الاثنين، 10 يناير 2011

انا وهى

http://www.zorpia.com/engpetroleum2008/member/comments/




هل صحيح عندما أفكر بشخص . فهو يفكر بي ايضاً؟
   ممكن
 أنا:  هل نستطيع ان نصنع الحب
  لست ادري
 أنا:  لية
  الحب هبة الاهية ولايمكن صنعها
 أنا:  طيب ممكن هدمها بكلمة او فعلة او سلوك غلط
  ادا كان اساسه ليس صحيحا
 أنا:  تمام
  هل اجبت صح؟
 أنا:  الصمت حكمة أحياناً" فمتى تلتزم انت الصمت ؟
تمام تعنى صح
 عندما اكون في حالة غضب
 أنا:  متي يحين وقت انفجارك؟
  لما تهان كرامتي
 أنا:  هل تريد ان تتحرر من المشاعر السلبية بسهولة ؟
  انا احس اني لست سلبية
 أنا:  ما هو دليلك

  تعايشي مع الناس
 أنا:  هل تشاركين الناس مشاكلهم
ارجوا الرد بسرعة
  نعم
 أنا:  كيف أجعل حبيبي يطلبني للزواج؟
  يحبني اولا
واحس اني ساكون مرتاحة معه
ويغير علي
احس اني في ايدي امينة مع الرجل الدي اخترته
انداك انا اطلبه للزواج
 أنا:  هـل أحيـانا تــضـطر لعـمل (غـسيـل مـخ ) ؟! متى ؟!!!!
  لا لم اقم بهده التجربة
 تم إرسالها في الساعة 9:59 م من يوم الأحد
 أنا:  هل عندك سوال لى
   هل انت متزوج
 أنا:  نعم
  وهل تحب زوجتك
تزوجتما عن حب
 أنا:  لماذا ها السوال
هذا
 لمادا ليه؟
 أنا:  ما الدافع
  مش طرحت علي اسئلة وجاوبتك؟
وانت طلبت ان اطرح عليك سؤال؟
 أنا:  نعم عن حب
ولاكن تغيرت النفوس
:  من ناحيت او من ناحيتها
 أنا:  منها
  وما الدافع؟ هل تعاملها انت بسوء
 أنا:  لا
اعاملها بما يرضى الله
ولاكن لا حيلة لى امام القلب
  ولمادا انقلب حالها
هل حاسبت نفسك
 أنا:  المادية وعدم الرضا
كل يوم
  هلهي مادية الى هد الحد
 أنا:  نعم
  و السب ؟
ربما انت بخيل معها
 أنا:  جذور عائلية
الله يسمحك
الحكم على الناس بدون دليل
  انا قلت شيء غريب
 أنا:  مش صح
هل تعرفينى؟
  اسال وبس ومن حقك ان لا تجاوب
 أنا:  تعامالى معى
تعاملتى
السوال الغير جيد  اتهام
  ربما لم يسالك اي احد بهدا الاسلوب
اسفة منك
 أنا:  عادى
  المسامحة
 أنا:  سماح
  لك اولاد منها
 أنا:  هناك حكمة اتعلميها
قبل ات تخرجى الكلمة مريها على عقلك
ان
  هو انا قلت شيء عيب ؟
 أنا:  مش كدة
ومش عيب
ابدا

  انا قلت ربما يعني ممكن او لايمكن
انت حساس جدا يا صديقي
هل تسمح ان اناديك صديقي او حرام
 أنا:  يا الله من اول يوم
  انا صريحة جدا
 أنا:  عادى
جدا
اة عندى عيب الاحساسية
  هل تريد ان نقفل الاسئلة
 أنا:  لا
نكمل
  حسب ما ارى انت غاضب
 أنا:  وانا سعيد بذالك
لا ازعل
  لم تجاوب على اسئلتي بعد
 أنا:  عندى 2 اولاد
  ترضى بصداقتي ولا لا؟
 أنا:  ولنا الشرف
  ولي
 أنا:  بس
   بس شنو
 أنا:  نعمل معاهدة
لها شروط
  كيف
اسمعها
 أنا:  لا تتحبينى ولا احبك
 ههههههههههههه
ادن انت تحب ولا لا؟
طبعا مراتك
 أنا:  ممكن اة وممكن لا
  اريد توضيح
 أنا:  الجواب واضح
  ليس واضحا انه غامض وعليه علامة استفهام
 أنا:  نقول الشروط الاول
  اسمعها
 أنا:  الاحترام
 ممكن
 أنا:  الثقة فى الاخر
  نعم
 أنا:  عدم  الحكى الا بازننا
  لم افهم هده
 أنا:  اقصد لا يزاع الا بالموافقة المتبادلة
  ماهو الدي لا يداع ؟
 أنا:  كل شى
  واحنا نتكلم في امور عادية
 أنا:  حتى العادية
 لمادا الحدر؟
 أنا:  مش خايف منك ابدا
  خايف من مادا؟
 أنا:  من لسانك
  انا لي رجل حياتي
 أنا:  بضحك
اوعى تزعلى
  هو لساني طويل جدا؟
 أنا:  مش قوى
 وكما قلت لا تحبني ولا احبك
يعني كل شيء سيكون عادي
 أنا:  فى اعتراض
  لا ابدا
 أنا:  موافقة
  وبالعشرة
 أنا:  اذن دعينا نتقاتل
بالسف والقلم
والعقل
والهمم
  وانا موافقة على النزال
سؤال اخر
 أنا:  نعم
هل قراتى اشعارى
  نوع شغلك
لا
 أنا:  صناعى
  يعني
 أنا:  تسمحى اقول كلمة
  موافقة
 أنا:  وبدون زعل
  نعم
 أنا:  لا احب عديم البدية
  لو افهم
 أنا:  الذكاء
  ما هي البدية
الذكاء
انا ذكائي على قدي
 أنا:  الذكاء
مرادف
اسف
   البديهية
وليست البدية
 أنا:  من بدى اى ظهر علية علامات الجهل
  لم اقل شيء سالتك عن شغلك
قلت صناعي
اسال عن نوع الصناعة
 أنا:  ليس جزارولا سواق
  انت غاضب
 أنا:  سواقا
لا لا لا
انتى حتزعلينى لية بدون سبب
  لانك لا تحب اسئلتي
 أنا:  بالعكس
  سافتح لك قلبي يوما
 أنا:  دة انتى اول مرة واحدة من المغرب تسال
  وساحكي لك كل شيء
سبحان الله
 أنا:  تعرفى عندى مدونة اسمها حلال المشاكل
  هم المغاربة معروف عنهم حب الاستطلاع
 أنا:  سعيد بالثقة دة
  اعرفها
 أنا:  ابحثى فى صفحتى الفيس بوك
   التقيت بسيدة في الحافلة
وكنت غضبانة واعطتني اسم موقعك
 أنا:  معقولة
كنت احسب نفسى فى طى النسيان
  وكنت راجعة من الدار البيضاء
وجلست بجوارها
وكنا نتكلم وتطرقنا لمواضيع كثيرة
الى ان وصلنا لمدونتك
طبعا مواضيع النت
 تم إرسالها في الساعة 10:35 م من يوم الأحد
 أنا:  كملى
 هي نزلت وانا كملت طريقي
 أنا:  ولعدين
وبعدين
  لما رايت اسم الدونة في الفايسبوك دخلت واخدت عنوانك
 أنا:  ما هو انطباعك
عنى
 جميل
 أنا:  اشكرك
  وتكلمت مع من احب عن مدونتك
وكان راضي
 أنا:  لماذا
  خصوصا انك تتكلم عن الرجل اكثر من المراة
 أنا:  لانة محرك الاحداث
اسم المدونة اية
 بالنسبة لنظريتك
لكن قال الرسول الكريم صلوات الله عليه وسلم
رفقا بالقوارير
 أنا:  تمام
 يجب عليك ان تتكلم عن المرة كدلك
و بالتساوي
المراة
ما يجب  وما لا يجب
بالنسبة لهما الاثنين
 أنا:  اسم الكدونة اية
المدونة
  نسيتها
 أنا:  دة عيبك
  سابحث عنها غدا واقول لك اسمها
عيوبي كثيرة
 أنا:  ماشى انا عندى على مكتوب
والبلوجر
  وستكتشفها مستقبلا
 أنا:  زوربيا
  نعم على مكتوب
 أنا:  رجال الامل
  شفتها على مكتوب
 أنا:  عليها اكثر من 440موضوع
  هل اخرتك صديقي؟
 أنا:  لا
  نعم
 أنا:  اسمى انا معلمة في منطقة قروية
ولدا ساقول لك تصبح على خير
 أنا:  وعليكم السلام حنشوفك بكرة
  اسمي الحقيقي ----------------
ربما
 أنا:  ارجوا تنزلى برنامج الاسكاى حتى ارسل لكى كلام
  لاني ارجع في اخر الاسبوع الى اللبيت
 أنا: -------------
  ربما اراك يوم الاحد المقبل
ان شاء الله
 أنا:  ماشى
  مع السلامة
 أنا:  الف سلامة
 تم إرسالها في الساعة 10:48 م من يوم الأحدcomment_id=64275966#c64275966

ليست هناك تعليقات:

ارقام

  انتقل إلى المحتوى Networkawareness.net نمهد لكم الطريق في رحلة الوعي القائمة الرئيسية نور علم الأرقام والحروف اترك تعليقا   /  تأملات  / ب...