الجمعة، 24 مايو 2013

الشارع المصرى الامريكان يمتنعون


سـَ أضع هنا بعض مما يجري على الساحة المصرية لـِ يعرف ماذايُحاك ويُراد بـِ الشعب المصري لـِ تبقى مصر سابحة في الفلك الـ أمريكي المشؤم ..!! 
ولنلقي نظرة سريعة على وضعنا الحالي وما يحدث به وما يُحاك به في خبايا الكونجرس والحكومة الأمريكية التي تُريد إخضاع الحكومة والشعب للبقاء في فلكهم المشؤم الذي رسموه ونفذوه في عهد المخلوع لعنة الله عليه ،، وسـَ أضع بعض الفيديوهات التي تثبت بما لا يدعوا للشك أن أمريكا تساند وتدعم المعارضة المصريةالحالية والمعارضة في دول الربيع العربي لـِ بقاء نفس الأوضاع كما هيا عليه قبل الثورات العربية أي تبقى الحكومات خاضعة للهيمنة الأمريكية ولتذهب الدماء العربية المُسالة في سبيل الحرية إلى الجحيم ..!! 







ومما يتضح من المقاطع أعلاه أن الحكومة المصرية او أي حكومة جديدة في دول الربيع العربي لابد أن تكون خاضعة لـِ أمريكا كـَ سابقتها ..!! 
ثانياً أعتراف واضح وصريح أنهم يمولون تلك الـ أحزاب مالياً ويدعمونهم معنوياً نظير الـ أخلال بـِ الحالة الـ أمنية في حال عدم أنصياع الحكومة للتوجهات الـ مريكية كما أشار عضو الكونجرس في الفيديو الـ الثاني " ببقاء من يخالفهم في القرن 18 ..!! 

ولنرى الجزئية الثانية لـِ نحاول فهم حقيقة ما يحدث في الشارعالمصري 





وأعتقد أن المقطع غني عن أي كلام يُقال ومنه نعرف أن يذهب الدعم الـ أمريكي لـِ أحزاب المُعارضة او لجنة الـ نقاذ الواطي "عفواً الوطني كـَ أسم حزب المخلوع سايقاً " ..!! 


وحالياً جاري اللغط الـ علامي المُمنهج على الـ تضليل دائماً ويعرض على شاشات التلفزة الـ مملوكة لـِ فلول النظام البائد وهو تعرية مواطن وسحله في الشارع أمام قصر الرئاسة ولهم حق لا يُنكر في إستخدام العنف المفرط ضد هذا الرجل ولا أعترض على ذلك مُطلقاً و الـ أهم من حادثة السحل والتعرية ما الذي دفع جنود الـ أمن المركزي لـِ فعل ذلك والمقاطع التالية سـَ توضح ذاك السبب ..!! 






وما عرضته أعلاه جزء يسير مما حدث أمام قصر الرئاسة ودفع بـِجنود الـ أمن المركزي لـِ فعل ذلك لأن تلكَ المظاهرات كانت سلمية للغاية حسب ما وضحته الصورة والفيديو وبالمناسبة تلك أخف الصور والفيديو من ناحية الـ عنف الذي أنتهجه البلطجية الممولين بفلوس الدعم الأمريكي للمعارضة المصرية ..!! 





والسؤال الـ أهم لما ركز الأعلام المأجور على سحل المواطنالمصري ولم يتحدث نهائياً عن جنود الأمن المركزي المصابين بعيارات نارية وخرطوش وبعضهم بـِ حروق نتيجة إلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة عليهم او على العنف المفرط الذي أنتهجه البلطجية ضدهم " عفوا كما يسموهم ثوار" ..!! 

أي أمام قوات الـ من خيارين لا ثالث لهم 
إما أن يسكتو ويغضو الطرف عن مهامهم الأصلية في حماية المُنشأة الحكومية والرئاسية وحماية أنفسهم وتعم الفوضى وهذا يُعتبر عجز عن إدارة شئون البلاد وحمايتها من قبل الحكومة وهو المقصود أساساً ولمح إليه ذاك البردعه المدعو البرادعي وحماره المُدلل حمدين صباحي في أكثر من موقف علني وأخرها بعد توقيع الأزهر الشريف تجديد دعوته الحقيرة للعنف مُجدداً " ..!! 
وأما أن يدافعو عن تلك المُنشأت المملوكة لكل المصريين ويحمو أنفسهم من العُنف المفرط من البلطجية ضدهم وبـِ ذلك يكونو مُدانين في كل الـ أحوال سواء صمتو او دافعو ..!! 

إليس من العدل أن تتحدث عما حدث من الطرفين وبحيادية تامة وبدون تحيز أليس هذا هو العدل إن لم أكن مُخطئ ..!! 

وسـَ أترك للقارئ حرية ربط تلك الـ حداث ببعضها لـِ يعرف الجميع من يخاف على أمن وأستقرار مصر ومن يتعمد تخريبه وزعزعته 

وهنا يخالجُني سؤال مُلح أليس الـ أحرى بتلك الأحزاب تنسيق صفوفها وعمل أجندات للعمل بها لـِ أجتذاب صوت الناخب كما فعل الـ أخوان من قبل وتُحكم الساحة السياسية من قِبل الأفضل وبما يقرره الشعب في صناديق الـ أقتراع حسب أبسط مبادئ الديمُقراطية..!! 

وما أريد قوله أن ينتبه الشباب المصري وثوار مصر الأحرار لمايُحاك بهم وبثورتنا من كلاب النظام السابق وعلى رأسهم لجنة الخراب الواطي بقيادة البرادعي بردعة حمير تلك اللجنة المشؤمة..!! 

وحديثي لا يعني أن حكم الـ أخوان نزيه فـَ بهِ علامات إستفهام كثيرة تدعو للقلق الفعلي منه " على الـ أقل بـِ النسبة لي " وهذا لا يعني أيضاً عدم إعطائهم فرصتهم التي منحها لهم الشعب ويحكم الجميع صناديق الـ أقتراع في نهاية المُدة الرئاسية ..!! 

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...