتى يخشاه الناس اتقاء لشره من الكبائر (11) وقال صلى الله عليه وسلم ( لا يدخل الجنة من لا يأمن جاره بوائقه ) (12) أي دواهيه جمع بائقة الداهية ، وجاء في حديث تفسيرها بالشر وهو تفسير بالأعم ، زاد في رواية ، قالوا : وما بوائقه ، قال : شره ، وذلك لأنه إذا كان مضراً لجاره كان كاشفاً لعورته حريصاً على إنزال البوائق به دل حاله على فساد عقيدته ونفاق طويته ، أو على امتهانه ما عظم اللّه حرمته وأكد وصلته ، فإصراره على هذه الكبيرة مظنة حلول الكفر به فإن المعاصي بريده ، ومن ختم له بالكفر لا يدخلها ، أو هو في المستحل أو المراد الجنة المعدة لمن قام بحق جاره ، قال ابن أبي جمرة : حفظ الجار من كمال الإيمان وكان أهل الجاهلية يحافظون عليه ، ويحصل امتثال الوصية به بإيصال ضروب الإحسان بقدر الطاقة كهدية وسلام وطلاقة وجه وتفقد حال ومعاونة وغير ذلك ، وكف أسباب الأذى الحسية والمعنوية عنه وتتفاوت مراتب ذلك بالنسبة للجار الصالح وغيره (13)
Er antwortete:
Erstens: Wenn Sie baden und sich die schönsten und saubersten,
Zweitens, wenn er ihr sagt, „Ich liebe dich!“.

Das Beste ist, Damen-Accessoires für ihren Mann und nimmt eine große Belohnung, die ihre Zeit vor dem Spiegel für das Paar verbrachte ,, aber Paare auch das gleiche Verhalten im Sinne verhalten, dass der Mann, als er zu seinem baden und Parfüm Wu ging, wenn er in das Hause zurück versucht nicht zu entfernen, was ihn von der Außenseite des Schmutzes hing schlief ein Blick unsympathisch und zu Hause Kzllk sein ,, lassen sie es eine Botschaft an die Frauen und Männer sein
Wir bitten Gott, uns und unsere Frauen zu führen, und dass Gott segnet jedes Paar in seiner Frau und kombiniert sie in einem guten, Amen. .asahih dass rauere Frauen mit Frauen Kaourh Frauen mit einem männlichen Verwandten.
Sie können zeigen, dass Frauen Dekorationen Positionen und Orte für die Waschung Mahrams und Töchter ihres Geschlechts.
Die Alntizaan adorn übertrieben Verwirrung in dem Argument, dass für Frauen, es ist nicht die Religion Gottes in etwas ist.
Und ist es nicht wahr, dass die Blöße der Frauen mit Frauen Kaourh Mann mit Alrgel.vlm gibt es wahr und schwache Beweise.
Aber die Texte des Buches Jahr gezeigt, was ich oben gesagt.
Allmächtige sagte: (nicht offenbaren ihren Schmuck Alabaolthn oder Väter oder die Väter ihrer Gatten, oder ihren Söhnen oder Söhne ihre Männer, Brüder oder Söhne ihrer Brüder Oubni Schwestern oder ihren Frauen oder besessen, ihren Glauben Ooaltabaan ist ein erster Alarbh von Männern oder das Kind, das nicht Frauen erschienen, um zu sehen nicht Borgelhn geschlagen zu lehren was sie verbergen ihre Zierde und umkehren zu Gott Jmieoah . Die Gläubigen, dass ihr Erfolg habt) Wie in ihm als richtig erwiesen, Friede sei mit ihm, sagte er: ((links nach mir jede Versuchung mehr schädlich für Männer als Frauen)) und wie es, dass die meisten gehegten Besitz von Frauen von Ehre und Bescheidenheit und Keuschheit bekannt ist, und halten diese Tugenden der Menschheit bewahren Frauen in den höchsten Formen und ist nicht für Frauen, noch zugunsten der Familie und die Gesellschaft, die Frauen Taatberg und Keuschheit und Wartung, Würde und Anstand, insbesondere, dass der Sexualtrieb die heftigsten Instinkte und die meisten überhaupt verlassen ist, bevor jemand außer Show sexy Schmuck für diesen Instinkt und absoluten hat entfesselt.
Die Frau Aufwiegelung zu den Männern von ihnen nicht schädlich ist, als richtig erwiesen, was von Imam Muslim Zahl erzählt wurde: (1403), sagte Jabir, dass der Gesandte Allahs, Friede sei mit ihm. ((Wenn Frauen in Form eines Dämons angenommen und das Bild des Dämons verwalten Wenn ich einer von euch eine Frau zu sehen, lassen Sie ihn von seiner Familie es ist in der gleichen)) und Frauen ihrer Kleidung und Tbergha und geben ihre Reize ihrer Eigenschaften speziell berauben sie von Bescheidenheit und Ehre und fallen von der menschlichen Ebene auf das Tier Ebene Shahwani abgestreift gezeigt.
Der Grund für diese Abweichung ist Ignoranz und blinde Nachahmung der Mode enthüllt Jaden üblich geworden, dass die muslimischen muslimischen Frauen Mtbzlh sieht, lässig Reize, über die Verzierungen und enthüllt ihr Gesicht und ihr und ihren Arm und ihr Bein und keine Skrupel, es finden kann, aber es notwendig, zu entwickeln, Farbstoffe und -pulver und Parfümierung tragen Parfüm und wählen Sie Kleidung finden verführerisch und Zeitschriften und eine breite Palette in diesen Absurditäten ermutigend und gelockt Frauen das niedrige Niveau der billig zu erreichen.

نفسى

 فلنغير نظرة التشاؤم في أعيننا لما حل بنا من محن إلى نظرة حب وتفاؤل لما عاد علينا من فائدة وخير بعد مرورنا بهذه المحن. ما أحوجنا لمثل هذا ال...