الجمعة، 24 مايو 2013

النت المدمر





من عجائب الـ مواقع الـ أجتماعية كـَ الفيس بوك وتويتر وماي سبيس ولينك إن وغيرهم من الـ مواقع الـ جتماعية المُنتشرة على الـ إنترنت بكثرة إلباس الباطل بـِ الحق وتشويه الحقائق لـِ إجتذاب الـ سُذج وبيع وشراء زمم من لا ضمير لهم وتحريض الـمُغفلين من الـ بشر لـِ مُجرد مشاهدات أعلى للصفحات او لـِ غايات سياسية اوحزبية وبعضها إستخباراتية لـِ تسريب او جمع معلومات عن بلد أخرى .؟! وللأسف الشديد نسبة كبيرة تُشارك بـِ قصد او دون قصد في تنفيذ تلكَ المُخططات القذرة لـِ مُجرد أنهم مُضافون على صفحات الغير تحت أي مُسمى صديق او جروب ....... إلى أخره ولـ نستعرض على سبيل المثال لا الحصر ما يحدث على الساحة المصرية جروب أسفين ياريس الممول من فلول مبارك بدعوتهالـ غريبة لـِ مسامحة مبارك على نهبه البلاد طيلة أكثر من ثلاتين عام وأستباحته لـِ دماء الشباب المصري أبان ثورة 25 يناير وما قبلها او الجروبات التابعة لـِ فلول الـ نظام البائد كـَ البلاك بلوك والتي تدعو إلى تخريب منشأت الـ دولة والـ عنف والمواجهات المسلحة بين المتظاهرين وأجهزة الـ دولة تحت مسمى غريب " مظاهرات سلمية " وهم من يبدائون بـِ استخدام العنف فـَ أي سلمية يتحدثون عنها .؟! والـ أهم من يمول تلك الجماعات ومن مؤسسيها .؟! والـ جابة معروفة الكنيسة المصرية التي تمول من الداخل والخارج ومصادر تمويلها الخارجية مجلس الكنائس العالمي " أهم أهدافه تنصير المسلمين " وبلطجية الفلول والنظام البائد ويساندهم بعض الـ أحزاب السياسية المعارضة للنظام الحالي والممولة من أمريكا والهدف منها معروف مُسبقاً وهو ببساطة شديدة ثبات حالة عدم الـ أستقرار الـ أمني في مصر أي فوضة مُتعمدة تُأجج بمعرفة أشخاص وهميين تواجدهم على صفحات المواقع الأجتماعية " ولا يُعرف لهم أصل ولا فصل ولا ملة ولا وطن ولا إنتماء محدد " وللأسف يتبعهم المُغفلين وما أكثرهم ..؟!!!! وما يدعو للسخرية فعلاً أن حديثهم يتمركز في كونهم المصريين الوحيدين الذين يهمهم شفافية التعاملات في مصر وهم فقط الـ عالمين بـِ بواطن الـ أمور والسباقين في الدفاع عن حقوق الـ إنسان .؟! وما أريد معرفته حقاً أي حقوق للإنسان التي تمنحه حق التخريب والأعتداء على حريات شعب وممتلكات شعب وحريات وممتلكات شخصية للمصريين وإن واجهتم الأجهزة الأمنية لردعهم عن ممارسة تلك السلوكيات المشينة ثارت ثائرة حقوق الإنسان .؟! وأكاد أجزم إن حدثت مثل تلك الفوضى في أمريكا او بريطانية او غيرهم من البلاد المُدعمة لـِ تلك الأحزاب لهاجمتهم قوات الأمن في تلك الدول بـِ عُنف مُنقطع النظير ولو أقتربو من حدود المُنشأت الحيوية او الرئاسية في تلك الدول سيتم قتلهم على الفور ولا يعيرون أي أهتمام لحقوق الـ إنسان لأنهم ببساطة شديدة يعتبرون من أقدم على فعل ذلك مخلوق همجي لايمت للإنسان بصلة وبالتالي لا تنطبق عليه حقوق الـ إنسان .؟!
وخلاصة ما أود قوله هل الشباب المصري بتلك السذاجة ليقع فريسة لـِ هؤلاء ويتبع أهواء شخصية سبق وعرفتهم بـِ من " لا يُعرف لهم أصل ولا فصل ولا ملة ولا وطن ولا إنتماء محدد "

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...