الجمعة، 18 سبتمبر 2020

"أيامك لن تعود

"أيامك لن تعود
مره اخرى ، افعل ما يسعدك ولا تبالي
"شعور مؤلم أن يتحول من كان اﻷقرب لقلبك الى ﻻئحة الغْرباء."
كن لنفسك كل شيء ، فالجميع حكايه وتنتهي
و إِنما الناسُ بحار، فلا تحكُم على أعماقهم وأنت لا ترى إلا شواطئهم."
الحرب الوحيدة التي لا يراها أحد ، هي حربك داخل نفسك
من يريدك في حياته :
لن يضيعك ، لن يضايقك ، لن يهملك ."
كل يوم ازداد قناعة أن لا شيء في هذه الدنيا يعدل سلامة الصدر.. أن تنام وأنت مرتاح البال ولا تحمل في قلبك ضغينة
كن نبيلاً حتى في المواقف التي لا يراها أحد، ولا يعلم الناس عنها، فالنُّبل الحقيقي أن تفعل الأشيـاء الجيِّدة دون أن يعلم عنها أحد."
"لا تبرر تصرفاتك
ولا تحاول ان تثبت لهم طيب نيتك
اتركهم يعيشون مافي ظنونهم
والايام هي وحدها ستخبرهم من تكون
كلما زاد تعلقك بشخص كلما تطبعت بأطباعه ، وأكتسبت من صفاته وقد تحب ما يحبه وتكره ما يكرهه وهي أقصى مراحل الحب وتسمى "مرحلة الهيام".
اللون الأزرق يساعد على الاسترخاء وازالة التوتر والضغط النفسي، وهذا ما تشعر به عندما تجلس أمام شاطئ البحر

اكتشاف

الحياة عندما تكشف الاقنعه المزيفه لبعض البشر تكشفها بقسوه لدرجة أننا نحتاج إلى وقت طويل لنستوعب بشاعة تلك الوجوه التي ظننا يوما انها حقيقيه

الخميس، 17 سبتمبر 2020

الأحد، 13 سبتمبر 2020

اسلام


وكان من رؤساء النصارى الذين دخلوا في الإسلام لما تبين أنه الحق الرئيس المطاع في قومه "عدي بن حاتم الطائي". ونحن نذكر قصته، رواها الإمام أحمد والترمذي والحاكم وغيرهم.
قال عدي بن حاتم: "أتيت النبي صلى الله عليه وسلم وهو جالس في المسجد، فقال القوم: هذا عدي بن حاتم، وجئت بغير أمان ولا كتاب، فلما رفعت إليه أخذ بيدي، وقد كان قال قبل ذلك: إني لا أرجوا أن يجعل الله يده في يدي، قال: فقام لي، فلقيته امرأة وصبي معها، فقالا: إن لنا إليك حاجة، فقام معهما حتى قضى حاجتهما، ثم أخذ بيدي حتى أتى بي داره، فألقت له الوليدة وسادة، فجلس عليها، وجلست بين يديه، فحمد الله وأثنى عليه، ثم قال: "ما يفرك أن تقول: لا إله إلا الله، فهل تعلم من إله سوى الله"، قال: قلت: لا، ثم تكلم ساعة، ثم قال: "إنما يفرك أن يقال الله تعالى أكبر، وتعلم أن شيئاً أكبر، من الله"؟!، قال: قلت: لا، قال: "فإن اليهود مغضوب عليهم، وإن النصارى ضلال"، قال: قلت: فإني حنيف مسلم، قال فرأيت وجهه ينبسط فرحاً، قال: ثم أمر بي فأنزلت عند رجل من الأنصار، جعلت أغشاه آتيه طرفي النهار، قال: فبينا أنا عنده عشية إذ جاءه قوم في ثياب من الصوف من هذه النمار، قال: فصلي وقام، فحث عليهم، ثم قال: "ولو بصاع، ولو بنصف صاع، ولو بقبضة، ولو ببعض قبضة، يقي أحدكم وجهه حر جهنم أو النار، ولو بتمرة، ولو بشق تمرة، فإن أحدكم لاقى الله وقائل له ما أقول لكم، ألم أجعل لك سمعاً وبصراً؟، فيقول: بلى، فيقول: ألم أجعل لك مالا وولدا؟ فيقول: بلى فيقول: أين ما قدمت لنفسك؟!، فينظر قدامه وخلفه وعن يمينه وعن شماله ثم لا يجد شيئاً يقي وجهه حر جهنم، ليق أحدكم وجهه النار ولو بشق تمرة، فإن لم يجد فبكلمة طيبة، فإني لا أخاف عليكم الفاقة، فإن الله ناصركم ومعطيكم، حتى لتسير الظعينة فيما بين يثرب والحيرة أكثر ما يخاف على مطيتها السَّراقُ".
قال: فجعلت أقول في نفسي: فأين لصوص طي؟!، وكان عدي مطاعاً في قومه بحيث يأخذ المرباع من غنائمهم.
وقال حماد بن زيد عن أيوب عن محمد بن سيرين، قال: قال أبو عبيدة بن حذيفة: قال عدي بن حاتم: بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم، فكرهته أشد ما كرهت شيئاً قط، فخرجت حتى أتيت أقصى أرض العرب مما يلي الروم، ثم كرهت مكاني أشد مما كرهت مكاني الأول، فقلت لو أتيته فسمعت منه، فأتيت المدينة، فاستشرفني الناس، وقالوا: جاء عدي بن حاتم الطائي، جاء عدي ابن حاتم الطائي!
فقال: "يا عدي بن حاتم الطائي، أسلم تسلم"، فقلت: إني على دين.
قال: "أنا أعلم بدينك منك" قلت: أنت أعلم بديني مني قال: "نعم" قال: هذا ثلاثا قال: "ألست لوسياً"، قلت: بلى، قال: "ألست ترأس قومك"، قلت: بلى، قال: "ألست تأخذ المرباع"، قلت: بلى، قال: "فإن ذلك لا يحل لك في دينك"، قال: فوجدت بها على غضاضة.
ثم قال: "لعله أن يمنعك أن تسلم أن ترى عندنا خصاصة، وترى الناس علينا ألباً واحداً، هل رأيت الحيرة؟"، قلت: لم أرها وقد علمت مكانها، قال: "فإن الظعينة سترحل من الحيرة، تطوف بالبيت بغير جوار، وليفتحن الله علينا كنوز كسرى بن هرمز"، قلت: كسرى ابن هرمز؟، قال: "كنوز كسرى ابن هرمز، وليفيض المال حتى يهتم الرجل من يقبل منه صدقته".
قال: فقد رأيت الظعينة ترحل من الحيرة بغير جوار، وكنت في أول خيل أغارت على المدائن، ووالله لتكونن إنه حديث رسول الله صلى اللهبسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
قصة إسلام عدي بن حاتم الطائي رضي الله عنه
أما اسمه فهو عدي بن حاتم الطائي الذي يضرب بأبيه المثل في الجود والكرم ويكنى بأبي طريف. صحابي جليل كان ممن ثبت في الردة وحضر فتوح العراق، مات سنة ثمان وعشرين وقيل ثمان وستين . وقيل غيرذلك مات وهو ابن مائة وعشرين سنة وقيل ثمانين.

وإليكم إخوتي الكرام قصة إسلام عدي بن حاتم : كما أوردها ابن كثير رحمه الله : قال :
قال ابن إسحاق : أما عدى بن حاتم فكان يقول فيما بلغني: ما رجل من العرب كان أشد كراهة لرسول الله صلى الله عليه وسلم حين سمع به منى، أما أنا فكنت امرءا شريفا وكنت نصرانيا، وكنت أسير في قومي بالمرباع وكنت في نفسي على دين، وكنت ملكا في قومي لما كان يصنع بي.
فلما سمعت برسول الله صلى الله عليه وسلم كرهته، فقلت لغلام كان لي عربي وكان راعيا لايبلي: لا أبا لك، أعدد لي من إبلي أجمالا ذللا سمانا فاحتبسها قريبا منى، فإذا سمعت بجيش لمحمد قد وطئ هذه البلاد فأذني.
ففعل.
ثم إنه أتاني ذات غداة فقال: يا عدى، ما كنت صانعا إذا غشيتك خيل محمد فاصنعه الآن، فإنى قد رأيت رايات فسألت عنها فقالوا: هذه جيوش محمد.
قال: قلت: فقرب إلى أجمالي.
فقربها.فاحتملت بأهلي وولدي، ثم قلت، ألحق بأهل ديني من النصارى بالشام.
فسلكت الجوشية , وخلفت بنتا لحاتم في الحاضر، فلما قدمت الشام أقمت بها.
وتخالفني خيل رسول الله صلى الله عليه وسلم فتصيب ابنة حاتم فيمن أصابت، فقدم بها على رسول الله صلى الله عليه وسلم في سبايا من طيئ، وقد بلغ رسول الله صلى الله عليه وسلم هربي إلى الشام.
قال: فجعلت ابنة حاتم في حظيرة بباب المسجد كانت السبايا تحبس بها، فمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقامت إليه، وكانت امرأة جزلة ، فقالت: يا رسول الله هلك الوالد وغاب الوافد، فامنن على من الله عليك.
قال: ومن وافدك ؟ قالت: عدى بن حاتم.
قال، الفار من الله ورسوله.
قالت: ثم مضى وتركني، حتى إذا كان الغد مر بي فقلت له مثل ذلك، وقال لي مثل ما قال بالأمس.
قالت: حتى إذا كان بعد الغد مر بي وقد يئست، فأشار إلى رجل خلفه أن قومي فكلميه.
قالت، فقمت إليه فقلت: يا رسول الله هلك الوالد وغاب الوافد، فامنن على من الله عليك.
فقال صلى الله عليه وسلم: قد " فعلت، فلا تعجلي بخروج حتى تجدي من قومك من يكون لك ثقة حتى يبلغك إلى بلادك.
ثم آذنيني " فسألت عن الرجل الذي أشار إلى أن كلميه، فقيل لي: على بن أبى طالب.
قالت: وأقمت حتى قدم ركب من بلى أو قضاعة، قالت وإنما أريد أن آتى أخي بالشام، فجئت فقلت: يا رسول الله قد قدم رهط من قومي لي فيهم ثقة وبلاغ.
قالت: كساني وحملني وأعطاني نفقة، فخرجت معهم حتى قدمت الشام.
قال عدى، فو الله إني لقاعد في أهلي فنظرت إلى ظعينة تصوب إلى قومنا قال: فقلت ابنة حاتم.
قال: فإذا هي هي.
فلما وقفت على انسحلت تقول: القاطع الظالم ! احتملت بأهلك وولدك وتركت بقية والدك عورتك ؟ ! قال: قلت: أي أخية لا تقولي إلا خيرا، فو الله مالي من عذر، لقد صنعت ما ذكرت.
قال: ثم نزلت فأقامت عندي، فقلت لها وكانت امرأة حازمة: ماذا ترين في أمر هذا الرجل ؟ قالت: أرى والله أن تلحق به سريعا، فإن يكن الرجل نبيا فللسابق إليه فضله، وإن يكن ملكا فلن تذل في عز اليمن وأنت أنت.
قال: فقلت: والله إن هذا الرأي.
قال: فخرجت حتى أقدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فدخلت عليه وهو في مسجده، فسلمت عليه، فقال: من الرجل ؟ فقلت، عدى بن حاتم.
فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم، وانطلق بي إلى بيته، فو الله أنه لعامد بي إليه إذ لقيته امرأة ضعيفة كبيرة فاستوقفته، فوقف لها طويلا تكلمه في حاجتها.
قال قلت في نفسي: والله ما هذا بملك ! قال: ثم مضى بي رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا دخل بيته تناول وسادة من أدم محشوة ليفا، فقذفها إلى فقال: " اجلس على هذه " قال قلت: بل أنت فاجلس عليها.
قال: " بل أنت ". فجلست وجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم بالارض، قال قلت في نفسي: والله ما هذا بأمر ملك.
ثم قال: " إيه يا عدى بن حاتم ؟ ألم تك ركوسيا ؟ " قال قلت: بلى.
قال: " أو لم تكن تسير في قومك بالمرباع ؟ " قال قلت: بلى.
قال: " فإن ذلك لم يكن يحل لك في دينك " قال: قلت أجل والله.
قال: وعرفت أنه نبي مرسل يعلم ما يجهل.
ثم قال: " لعلك يا عدى إنما يمنعك من دخول في هذا الدين ما ترى من حاجتهم، فو الله ليوشكن المال أن يفيض فيهم حتى لا يوجد من يأخذه، ولعلك إنما يمنعك من دخول فيه ما ترى من كثرة عدوهم وقلة عددهم، فو الله ليوشكن أن تسمع بالمرأة تخرج من القادسية على بعيرها حتى تزور هذا البيت لا تخاف، ولعلك إنما يمنعك من دخول فيه أنك ترى أن الملك والسلطان في غيرهم، و أيم الله ليوشكن أن تسمع بالقصور البيض من أرض بابل قد فتحت عليهم ".
قال: فأسلمت.
قال فكان عدى يقول: مضت اثنتان وبقيت الثالثة، والله لتكونن، وقد رأيت القصور البيض من أرض بابل قد فتحت، ورأيت المرأة تخرج من القادسية على بعيرها لا تخاف حتى تحج هذا البيت، و أيم الله لتكونن الثالثة، ليفيضن المال حتى لا يوجد من يأخذه ؛؛ انتهى
أسأل الله لي ولكم التوفيق إنه سميع مجيب
للرسول عليه الصلاة والسلام بعد اباء .. ذلكم هو عدي بن حاتم الطائي الذي يضرب المثل بجود ابيه

الاسلام دين محبة


أولاً : ان الاسلام يدعو إلى توحيد الله في ذاته وصفاته ، ويقول : إنه هو وحده مستحق للعبادة لا غيره : )) قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْيَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ ((


بينما نجد المسيحية تدعو إلى عقيدة التثليث : الإله الأب ، والإله الابن ، والإله الروح القدس، وتقول : إن الثلاثة جميعاً يستحقون العبادة .

ثانيا : ان المسيح في الاسلام ما هو إلا رسول كريم من عند الله سبحانه وتعالى ،
بينما هو الله في المسيحية .

 ان المسيح في الاسلام جاء ليخرج بني اسرائيل من الضلال إلي الهدى ويدعوهم إلي عبادة الله وحده ،
أما في المسيحية فإنه جاء ليقتل ويموت على الصليب كفارة عن خطيئة آدم .



رابعاً : الإسلام يدعو إلى الإيمان والعمل مصداقاُ لقوله سبحانه وتعالى : (( مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِوَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ . )) البقرة : 62

البقرة : 62
أما المسيحية فإنها تدعو إلي الايمان بالإله الابن وترك الاعمال وخاصة الطائفة الإنجيلية ، متبعين قول بولس : إِذْ نَعْلَمُ أَنَّ الإِنْسَانَ لاَ يَتَبَرَّرُ بِأَعْمَالِ النَّامُوسِ، بَلْ بِإِيمَانِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ، آمَنَّا نَحْنُ أَيْضاً بِيَسُوعَ الْمَسِيحِ،لِنَتَبَرَّرَ بِإِيمَانِ يَسُوعَ لاَ بِأَعْمَالِ النَّامُوسِ. لأَنَّهُبِأَعْمَالِ النَّامُوسِ لاَ يَتَبَرَّرُ جَسَدٌ مَا. [ غلاطية 2 : 16 ]



خامساً : ان الاسلام يؤكد على ان الله سبحانه وتعالى غفور رحيم يقبل توبةالعباد فهو القائل في كتابه العزيز (( : وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍفَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُمبِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ ))
أما المسيحية فإنها تؤمن بأن الله لم يعفو عن آدم ولم يشفق على ابنه حتى انتقم منه بالصلب .



سادساً : ان الروح القدس في الاسلام هو الملك جبريل الذي أيد الله به المسيح عليه السلام
أما المسيحية فإنها تزعم بأن الروح القدس هو الله .



سابعاً: يصرح القرآن الكريم بأن المسيح عليه السلام كان وجيهاً في الدنيا والآخرة
أما في الانجيل فنجده ذليلاً مهاناً بين اليهود فقد قاموا بضربه ولكمه وجلده والبصق عليه . . . [ متى 26 : 67 ] و [ لوقا 22 : 63 ] .



ثامناً : يؤمن أهل الاسلام بأن الله أبطل مكر اليهود فلم يمكنهم من قتل المسيح .
أما المسيحية فإنها تعلن بأن اليهود جلدوا المسيح وصلبوه .



تاسعاً: جاء في القرآن الكريم ان الحواريين لبوا دعوة المسيح ونصروه : سورة الصف الآية 14 .
أما الانجيل فإنه يحكي أن الحوارين هربوا وتركوا المسيح مرقس [ 14 : 50 ]



عاشرا: ذكر القرآن الكريم على لسان المسيح عليه السلام ) إِنْتُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ( المائدة : 118 )



أما الانجيل فإنه يحكي بأن المسيح كان يدعو على الفريسيين والصدوقيين بالهلاك والدمار والشتم . . . كقوله لهم ياأولاد الافاعي ويا أغبياء ويا خبثاء ( راجع أخلاق المسيح _ الصفحة الرئيسية (



الحادي عشر : إن الأنبياء والرسل في نظر الاسلام من عباد الله الصالحين المعصومين من الكبائر .
أما في المسيحية فإن الانبياء أخس من الناس العاديين فمنهم من زنى ، ومنهم من عبد الاوثان ومنهم من شرب الخمر وتعرى أمام الناس . . ( راجع صفات الانبياء والمرسلين في الكتاب المقدس)



الثاني عشر: القرآن الكريم يعلن بأن الله سبحانه وتعالى ليس كمثله شيىء يقول الله سبحانه وتعالى : )فَاطِرُالسَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجاً يَذْرَأُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَالسَّمِيعُ الْبَصِير ُ (الشور: (11)



أما الكتاب المقدس فقد جاء فيه ان الله يشبه الانسان [ تكوين 1 : 26 ]



الثالث عشر : القرآن الكريم يعلن بأن الله لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد : (( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4) ))



بينما المسيحية تؤمن بأن الله نزل الي الارض وعاش في رحم إمراة ثم خرج من فرجها في صورة طفل مولود

The Holy Spirit in Islam is the angel



06:50 ص 5/14 اشعر كثيرا هذا التفسير ليست متفتحة الذهن، ولدي أصدقاء مسلم العديد من الذين يقبلون الديانات الأخرى .... فيما يتعلق أسلم ... لديه الكثير من التناقضات، مثل جميع
06:52 ص 5/14 إذا كان لديك لاجراء محادثات صعبة، كما أفعل، كيف تفسر أن محمد قد استضاف وأنتج الكثير من الحروب؟ وهذا جيد أبدا .... بالنيابة عن أحد
06:52 ص 5/14 هل ليلة جيدة
جديد! انقر عل06:50 ص 5/14 I feel much that your interpretation is not open-minded, I have many Muslim friends who accept other religions .... with respect to the sounder ... has many inconsistencies, like all
06:52 ص 5/14 If you have to talk tough, also I do, how do you explain that Mohamed has hosted and produced so many wars? That's never good .... ON BEHALF OF ANYONE
06:52 ص 5/14 Have a good night

First: that Islam calls for the unification of God in himself and his qualities, he says that he is alone worthy of worship no other:)) Say God is One (1) Allah, the Eternal (2) for Mild was born (3) did not have no longer a ((


While we find the Christian doctrine of the Trinity calls: God the Father, God the Son, and God the Holy Spirit, and say that all three deserve worship.

Second: Christ in Islam is only the cream of the Messenger of Allah Almighty,
While he is God in Christianity.

 That Christ in Islam came to the children of Israel out of the misguided to guidance and invite them to worship Allah alone,
In Christianity, it came to kill and die on the cross as expiation for the sin of Adam.



Fourth, Islam calls for faith and true to the Almighty said: ((He who believes in Allah and the Alakhruaml good have their reward with their Lord, nor fear, nor shall they grieve.)) Cow: 62

Cow: 62
As for Christianity, it calls for faith in God the Son, and left the business, particularly the Anglican Communion, following the words of Paul: they do not know that man is justified by works of the law, but faith in Jesus Christ, we also believe in Jesus Christ, justified by faith in Jesus, not by works of the law. Onhboamal to the law no flesh be justified. [Galatians 2:16]



Fifth: that Islam emphasizes that God is Almighty, Most Merciful accept Tophalebad it says in the Holy Book ((: and My mercy encompasses all Hievsaketbha for those who are righteous and pay the Zakat and who believe in Hambaaatna))
The Christian believes that God did not forgive Adam did not even spare His own Son avenged his crucifixion.



Sixth: The Holy Spirit in Islam is the angel Gabriel, who supported God by Christ peace be upon him
As for Christianity, they claim that the Holy Spirit is God.



Seventh: The Holy Quran declares that Jesus was a good reason in this world and the Hereafter
In the Gospel Vengda humiliated disgrace among the Jews beat him and punched him, skin and spitting on it. . . [Matthew 26: 67] and [Luke 22: 63].



Eighth: the people of Islam believes that God overturned cunning Jews did not kill them to Christ.
The Christianity it declares that Jews flogged and crucified Christ.



IX: It says in the Qur'an that the Bois disciples to Christ's call and help him: Al-Grade verse 14.
The Bible tells that he fled and left the dialogues of Christ Mark [14:50]



Tenth: Male Qur'an in the words of Christ, peace be upon him) Antazbhm they are Thy servant: If Thou forgive them, Aziz al-Hakim (round: 118)



The Bible tells it that Christ was calling the Pharisees and the Sadducees doom and destruction and cursing. . . Such as saying to them ?aaulad snakes Loya Loya wicked stupid (see the ethics of Christ _ home page (



Atheist Twelve: The prophets and apostles of Islam in the eyes of the righteous servants of Allah infallible from sin.
In Christianity, the prophets of the despicable ordinary people some of them committed adultery, and some of them Abdul fetishes and some of them drink alcohol and naked in front of people. . (See the qualities of the prophets and messengers in the Bible)



XII: The Holy Quran declares that God is not like Him Hiye says God Almighty:) Vataralsmoat and the land made for you pairs from among yourselves, and pairs Ivrokm cattle in it is not nothing like Him and Hoasameea Seer (Shor: (11)



The Bible has stated that God is like man [Composition 1:26]



XIII: The Holy Quran declares that God has not begotten, not born and did not have one no longer: ((Say God is One (1) Allah, the Eternal (2) He begetteth not (3) did not have a stop (4)))



While Christianity believes that God came down to earth and lived in the womb of a woman then came out of her vagina in the form of a child born

أولاً : ان الاسلام يدعو إلى توحيد الله في ذاته وصفاته ، ويقول : إنه هو وحده مستحق للعبادة لا غيره : )) قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْيَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ ((

時間の無駄

文化の面からも、他のことも知っていても、彼女を知ることになる!!それから私は彼であり、私は彼に戻るでしょう!

時間の無駄
腐敗者がこれ以外にその危険な場所に留まっていなかったとしたら、神は止まっていたでしょう。そして、それから求められるものを世界とこれからの善と益とするために、彼らが主の手にある復活の日に、彼らがそれについて使うものについて人生について尋ねる日に、彼らがそれについて激しく尋ねないように?これらの異端者は、何のためにでも彼らの時間を保存しますが、たとえそれがたとえあったとしても、彼らが彼らの来世で彼らに返される賃貸料なしで彼らを滅ぼします
85

審判の日にばらばら!彼らは世界を望んでいるだけなのに、彼女のために時間を節約し、彼女が最も心配して失われることを心配している賢い人たちを見るでしょう!これらの異端者がFacebookは時間の浪費であり、他の人がそれよりも彼らにとって有益であるとわかった場合、私たちは彼らの溺死のようにFacebookで溺死している統一イスラム教徒に何を言いますか?神または最後の日を信じない、そしてこの世俗的な生活の中で彼らが作成されたことを何も知らない人々の言葉を聞いてください...彼らがこの問題について何を言っているか、カナダの心理学研究者博士は言います。ティモシーAピタクル、ティモシーA.ピキル、オタワのカールトン大学心理学の准教授は、「Facebook、失われた時間の大きな新しい世界」という題名のエッセイを書いています。私たちはすでに新しいレベルのテクノロジーに到達しました。これはウイルスブックと呼ばれているので検討中です。ジーナロイ研究員は、カールトン大学で私と一緒にこの研究を始めました。今年は、ミッションプロジェクトのために3つの調査を実施しました。 1つ目は、学生のコンピューターラボの使用に関する調査でした(Facebookで多くの時間が失われるため、驚くことではありません)。2つ目は、Facebook(Facebook)を使用している学生との会話に関する評価調査でした。ユーザーの目と言葉(3番目は、時間のかかるFacebookとユーザーの性格特性との間の可能なリンクを調査することを目的としたアンケートベースの調査でした。私たちは、収集したデータからの推定に引き続き取り組んでいます。この記事は2番目の研究:対話についてです。現時点では、Jenna研究員が手紙に含めたサンプル研究へのインタビューから得たコメントの一部を送信するだけです。 「これは私にとって非常に大きな問題だと思います。私は休憩に時間を費やしており、Facebookのために時間はまだ伸びているようです。休憩を取っています。その後、飲み物を吸ったら、ポケットに入れます。分が時間に変わり、その時点で問題があることに気づきました。インターネットは私の意識を取り巻くプロセスではありません。私はそれについては考えていません。それがわからないのなら、これは大きな問題です!”“今は、それを使用したいという欲求やモチベーションが本当になくなっています。私はもともとインターネットに参加したいと思っています。「試験中にFacebookにもっと多くの人が表示されます。彼らはすべてコンピューターの前に座っており、彼らが入力しなければならないことから簡単に脱出できます。」

95

「Facebookは間違いなく私の学業と矛盾しています。パーティーが合意されていることを確認した場合、誰が参加し、誰が回答したかを確認します。誰かが私の友達の壁に書いた場合、私は彼のページに移動して調査します!」結局のところ、壁に最もコメントが多い人を中心に展開します。1,000人を超えるコメントがある人もいます!彼らは無関係なことについて話しているので、ここで言及する必要はありませんが、人々にそれらを見てもらいます。 「イベントがいっぱい!」「Facebookを使用するためのソーシャルイベントはあきらめませんが、友達と一緒に夜を過ごした後は、常に熱意と傾向を見ていきます。私のページを見てみましょう。そして、それが私の心の中にあった限り、「彼は彼に夢中になりすぎて彼に夢中になって、自分の部屋に夢中になっていたので、彼のルームメートにWebサイト(プロファイラー)で自分のアカウントを削除するように依頼しなければならなかった人を知っています。回想録や研究をいくつも成し遂げてください!実際、時々、「クール」(自由ではない)として他人の前に現れて、私に惹かれる以外に何もないためにFacebookにハマっていると言う人もいます。彼らは注意深いです、それは実際に人々がそれにはまってしまうのはとんでもないことです!ええと…Facebookで何が起こっているのか、そして仕事を回避するために時間を無駄にしていますか?これは、人々が自分の仕事と義務を回避するときに使用するものですか(前のコメントの1つで学生の1人が示したように)、それとも時間を浪費する機会ですか? ?ご意見をいただければ幸いです! "記事のテキストは完全に終了しました。オープンなブログに投稿されており、読者はまだ返信とコメントを求めて集まっています。コメントの中には、一部のコメンテーターが言っています:"素晴らしいブログ!実のところ、私たちの生活の中で最も重要な仕事についてですが、故意にこれらの仕事を引き受けないようにしているのではないかと思います。私の質問は次のとおりです。人々は本当に自分の持っているタスクを達成したいのですが、(記事で示したように)中毒のためにFacebookに惹かれますか?それとも、これは新しいタイプの社会的受容または競争と見なされますか?個人によって異なります。

نفسى

 فلنغير نظرة التشاؤم في أعيننا لما حل بنا من محن إلى نظرة حب وتفاؤل لما عاد علينا من فائدة وخير بعد مرورنا بهذه المحن. ما أحوجنا لمثل هذا ال...