الأحد، 31 يناير 2021

التواصل مع الكون،

 


حتى في وسط الصحراء دون مخلوق آخر لمئات الأميال، كنت لا تزال متصلة كل كائن آخر في الكون.


التواصل مع الكون، بالاعتماد على قوتها و رؤية الصورة الأكبر يمكن أن تساعدك على وضع مشاعرك بالوحدة في وجهات النظر، والتقليل من الطاقة التي لديها أكثر من العواطف والإجراءات الخاصة بك.


لا يوجد علاج أفضل للالوحدة من وجود أشخاص آخرين، ولكن في كثير من الأحيان من الناس الذين هم محاولة وحيدة لحل تلك المحيطة أنفسهم مع حرفيا أي شخص.


وأن تضر أكثر مما تنفع، وخاصة بالنسبة للStarseed.


فمن الأفضل بكثير أن يكون صديق واحد الذي يتقاسم الكثير من القواسم المشتركة مع لك من أن يكون خمسون الأصدقاء الذين لا يمكن أن الرعاية أقل عن الأشياء التي هم متحمسون.


هناك العديد من الأماكن على الانترنت حيث يمكنك عقف مع مجموعة. في المدن الكبرى، غالبا ما تكون هناك المنظمات التي يمكنك الانضمام إلى تكون محاطة مثل التفكير الافراد.


وعند النظر إلى الوحدة على أنها مجرد عاطفة هو في الواقع أحد أعراض الخلل في نظام الطاقة شقرا الخاص.


وهي عادة ما تكون قضية داخل شقرا القلب، وهذا هو مركز الطاقة التي تتعامل بشكل مباشر مع وصلات مع أشخاص آخرين.


إذا تم حظره، قد تجد صعوبة في التواصل مع الناس، مما يؤدي إلى أنك أصبحت أكثر وأكثر معزولة.


من ناحية أخرى، إذا كان مفرط، ثم يمكنك أن تجد نفسك الحصول على بعيدا شديدة التعلق الناس بسرعة كبيرة جدا، تخويفهم وإبعادهم.


العثور على وسائل صحية توازن القدرة على التواصل مع الناس ولكن الحفاظ على العواطف عنها إلى مستوى معقول.


ولكن صحة نظام شقرا كله أمر ضروري هنا.


وبعد ان لديك ممارسة السلطة الطاقة على مدى لكم بدلا من العكس تسبب لك أن تكون عبدا لالعواطف، مما يجعل مشاعر الوحدة أسوأ من ذلك بكثير.


في التوازن، تستطيع أن ترى في الصورة الأكبر وببساطة ستكون ممتنة للاتصالات التي لا تجعل من دون نادمين تلك التي لا تفعل ذلك

ليست هناك تعليقات:

معلومات حديثة

المصرى: إذًا كما رأينا لقد جاءت كلمة الروح بصيغ مختلفة وكلها بصيغة المفرد المذكر حيث قال فأرسلنا إليها روحنا (فتمثل) ولم يقل (تم...