السبت، 23 يناير 2021

بحبك

 ي حين أن عبارة "أنا أحبك" هي طريقة رائعة لإظهار عاطفتك الحقيقية والعميقة للشخص الذي تربطك به علاقة ، فإن هذه العبارة لا تكفي لجعل العلاقة تتعمق وتتواصل لفترة طويلة. لا يكفي أن تثبت أن الحب الذي تشعر به لشريكك حقيقي وأناني وغير مشروط.


فيما يلي 7 عبارات تعني فعليًا أهميتها أكثر من "أحبك:"


1. "أنا أؤمن بك".


عندما تقول هذا لشخصك المهم ، فإنك تبين لهم أنك تعلم أن لديهم القوة والمهارات والمواهب اللازمة لتحقيق أهدافهم وأحلامهم. أنت تبين لهم أنك تعتقد أن بإمكانهم تحقيق أي شيء يذهبون إليه والأهم من ذلك ، أنك تجعلهم أكثر وعياً بقيمتهم.


2. "شكرا لك".


عندما تقول "شكراً" لشريكك ، فأنت لا تُظهر لهم فقط مدى امتنانك على صبرهم ولطفهم وعطفهم وعاطفتهم وعلى كل ما يفعلونه من أجلك ، ولكنك تبين لهم أيضًا مدى أهميتهم لك .


3. "حب نفسك".


عندما تقول هذا عنك؟ كنت أقول أننا بحاجة إلى تقدير نقاط القوة لا تضيعين مشاعرهم وحياتهم ، والرغبات ، والمشاكل. هل ستحتاجون إلى قبولك؟


4. "أنا أفهم".


عندما يكون شريك حياتك هو تقاسم مشاكلهم؟


هل تريدون معرفة ما إذا كنتم من ذوي الخبرة؟ وهو سيكون لهم أن كلامهم


5. "أنا أقدر لك."


السماح لك بالقيام بعلاقة ما هذا يظهر كم كنت أحترمهم! ستظهر على أن تتعرف على السعادة.


6. "أنا أغفر لك."


هل أنت شخص ما؟ هل لديك ما يميزك عن نفسك؟


7. "أنا لك".


من المهم للشخص الذي تكون على علاقة معه أن يعرف أنه الشخص الوحيد الذي يحتل مكانًا خاصًا في قلبك. من المهم أن يعرفوا أنك ملتزم بها تمامًا. من المهم بالنسبة لهم أن يعرفوا أنه لا يمكنك تخيل العيش بدونهم. إن إخبارهم "أنا ملكك" سيجعلهم على علم بذلك.


فن التركيز (التأمل مفيد جدا في هذا الصدد)

كن قادرًا على تغيير اهتزازنا في دقيقة واحدة. على سبيل المثال من الاكتئاب إلى التفاؤل أو على قناعة أخرى بأن الأمور تسير بشكل جيد بطريقة أو بأخرى. يعد تغيير الاهتزاز أداة أساسية لجذب الطاقة التي نريدها ولإصدار الطاقة التي نريدها (حتى في معالجة الطاقة "الخارجية").

ابدأ بالأشياء الصغيرة ، "التلاعب" الصغير ، ثم قم بزيادة "المطالب" أو الأهداف. على سبيل المثال ، بدلاً من البدء في طقوس لجذب شخص معين ، يمكن للمرء أن يبدأ بفكرة أن يصبح أكثر مغناطيسية ، وجذب الناس بشكل عام ... وذلك لأنهم يوفقون بين الطاقات لهدف محدد ينطوي على الإرادة والطاقات لشخص معين غالبًا ما يكون أكثر صعوبة أو تعقيدًا من "ترك الكون يفعل" ...

افتح "العين الثالثة" واثق من حدسك.


في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت على علاقة بالشخص المناسب لك - الشخص الذي يحبك حقًا ويهتم بك ، أو مع شخص تربطك به رابطة سامة. لذا ، فإن السؤال هو: كيف يمكنك التمييز بين الحب الحقيقي والحب المزيف؟


حسنًا ، عندما تكون في علاقة مبنية على الحب الحقيقي والصافي وغير المشروط ، فإنك تشعر بهذا مع كل ألياف كيانك. تشعر به في قلبك. في روحك في أعماق وجودك.


وفي بعض الأحيان ، عندما تكون لديك شكوك حول مشاعر شريكك بالنسبة لك أو تتساءل عن المكان الذي تتجه إليه علاقتك ، حتى لو لم تتخيل العيش بدون شريك حياتك ، فقد يتحول الأمر في الواقع إلى أنهم ليسوا الشخص المناسب لك.


فيما يلي 10 اختلافات جوهرية بين الحب الحقيقي والحب الخاطئ الذي سيساعدك على تبديد أي شكوك أو مخاوف:


1. الحب الحقيقي هو نكران الذات. الحب الخاطئ هو محور الذات.


عندما تحب شخصًا ما حقًا ، فأنت لا تخشى التضحية باحتياجاتك ورغباتك في سعادة شريكك. أنت لا تخاف من تقديم تنازلات من أجل العلاقة. كنت تريد أن ترى كبيرة أخرى سعيدة والوفاء بها. ولكن ، عندما لا تستند علاقتك إلى الحب الحقيقي ، فإن الشخص الوحيد الذي تحبه وتهتم به هو نفسك.


2. الحب الحقيقي يغذي العلاقة ؛ الحب الخاطئ يجعله ساما.


عندما تجد حبًا حقيقيًا ، يمكنك أن تأمل في بناء علاقة صحية وسعيدة وطويلة الأمد مع شخصيتك المهمة الأخرى. ولكن عندما تكون في علاقة لا تستند إلى الحب الحقيقي ، فلن تتعمق علاقتك وتزدهر أبدًا. مع مرور الوقت ، سوف يزداد الأمر سوءًا.


3. الحب الحقيقي يزدهر على الصدق. حب كاذب يزدهر على الأكاذيب.


عندما تحب أنت وشريكك بعضهما البعض حقًا وبصدق ، فإن الأكاذيب والأسرار والتلاعب لن تكون أبدًا جزءًا من علاقتك. بدلاً من ذلك ، سوف تقدر قيمة الصدق والثقة - الفضائل التي لا تشكل جزءًا من العلاقة القائمة على الحب المزيف.


4. الحب الحقيقي لطيف. الحب الخاطئ هو المر.


الحب الحقيقي يمنحك ذكريات حلوة لا تنسى ، وتملأ حياتك بتجارب مجزية. من ناحية أخرى ، يقدم لك الحب الخاطئ متعًا سطحية ولحظة.


5. الحب الحقيقي يساوي اللطف والتعاطف. الحب الخاطئ يساوي القسوة.


عندما يكون الشخص الذي تكون على علاقة معه حبك حقًا ، يعاملك بالعطف والصبر والرحمة. يعاملونك باحترام وكرامة. وعندما لا يكون حبهم حقيقيًا ، يتصرفون ببرود تجاهك ويعاملونك باحترام.


6. الحب الحقيقي يساوي الولاء ؛ الحب الخاطئ يساوي الخيانة الزوجية.


عندما تكون في حالة حب حقيقي مع شريك حياتك ، فإن فكرة الغش عليهم لن تتخطاها أبدًا. ولكن ، عندما لا يكون ما تشعر به بالنسبة لهم هو الحب الحقيقي ، فلن تواجه مشكلة في مشاركة سريرك مع شخص آخر غيرك المهم.


7. الحب الحقيقي يحميك ؛ الحب الخاطئ يؤلمك.


عندما يكون الشخص الذي تربطك به علاقة حب حقيقية ، يجعلك تشعر بالأمان والحماية. إنهم لا يخشون السير في النار لحمايتك من كل شر في العالم.


من ناحية أخرى ، عندما لا يحبك شريكك حقًا ، فإن ما يميز علاقتك ليس السلامة والراحة ، ولكن المخاوف والألم.


8. الحب الحقيقي يساوي الصبر والتفاهم ؛ الحب الخاطئ بعيد عن ذلك.


عندما يحب شريك حياتك أنت حقا، هم دائما المريض معك. أنها لا تعتقد أنك "حساسة بشكل مفرط" أو "المحتاجين" عندما تحصل العاطفي من حولهم. بدلا من ذلك، في محاولة لفهم السبب وراء همومك أو الحزن. بالإضافة إلى ذلك، عند لهما وجهات نظر مختلفة حول شيء ما، فإنها لا نحكم لك. بدلا من ذلك، أنهم يحترمون ويقدرون آرائكم.


من ناحية أخرى، عندما شريك حياتك لا يحب حقا لك، فإنها لا تهتم لفهم مشاعرك، والأفكار والآراء والاحتياجات، والمشاكل.


9. الحب الحقيقي يجعلك تشعر الوفاء بها؛ الحب الكاذب يجعلك تشعر بالوحدة.

7 طرق بسيطة لبناء علاقة سعيدة وطويلة الأمد

رجل حقيقي لا يطارد السيدات المختلفين: بالنسبة له ، امرأة واحدة تكفي

الحب والعلاقات

رجل حقيقي لا يطارد السيدات المختلفين: بالنسبة له ، امرأة واحدة تكفي


الحب والعلاقات

إذا كان يحبك حقًا ، فلن يخيفه تفكيرك ، أو الانهيارات ، أو التشبث

سياسة ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةشروط الخدمةالأحكام والشروطمعلومات عنااتصل بنا


ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...