الأربعاء، 5 يونيو 2013

مبدعون

× هم أناس مبدعون ولديهم طاقة جبارة في إنشاء المشاريع ودفعها بكل حيوية ونشاط في سبيل إنجازها .
× لديهم حدس ملهم وقوي ويستخدمونه في العالم من حولهم ولذلك فغن الأفكار الجديدة أو الغريبة ، النس ، الآراء وحتى الخبرات دائماً ما تثير فضولهم وتلفت انتباهم .
× دائماً ما يبحثون في معاني الأمور وأهميتها ويرون ارتباطات وعلاقات الأشياء مع بعضها البعض والتي لا يراها الاخرون ، ولذلك فهم يميلون إلى كونهم :
 فضولي للغاية ، مبدع وصاحب خيال واسع .
 صاحب طاقة جبارة ، حماسي ، عفوي وتلقائي . 
× يعشق اصحاب هذه الشخصية الانسجام والتناسق والنية الطيبة ولذلك فهم دائماً يرضون الآخرين ويستجيبوا لمطالب الناس وأمانيهم متى ما كان ذلك ممكناً .
× يستخدم المشاعر في قرارة نفسه لصنع القرارات عبر تقييم الوضع حسب مبادئ الشخص وقيمة عن طريق الإحساس بالآخرين ، ولذلك فهم يميلون إلى كونهم :

 دافئ المشاعر ، ودي للغاية وعطوف على الناس .
 متعاون ويقدم الدعم للناس .
× لديه مهارة فائقة في رؤية الاحتمالات في الآخرين الطاقة لتجسيد ذلك على أرض الواقع .
كيف يراهم الآخرون : 
× حيوي للغاية ، اجتماعي جداً ويحب الاختلاط والتعامل مع الناس ولديه دائرة عريضة من الأصدقاء .
× لديهم اهتمام وفضول في كل شيء تقريباً ويضفون نكهة خاصة على الحياة وهذا ما يجذب الآخرين لهم ، وفي نفس الوقت فهم يقدرون العمق في التفكير والأصالة في علاقتهم الخاصة بالمقربين لهم وهو يقوم بعمل علاقة مع الناس ودعمهم بمنتهى الأمانة والإخلاص ونكون مثل هذه العلاقات قوية .
× يمقت الروتين والنظم والقوانين ودائماً ما يتنجنب السير عليها وذلك لأنها تحد من حركته وليونته الفطرية .
× لديه مهارة كبيرة في الحديث واختيار الكلمات حتى وبدون تحضير مسبق ولكن أحياناً وإذا ما أراد أن يعبر عن مشاعره الدفينة ومبادئه فقد يبدو كلامه غريب وغير مفهوم بعض الشيء والملاحظ أن طريق نطقه للكلمات وهو يعبر عن تقييمه للأمور يبدو قوياً بعض الشيء مع بعض الحدة ، ولذلك فإن الآخرين قد يرونهم : 
 شخصي ، حساس للآخرين ومقنع .


 دائماً ما يؤكد ويدلل على كلامه ويريد من ا لآخرين تقبل ذلك .

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...