السبت، 8 يونيو 2013

كيف الجن يتلبس الانسان

كيف الجن يتلبس الانسان How Gin يتلبس human
By the entrance or gap
Double-Din or the presence of a catalyst
And the use of the Web sites and access to the worshipers of the jinn and sarcoplasmic sites, magic and jinn and المسحورين clips on YouTube might make jinn Atalpsk or try flagrante often improve their sleep may see objects or sailor women or dogs
Valent may be a catalyst

From here we begin to activate what God came to us by the grace of a mind! If the committee the ability to enter the bodies when not Iharbona and kill us, rather than to enter the bodies, "Iusu" to us? Or is that their ability only waswasah? Did you read the words of God in people, "" the jinn and mankind, "the verse," I created the jinn and mankind except to worship. "

We come to after activating the mind ... Not a question of history .... When people began to expand the Committee for a contemporary time? This began in the era of ignorance and specifically valley عبقر of was ignorant say I seek refuge in Sir this valley of the jinn!!!!!!
Former فتعظيم to us from our parents committee in us and became reality through the vacuum in which we live! If our minds were filled by good hearts and full of Balkhchih and love what became fools Agmona the of Takarev and expand to something we do not see! We do not know his ability! We do not know its shape!.
Do tell us about its shape in the Quran or in a year? Do you tell us how it looks? Its length and width?!
Do tell us about entering the bodies of jinn???
And if Cullen committee that enters the body .... Why not fly like them, as some claim? And if it jinn from Morocco and comes via the internet ... فأختبر this genie to go back to anywhere you want via the internet or whatever and then can believe that Jane or claim or believe that the committee has great skills of speed to him!
I remember you talking weak "The devil is in the blood of the son of Adam like blood."

And know that I did not forget the words of the genie of the Prophet Solomon, peace be upon him, "I bring it before you stand upright," was the answer of when the minister, who knows the secret which had the greatest name of God and said to him, "I can bring it before bouncing Alec butt." That is the power of God over the ability of anything! What to do slave asked the Almighty God in his name the greatest was what it was as God wanted him to be transferred to the throne of Sheba.

Acronym for newborns that the jinn do not enter the human body!
                    We can not see jinn but Imagine happens! Guide says
                    "Bewitched the eyes people, استرهبوهم and came great charm"
                     Without dread what bewitched and Imagine.
                    Ratification and Sousse devil makes the truth and Aosalha lie!
                    When you ask someone guide on the possibility of human vision
                    Committee ... Answer, saying so and so opinion! ... Not take the opinion of the patient? Or public believes what he sees ... If the opinion of the people all of the jinn and one claimed he did not see it is permissible for us to say that he is lying! The reverse is that all people do not see the jinn, and one claimed he view Fasedk and become a guide!!!!!!!!!
                          Hallelujah Hallelujah Hallelujah

The problem in us, we have a void within us unmatched!

عن طريق مدخل او ثغره 
ضعف الدين او وجود محفز
واستخدام النت والدخول على مواقع عبدة الجن ومواقع الهيولى والسحر ومقاطع الجن والمسحورين على اليوتوب قد تجعل الجن يتلبسك او محاولة التلبس غالبا تحس بها عن النوم فقد ترى بحار او كائنات او نساء او كلاب 
فالنت قد يكون محفز

من هنا نبدأ بتفعيل ما آتانا الله من فضل وهو العقل! إذا كان للجن المقدرة علي دخول الأجساد فلما لم يحاربونا ويقتلونا بدلاً من أن يدخلوا الأجساد و" يوسوسوا " لنا؟ أم أن قدرتهم هي فقط الوسوسة؟ألم تقرؤا قول الله في العباد"" الجن والإنس" قوله تعالي " وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون".

نأتي إلي ما بعد تفعيل العقل ... ألا وهو سؤال التاريخ .... متي بدأ تعظيم الناس للجن بالنسبة للوقت المعاصر؟ بدأ هذا الأمر في عصر الجاهلية وتحديداً بواد عبقر فكان الجهال يقولون أعوذ بسيد هذا الواد من الجن!!!!!!
فتعظيم السابقين لنا من آبائنا للجن صار فينا واقع من خلال الفراغ الذي نعيشه! فلو كانت عقولنا ممتلئة بالكلام الطيب والقلوب ممتلئة بالخشية و الحب ما صار الجهال يحكمونا من تخاريف وتعظيم لشيئ لا نراه! ولا نعلم مقدرته! ولا نعلم شكله!.
هل حدثنا عن شكله في القرآن أو في السنة؟ هل حدثنا كيف يبدو؟ طوله وعرضه؟!
هل حدثنا عن دخول الجن للأجساد؟؟؟
وأذا كلن للجن أن يدخل الجسد .... فلم لا نطير مثلهم كما يدعي البعض؟ وأذا كان الجن من المغرب ويأتي عن طريق النت ... فأختبر هذا الجني بأن يذهب بك إلي أي مكان تريده عن طريق النت أو كيفما يستطيع وعندها تصدق أنه جن أم إدعاء أو تصدق بأن للجن مهارات عظيمة وله من السرعة ما له!
واذكر لكم الحديث الضعيف " إن الشيطان يجري في دم ابن آدم مجرى الدم" .

وأعلموا أنني لم أنسي قول الجني للنبي سليمان عليه السلام "أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك" فكان الجواب من عند الوزير الذي كان يعلم السر وهو أسم الله الأعظم وقال له " أنا آتيك به قبل أن يرتد أليك طرفك". أي أن قدرة الله فوق قدرة أي شيء! فما فعله العبد أن سأل الله تبارك وتعالي بأسمه الأعظم فكان ما كان كما أراد الله له أن يكون من نقل لعرش سبأ.

أختصاراً لحديثي أن الجن لا يدخل جسد الأنسان!
                    أننا لا نستطيع رؤية الجن ولكن يحدث تخيل! الدليل قوله تعالي
                    " سحروا أعين الناس واسترهبوهم وجاءوا بسحر عظيم"
                     فلولا الرهبة ما سحروا وتخيلوا.
                    تصديق وسوسة الشيطان يجعل الكذبة حقيقة ويأصلها!
                    فعندما تسأل شخص ما دليلك علي إمكانية رؤية الإنسان
                    للجن ... يجيب قائلاً فلان رأي!... أتأخذ برأي المريض؟ أم تؤمن                بما يراه العامة ... فلو  رأي الناس كلهم الجن وأدعى واحد أنه لا يرى فيجوز لنا أن نقول أنه يكذب! أما العكس وهو أن كل الناس لا يرون الجن وواحد إدعى أنه رأي فيصدق ويصير دليلاً !!!!!!!!!
                          سبحان الله سبحان الله  سبحان الله

المشكلة فينا نحن أننا نملك فراغاً بداخلنا لا مثيل له!


الجمعة، 7 يونيو 2013

النوايا

حسب النوايا

إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى فإذا كان الغرض من المخاطبة حراما فهي حرام وإذا كان حلالا فهي حلال وهناك الكثير من الأمور والأدوات التي لا يمكن أن يطلق عليها بماهيتها أنها حلال أو حرام وإنما يمكن أن تكون حلالا أو حراما فالتلفزيون مثلا لا يمكن أن نقول أنه حرام أو حلال فهو حرام إذا كان من يتابعه يتابع الأمور والقنوات المحرمة بل وقد يصبح من الكبائر و يمكن أن يكون حلالا إذا كانت القنوات المفيدة دينيا واجتماعيا وثقافيا هي المتابعة وكذلك عندما يحاول الشاب التقرب والتعرف على فتاة ولا أتكلم عن النت وإنما من الفتيات المحيطة به ويحادثها فإذا كان في نيته الحلال ولكي يخطبها فليس محرما أما إذا كان بقصد خديعتها وليحصل على ما يريد ثم يقول لها باي باي فإن كل نظرة منه إليها وكل كلمة يقولها فهي في ميزان سيئاته وسواء نجح في الحصول عليها أو فشل
Dawkins doesn't investigate the verse about the "mixing of the two seas" merely because a girl challenges him. Instead he proves his 'theory' with two glasses of water and concludes, they "do mix". That isn't how a real scientist investigates a phenomenon in nature, which he could do by going to oceonography. there is a "homogenizing barrier" in the oceans or seas in which the verse in the Quran is clearly seen to occur, as per the verse about "baynahumma barzahun la yabriya" or in english, "there is a barrier which they do not cross."

وردت في القرآن الكريم أربع آيات كريمات تذكر عظيم خلق الله عز وجل لكل من البحرين ، العذب والمالح ، وأنهما من عجيب آياته التي أبدعها سبحانه في هذا الكون ، وهذه الآيات هي:
( وَهُوَ الَّذِي مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخًا وَحِجْرًا مَحْجُورًا ) الفرقان/53.
ويقول عز وجل : ( أَمَّنْ جَعَلَ الأرْضَ قَرَارًا وَجَعَلَ خِلالَهَا أَنْهَارًا وَجَعَلَ لَهَا رَوَاسِيَ وَجَعَلَ بَيْنَ الْبَحْرَيْنِ حَاجِزًا أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ ) النمل/61.
ويقول سبحانه : ( وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ ) فاطر/12.
ويقول جل وعلا : ( مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ . بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لَا يَبْغِيَانِ . فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ) الرحمن/19-21.
ثانيا :
الذي رأيناه عند أكثر أصحاب كتب التفسير أن المقصود بالبحرين هما النوعان المشهوران من المياه الموجودة على وجه الأرض :
النوع الأول : الأنهار العذبة .
والنوع الثاني : البحار المالحة .
والدليل على هذا التفسير قوله تعالى – في وصف البحرين - : ( هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ )
فالدليل ينصر ما ذهب إليه الأكثرون ، خلافا لمن قال هما بحران : بحر في السماء ، وبحر في الأرض ، أو بحر فارس والروم ، أو بحر المشرق والمغرب ، أو غيرها من الأقوال الغريبة التي لا يصدق عليها أن أحدها عذب فرات ، والآخر ملحٌ أجاج .
ثالثا :
وأما البرزخ المذكور بين البحرين في هذه الآيات ، فللعلماء فيه قولان :
الأول : أن المقصود بالبرزخ الحاجز بين البحرين ( الأنهار والبحار ) هو الأراضي الواسعة التي تفصل الأنهار عن البحار ، بحيث لا تختلط المياه فيهما ، بل لكل منهما مجراه ومستقره الذي يستقل به عن الآخر .
وهذا هو التفسير الظاهري الذي وجدناه عند أكثر المفسرين .
يقول الحافظ ابن كثير رحمه الله :
" ( وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخًا وَحِجْرًا ) أي : بين العذب والمالح ، ( برزخا ) أي : حاجزاً ، وهو اليَبَس من الأرض ، ( وَحِجْرًا مَحْجُورًا ) أي : مانعاً أن يصل أحدهما إلى الآخر " انتهى من " تفسير القرآن العظيم " (6/117)
ويقول أيضا رحمه الله :
" قوله : ( مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ ) قال ابن عباس : أي : أرسلهما . وقوله : ( يلتقيان ) قال ابن زيد : أي : منعهما أن يلتقيا ، بما جعل بينهما من البرزخ الحاجز الفاصل بينهما . والمراد بقوله : ( البحرين ) الملح والحلو ، فالحلو هذه الأنهار السارحة بين الناس .
( بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لا يَبْغِيَانِ ) أي : وجعل بينهما برزخا ، وهو : الحاجز من الأرض ، لئلا يبغي هذا على هذا ، وهذا على هذا ، فيفسد كل واحد منهما الآخر ، ويزيله عن صفته التي هي مقصودة منه " انتهى من " تفسير القرآن العظيم " (7/492)
ويقول العلامة السعدي رحمه الله :
" المراد بالبحرين : البحر العذب ، والبحر المالح ، فهما يلتقيان كلاهما ، فيصب العذب في البحر المالح ، ويختلطان ويمتزجان ، ولكن الله تعالى جعل بينهما برزخا من الأرض ، حتى لا يبغي أحدهما على الآخر ، ويحصل النفع بكل منهما ، فالعذب منه يشربون وتشرب أشجارهم وزروعهم ، والملح به يطيب الهواء ويتولد الحوت والسمك واللؤلؤ والمرجان ، ويكون مستقرا مسخرا للسفن والمراكب " انتهى من " تيسير الكريم الرحمن " (ص/830)
التفسير الثاني : أن بين البحرين ، العذب والفرات ، حاجزا لا يظهر للعيان، خلقه الله بقدرته ، يمنع به اختلاط الماء العذب بالماء المالح رغم التقاء الماءين في نهاية مصب الأنهار ، نقله القرطبي عن ابن عباس ، وعزاه السيوطي لرواية عبد بن حميد عن قتادة ، انظر " الدر المنثور " (6/371)
قال الإمام القرطبي رحمه الله :
" ( وَجَعَلَ بَيْنَ الْبَحْرَيْنِ حاجِزاً ) مانعا من قدرته ؛ لئلا يختلط الأجاج بالعذب . وقال ابن عباس : سلطانا من قدرته ، فلا هذا يغير ذاك ، ولا ذاك يغير هذا ، والحجز المنع " انتهى من " تفسير القرطبي " (13/222)
ويقول العلامة الأمين الشنقيطي رحمه الله :
" وهذا الحاجز هو اليبس من الأرض الفاصل بين الماء العذب ، والماء الملح على التفسير الأول . 
وأما على التفسير الثاني : فهو حاجز من قدرة الله غير مرئي للبشر " انتهى من " أضواء البيان " (6/66)1
كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا سَافَرَ ، قَالَ : " اللَّهُمَّ أَنْتَ الصَّاحِبُ فِي السَّفَرِ ، وَالْخَلِيفَةُ فِي الأَهْلِ , اللَّهُمَّ اصْحَبْنَا فِي سَفَرِنَا , وَاخْلُفْنَا فِي أَهْلِنَا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ وَعْثَاءِ السَّفَرِ , وَكَآبَةِ الْمُنْقَلَبِ , وَمِنَ الْحَوْرِ بَعْدَ الْكَوْنِ , وَدَعْوَةِ الْمَظْلُومِ , وَسُوءِ الْمَنْظَرِ فِي الأَهْلِ وَالْمَالِ "عجبت للجنة كيف ينام طالبها..؟!,.. وعجبت للنار كيف ينام هاربها..؟!
يا رب عجبت لمن يعرفك كيف يستعين لغيرك..؟!
فضل قضاء حوائج الاخوان:

قال صلى الله عليه وسلم((من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والاخره ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخره والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه ))رواه مسلم.

المصافحـــــــه:
قال صلى الله عليه وسلم (( مامن مسلمين يلتقيان فيتصفحان الاغفر لهما قبل ان يتفرقا)) رواه الترمذي.

افشاء الاسلام:
قال صلى الله عليه وسلم(( ايها الناس: ((افشوا السلام واطعموا الطعام وصلوا الارحام وصلوا بالليل والناس نيام تدخلو الجنة بسلام))رواه الترمذي.

اماطة الاذى عن الطريق:
قال صلى الله عليه وسلم ((لقد رايت رجلا يتقلب في الجنة في شجرة قطعها من ظهر الطريق كانت تؤذي الناس))

طلاقة الـــــــــوجه:
قال صلى الله عليه وسلم((لاتحقرن من المعروف شيئا ولو ان تلقى اخاك بوجه طليق))رواه مسلم.

الستر على النـــــــــاس:
قال صلى الله عليه وسلم((لايستر عبد عبدا في الدنيا الا ستره الله يوم القيامه)) رواه مسلم.

الصبر على الاذى:
قال صلى الله عليه وسلم(( ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا اذى ولا غم حتى الشوكه يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه )رواه البخاري

فضل زيارة الاخـــــــــوان: 
قال صلى الله عليه وسلم (( ان رجل زار اخا له في قرية فارصد الله تعالى على مدرجته ملكا فلما اتى عليه قال اين تريد؟ قال اريد اخا لي في هذه القرية قال: من نعمة تربها؟ قال لا غير اني احببته في الله.قال فاني رسول الله اليك بان الله قد احبك كما احببته فيه)) رواه مسلم,

التواضع:
قال صلى الله عليه وسلم((وما تواضع احد لله الا رفعه الله)) رواه مسلم.

الحلم والاناة:
قال صلى الله عليه وسلم ((للاشج:ان فيك خصلتين يحبهما الله تعالى:الحلم والاناة)) رواه مسلم.

فضل الرفق:
قال صلى الله عليه وسلم ((ان الله رفيق يحب الرفق في الامر كله)) متفق عليه.

معاشرة الناس بالخلق الحسن:
قال صلى الله عليه وسلم ((اتق الله اينما كنت واتبع السئيه الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن))

العدل بين الناس:
قال صلى الله عليه وسلم ((كل سلامي من الناس عليه صدقة كل يوم تطلع فيه الشمس يعدل بين الناس صدقة))رواه مسلم.

الصــــــــــدق:
قال صلى الله عليه وسلم ((ان الصدق يهدي الى البر وان البر يهدي الى الجنة وان الرجل ليصدق حتى يكتب عن الله صديقا..)) متفق عليه.

المسلم اخو المسلم:
قال صلى الله عليه وسلم (( المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته))متفق عليه.

من عـــــــاد مريضا:
قال صلى الله عليه وسلم ((ان الله عز وجل يقول يوم القيامه:يابن ادم مرضت فلم تعدني قال :يارب كيف اعودك وانت رب العالمين؟ قال اما علمت ان عبدي فلانا مرض فلم تعده ؟ اما علمت انك لو عدته لوجدتني عنده ))روه مسلم.

حسن الخلق:
سئل الرسول الله صلى الله عليه وسلم عن اكثر مايدخل الناس الجنة فقال تقوى الله وحسن الخلق))رواه الترمذي.

الشفقه والرحمة:
قال صلى الله عليه وسلم ((الراحمون يرحمهم الرحمن ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء))رواه الترمذي.

اصلاح ذات البين:
قال صلى الله عليه وسلم ((الا اخبركم بافضل من درجة الصيام والصلاة والصدقة؟ قالوا بلى يارسول الله قال:اصلا ح ذات البين)) رواه الترمذي. وابو داود.

اكرام الجــــــــار:
قال صلى الله عليه وسلم((من كالن يؤمن بالله واليوم الاخر فليكرم جاره)) رواه مسلم

الذب عن اعراض المسلمين:
قال صلى الله عليه وسلم ((من رد عن عرض اخيه رد الله عن وجهه النار يوم القيامه))رواه الترمذي.

الامانه والوفاء بالعهد: قال صلى الله عليه وسلم((لايمان لمن لامانة له ولا دين لمن لا عهد له))

الصمت وحفظ اللسان:
قال صلى الله عليه وسلم((من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت))رواه البخاري.

الكلمة الطيبة: قال صلى الله عليه وسلم(( اتقو النار ولو بشق تمره فان لم تجدوا فبكلمة طيبة))متفق عليه

الاحسان الى الحيوان:
قال صلى الله عليه وسلم(((ان رجلا راى كلبا ياكل الثرى من العطش فاخذ الرجل خفه فجعل يغرف له به حتى ارواه فشكر الله له فادخله الجنة))رواه البخاري

-----------------------------------------------------------

سبحـــــــــــانك اللهم وبحـــــــمدك.

طبعا ما فيش تعليق لان الناشر راجل 
لو ست الف واحد يعلق صح

ثقافة الجسد

ثقافة الجسد الطاغية على المجتمعات المتدنية منها المجتمع العربي فهم يقولون أنهم ييبررون  الفتاة جوهروة ولاكن الواقع أنهم يرونها عار ...فقط عبارات بارقة ناصبة على الجهلة

الشرف

هل شرف المراة مجرد غشاء وشرف الرجل ما هوة؟
الكلام هيطول في الموضوع دا لكن للاسف الافكار الي مكتوبة بتتكلم عن عالم تاني وليس العالم الذي نعيش فيه باختصار شديد 
شرف المرأة ليس غشائها وانما يكمن في جوهرها فالحياة صعبة وهناك من لايتحمل تلك الحياة فيفعل مابوسعه من اجل نفسه او غيره 
وانما الفرق بين الاثنين ان هناك امرأة تكون فقيرة ولكنها بكرامتها وبجوهرها وهناك من تكون غنيه وهي ارخص شئ لديها نفسها واما عن شرف الرجل فهو مثل المرأة يكمن في جوهره ويظهر في وقت الشدة ويثبت نفسه بمواقفهالدين و الاخلاق و العفة و الطاهارة  و الادب و الاخلاق الاسلامية  و تعاليم الدين و الاسلام   هذا هو الشرف  للمراة و الرجل  معالو شرف المرأة فى لاغشاء يبقى كده الشرف بيتباع وبيتشرى (الغشاء الصينى والعمليات)
الشرف للراجل كلمته
وشرف البنت اخلاقها
أفضل إجابة
 

آيات السكينة


آيات السكينة

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• وَقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلـآئِكَةُ, إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِيـنَ (248) البقرة.

• ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا وَعذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُواْ, وَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِيـنَ (26) التوبة.

• إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا, فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى, وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا, وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (40) التوبة.

• هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ, وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ, وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا (4) الفتح.

• لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا (18) الفتح.

• إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُـوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا, وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (26) الفتح.

آيات الشفاء

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• يَـا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَـاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَـاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ (57) يونس.

• وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَـآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً (82) الإسراء.

• وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّـا إِلَهَ إِلَّـا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِيـنَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ, وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِيـنَ (88) وَزَكَرِيَّـا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِيـنَ (89) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ, إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِيـنَ (90) الأنبياء.

• وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِيـنِ (80) الشعراء.

• وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاْعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ, قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَـآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى, أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيـدٍ (44) فصلت.

لاتنسوني من دعائكم الصالح

اختى


1


 أخيتي الكريمة : لماذا ترتدي الحجاب ؟
لقد ارتديتُهُ :  1/لأنني أبدو فيه أجمل.
2/لأن ثياب المحجبات أصبحت أنيقة .
3/ لأن أغطية الرأس أصبحت ذات ألوان و أشكال  أكثر أناقة .
4/ لكي أبدو متدينة ، فأنا أحلم بالزواج من شاب متدين يعاملني بما يُرضي الله.
5/لأنني أخشَى عقاب الله، فخروجي بدون حجاب يجعلني أحصل على سيئات بعدد  كل شعرة تظهر مني، فضلاً عن معصيتي لأمر الله بكشف أجزاء أخرى من جسمي.
6/لأن جسدي أمانة ينبغي أن أحافظ عليها من عيون العابثين.
7/لأن الحجاب فريضة كالصلاة ،والصوم ...وبقية الفروض .
8/لأنني مسلمة وأحب أن أرفع شعار الإسلام أينما كُنتُ خارج منزلي، فأُعِزُّ ديني،وأكونُ قدوة لغيري من الفتيات، فأكسب ملايين الحسنات بعدد من شاهدَني أو اقتدى بي.
فإذا كان السبب هو أحد الأسباب الأربعة الأولى فينبغي لك أن تعيدي التفكير وأن تتعرفي أكثر على فريضة الحجاب من خلال شريط  أو كتيب ؛ لأن الحجاب بدون نية لإرضاء الله عز وجل يصبح بدون فائدة ، وتكونين-والعياذ بالله-  قد خسِرتِ الدنيا والآخرة ، وإذا كان السبب هو أحد الأسباب الأربعة الأخيرة ، فلكِ أن تكرري على نفسك هذا السبب كلما ارتديتِ الحجاب وأنت تستعدين للخروج ؛  حتى تتسرب هذه الكلمات إلى عقلك الباطن الذي يتحكم في تصرفاتك دون أن تدري، فتتمسكي بالحجاب أكثر وأكثر ، ومن ثم تظلي في منطقة الأمان ،فإن الموت يا غاليتي لا يُعرف موعده، وأخشى أن يأتي وأنتِ غير مستعدة له ، فتندمي – والعياذُ بالله - حيث لا ينفع الندم .

وإذا كانت الفِتَن من حولك في كل مكان أقوى من طاقتك،وتشعرين بالوِحدة والغُربة في المجتمع الحالي أيتها الغالية فينبغي أن تبتعدي عن كل ما يثير هذه الفتن، سواء وسائل الإعلام الهدَّامة أو الصُّحبة السيئة ،أو أماكن اللهو غير البرىء،وتستبدليهم بوسائل الإعلام البنَّاءة(ومنها القنوات الفضائية الجادة ، ومواقع الإنترنت الآمنة  )، والصُّحبة الصالحة التي تتناسب مع طباعك وأخلاقك...ولا تقولي: "أين أجد ذلك ؟!"، فمن يبحث عن شيء لابد سيجده مهما كان صعبا ً، فإن كان صعبا ًفهو – بلا شك- غير مستحيل!
ولا تنسي أن حبيبنا صلى الله عليه وسلم رغم قوة إيمانه كان أكثر دعائه لله سبحانه هو : " اللهم يا مُقلِّبَ القلوب ثبِّت قلبي على دينك " ،وكان – صلى الله عليه وسلم - بعد أن ينتهي من التشهُّد في كل صلاة يدعو ربه قائلا ً: " اللهم إنِّي أعوذ ُ بك من فِتنة المَحيا وفِتنة الممات، وفِتنة المَسيح الدجَّال ومن عذاب القبر "  ، فهل تفعلين مثله ؟ ما أحوجَنا جميعاً لأن نفعل ذلك ،وما أحوجنا للدعاء: " ربَّنا لا تُزِغ قلوبَنا بعدَ إذ هدَيتَنا ، وهَبْ لنا مِن لَدُنكَ رحمة إنَّكَ أنتَ الوهَّاب " ،أما عن شعورك بالوحدة والغُربة فتأكدي أن الحجاب فريضة على كل الأديان، ولكِ أن تتأملي صور مريم عليها السلام،أو أن تطَّلعي على صور المتدينات من نساء اليهود ، أو تتذكري الأفلام التي تعرض أحوال نساء الجاهلية قبل ظهور الإسلام اللواتي كُن يكشفن – فقط -عن أعناقهن،فهل نساء الجاهلية أفضل منك؟ ، حاشا لله !!!! 

النوم انواع

أنواع النوم (7)

1.نوم الغافلين: هم ينامون في مجلس فيه ذكر الله 

2.نوم الأشقياء: هم ينامون وقت الصلاة 

3.نوم المعذبين :هم ينامون بين الطلوعين يعني آذان الصباح وطلوع الشمس
والمقصود أن الشخص سيعذب العذاب الفعلي لأن في هذا الوقت تتوزع الأرزاق والبركة يومياً عالبشر وهو وقت استجابة الدعاء

4.نوم الملعونين : هم ينامون عند صلاة الصبح ومن فاتته ليلي الصبح 3 حشر مع المنافقين

5.نوم الراحة :الذي يريح الإنسان وأي رؤيا يراها تكون صادقة

6.نوم المرخوص :النوم بعد العشائين أي لا بأس به

7.نوم الحسرة : وهو النوم يوم الجمعة ففي أحيائها الخير الكثير
لأنها الليلة التي ينظر بها الله للعبد

الخميس، 6 يونيو 2013

العدوان

1-* (قال بعض السّلف: «ما انتهك المرء من أخيه حرمة أعظم من أن يساعده على معصية ثمّ يهوّنها عليه»)* «7». وتساعد على فساد الذّمم.
(2) تفتح أبواب الشّرّ وتطمس معالم الحقّ ليرتع الباطل.
(3) تنبيء عن خسّة ص
احبها ودناءة نفسه.
(4) دليل كامل على ضعف الإيمان وقلّة المروءة.
(5) يبشّر صاحبها بعاقبة وخيمة وعذاب أليم.
(6) ينبذ صاحبها ويهمل شأنه إذا كان المجتمع صالحا.
(7) تساعد على طغيانمن مضار (التعاون على الإثم والعدوان)
(1) تقلب نظام المجتمع الحاكم وترخّص له الظّلم.
(8) إذا تحقّقت في مجتمع كانت سببا في خرابه.
(9) تضيع الحقوق، وتصل لغير أهلها ومستحقّيها.
_

الحديث الأول:
عَن أَبِي موسى الاشعري-رضي الله عنه- قَاْلَ: قَاْلَ رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (( ثَلاثَةٌ لَهُمْ أجْرَانِ: رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ الكِتَابِ آمَنَ بِنَبِيِّهِ، وَآمَنَ بِمُحَمَّدٍ، وَالعَبْدُ المَمْلُوكُ إِذَا أدَّى حَقَّ الله، وَحَقَّ مَوَالِيهِ، وَرَجُلٌ كَانَتْ لَهُ أَمَةٌ فَأدَّبَهَا فَأَحْسَنَ تَأدِيبَهَا، وَعَلَّمَهَا فَأَحْسَنَ تَعْلِيمَهَا، ثُمَّ أعْتَقَهَا فَتَزَوَّجَهَا، فَلَهُ أَجْرَانِ))
التخريج:
رواه الإمام البخاري برقم: (97) والإمام مسلم برقم: (154).
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برنامج يحذف فايروسات لا تستطيع برامج الفيروسات الكبيرة حتى ايجادها
    بالرغم من صغر حجمه, ومن هذه الفيروسات New folder و blu star

    وهذه قائمه بالفيروسات الي يحذفها :

    What Genral Removal Can Clean is :Fujacks.A + AN : nvscv32.exe - game.exe - spoclsv.exe + الانتشار بملفات التطبيقاتW32.Bah.A : ****l.exe - 425D8586.exe - 425D8586.dllW32.Chines.A : host.exe - copy.exe - temp2.exe - temp1.exe - svchost.exe - xcopy.exeW32.Chi.VB: autorun.bat - autorun.reg - autorun.vbs - autorun.exe - autorun.infW32.CTC.A : ctfmon.exeW32.Hec.A : Desktop.exe - services.exe - snddrv.exeW32.Risk.A : Nodfix.exe - driveinfo.exe - driveinfo.log - inetsrv.exeTrojan.Kpass.A: sxs.exe - svohost.exeW32.QQPass.A: tweojd.exe - tweojd.dll - sxs.exeW32.Rose.A : rose.exe - systemfile.comTrojan.Shipli: ldup.exe - infrom.exeW32.SillyFDC : autorun.exe - wincfgs.exe - kb20060111.exeW32.Sqchi.A : copy.exe - sqlserv.exeW32.Agent.FYS: INFO.exe - U.exe - svchost.exe - _u_.exeBrontok : cmd-brontok.exe - cmd-bro-nlx.exe - RakyatKelaparan.exe - bbm-urnmpijc.exeKesenjanganSosial.exe - At*.job - embty.pif - rvhost.exeDelfa.cc: (rnd).exe - (rnd).chm - (rnd).hlpw32.fooool.A: explorer.exe - fooool.exew32.VB.CXI: boot.exe - lsass.exe - new folder.exew32.VB.X.A: algssl.exe - msfir80.exe - msime80.exe - sal.xls.exeW32.Rays.AB: mstray.exe - runcomment.htt - runwinfile.exe - winfile.exeVbs.zodgila: MS32DLL.dll.vbsW32.Ahost.A: antihost.exe - ahr.exeW32.ILAS.A:hinhem.scr - scvhosts.exe - blastclnnn.exe - nhatquanglan18.exe ( yahoo messengger)W32.VB.CJM : rundll.exeW32.Dmal.A : Folder.exe - Explorer.exeW32.PSW.Agent.dn : netde1ect.com - avpo.exe - avpo1.dllW32.VB.X.B : msime82.exe - fun.xls.exe- msfun80.exe -algsrvs.exeW32.P2P.VBT :KB915865.exe + الانتشار بملفات التطبيقاتW32.VB.BS : ( blue star ) bs.pif + scvhost.exe + new.exeW32.Agent.dex :1_.ii + logogo.exe + setup.exe + + الانتشار بملفات التطبيقاتW32.VB.X.C: SocksA.exe + FileKan.exe + algsrv.exe + tel.xls.exeW32.autorun.Fs: ounddyh.exe - ivsgiih.exe - cjqqsol.exe - jmemavf.infW32.Agent.abt : svchost.exe + mdm.exe + ravmon.exe + svchost.iniWin32.PSW.OnLineGames.KDP : amvo.exe + amvo0.dll + nideiect.com + 75qni.dllW32.Rbot.cqi : Random File nameWin32.Agent.ahj: auto.exe + random file name
    اصدار البرنامج 1/5/2008


    حجم البرنامج 353kb


    حمل الان




    General_Removal.rar - 533.6 Kb











  2. #2
     سامر غير متواجد حالياًعضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    4,846
    بارك الله بك اخي الكريم

    و هذا رابط أخر لتحميل البرنامج

    http://www.yaman-tools.com/jsite/carackeb/General_Removal.rar

I bear witness that there is no god but

 I bear witness that there is no god but Allah and that Muhammad is the Messenger of Allah

I bear witness that there is no god but Allah and that Muhammad is the Messenger of Allah
Christian received a Muslim man in his home

Gave him a grape .. فأكله Muslim ..
And then brought him drink wine
Muslim said: haram!!

Said Aalchrista: How wonderful you, Muslims Thlon this
And تحرمون this ..
With this than this!!

He said Muslim: Alec wife!?
Christian said: Yes ..

Muslim said: bring me .. فأحضرها

Then he said to him: Alec girl!?
Qqal Christian: Yes

Muslim said: bring me .. فأحضرها

Muslim said: As you see that God has permitted you to this and you'll campus this ..
With these of these!!

Christian said: I bear witness that there is no god but Allah and that Muhammad is the Messenger of Allah

I bear witness that there is no god but Allah and that Muhammad is the Messenger of Allah

هناك فرق


استقبل المسيحي رجل مسـلم في بيته

فاحضر له العنب .. فأكله المسلم ..
ثم أحضر له النبيذ [ مشروب ]
فقال المسلم : حرام !!

فقال االمسيحي : عجباً لكم أيها المسلمون تحلّون هذا
و تحرّمون هذا ..
مع ان هذا من هذا !!

فقال المسلم : ألك زوجة !؟
فقال المسيحي: نعم ..

فقال المسلم : ائتني بها .. فأحضرها

ثم قال له : ألك بنت !؟
ققال المسيحي : نعم

فقال المسلم : ائتني بها .. فأحضرها

فقال المسلم : أما ترى أن الله أحلّ لك هذه و حرّم عليك هذه ..
مع أن هذه من هذه !!

فقال المسيحي : أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله

أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله

نفسى

 فلنغير نظرة التشاؤم في أعيننا لما حل بنا من محن إلى نظرة حب وتفاؤل لما عاد علينا من فائدة وخير بعد مرورنا بهذه المحن. ما أحوجنا لمثل هذا ال...