الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

هذا هو المجتمع الامريكى الهمجى



10 مراهقين يغتصبون تلميذة والمارة يضحكون !


قام حوالي عشرة مراهقين مساء السبت الماضي باغتصاب فتاة لم تتجاوز عامها الخامس عشر أمام إحدى المدارس العليا بضاحية “ريتشموند” فى مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا،بينما وقف حوالي عشرة آخرين من زملائهم وبعض المارة يشاهدون مايحدث وهم يضحكون ويلتقطون الصور .
وقالت شبكة” سى بى اس” الأمريكية إن الواقعة حدثت أثناء حفل بداية العام الدراسي بمدرسة ريتشموند العليا، عندما غادرت الفتاة الحفل لتنتظر والدها خارج المدرسة , وقال الضابط مارك جاجن من شرطة ريتشموند ” ان الفتاة تم إغتصابها وضربها من قبل العديد من مغتصبيها، وفى حضور آخرين من زملائهم، والمثير للقلق انه حتى العابرين شاهدوا ما يحدث دون إبلاغ”
وهزت الجريمة المجتمع الأمريكي ،حيث أستغرق اغتصاب الفتاة أكثر من ساعتين ونصف ووصفت مصادر إعلامية ذلك بـ”العمل البربرى والهمجى”.
وقال مصدر من الشرطة لشبكة “سى بى اس” الأمريكية ” إن بعض المارة كانوا يضحكون وهم يشاهدون بينما قام آخرون بالتقاط الصور بهواتفهم النقالة”
وقد تم القبض على أربعة من الجناة وجار البحث والتحري لمعرفة الآخرين، وقد رصدت الشرطة 20 ألف دولار مكافأة لمن يدل بمعلومات عن الجناة.
جدير بالذكر أن القانون في كاليفورنيا يجرم الذي يشاهد واقعة الاغتصاب دون إبلاغ الشرطة،وقد نقلت الفتاة للمستشفى في حالة سيئة.

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...