الثلاثاء، 23 مارس 2021

رسالة

 نفسياً ؛


أصحاب الكرامه العاليه والشخصيات الإستقلاليه إذا خسرتهم صعب أن تكسبهم مره أخرى ، وقد لا يعودون لمن باعهم مهما قدم لهم ليرضيهم !

عندما تعطيك الحياة مئة سبب لتنهار وتبكي ، أظهر للحياة أنك تمتلك ألف سبب لتبتسم وتضحك .


أصحاب الكرامه العاليه والشخصيات الإستقلاليه إذا خسرتهم صعب أن تكسبهم مره أخرى ، وقد لا يعودون لمن باعهم مهما قدم لهم ليرضيهم !


رسالة لك:


" في اللحظة التي تشعر فيها أن كل شيء يعاكس رغباتك تذكر قوله تعالى: " لا تدري لعلّ الله يُحدث بعد ذلك أمرا " ستضحك ، وستفرح ،وسيتحقق مُرادك ، وسيكون كٌل شيء كما تريد ، ولكن يتطلب عليك الصبر قليلاً قليلاً فقط " على قَدر الصبر يأتي الجبر ."

أطمئن


قال تعالى ? كل يوم هو في شأن?.

يغني فقيراً ، ويجبر كسيراً ، ويشفي مريضاً ، ويرفع أقواماً، سبحانه لا يرد من سأله وطرق بابه ؛ فأكثروا الدعاء مع بذل الأسباب.


اربع أدعية لا تنساها  ..


اللهُم إني أسألك حُسن الخَاتمة .

اللهُم ارزقنيِ توبة نصوحة قبل الموت .

اللهُم يامُقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

اللهُم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.


اطمئن :

كلما عسر عليك أمر من أمور الدنيا فأكثر من "لاحول ولا قوة إلا بالله" فبها تحل الأربطة وتبسط الطرق ويسهل العسير..فما ظنك بحول الله وقوته اذا أتاك..؟


لا تُفسد فرحتك بالقلق،

ولا تُفسد عقلك بالتشاؤم،

ولاتُفسد نجاحك بالغرور،

ولاتُفسد تفاؤل الآخرين بإحباطهم،

ولاتُفسد يومك بالنظر إلى الأمس،

كُن ايجابياً.



أسهل 6 طُرق لِكسب الثواب :


1-اترُك نُسخة للقرآن في أي مسجد

2-تبرع بكرسي متحرك في أي مشفى

3- شارك في بناء مسجد ولو بكيس أسمنت

4-ضع مُبرد ماء في أي مكان عام

5-ازرع شجرة ولك أجر من استظل بها

6-والأسهل ان تنشر هذه الرسالة ليعمل بها غيرك ويلحق بك الأجر.

صباح الخير:


ها أنت قد استيقظت ومُنحت يومًا جديد، ما حدث في الأمس قد انتهى، اَعلم أن أثرهُ مازال في قلبك، لكن لا تفقد المزيد من أيامك على حزن قد انقضى أمامك الكثييير من الأيام السعيدة تذكر ذلك جيدًا .


رسالة لك:


لاتحمل همّ الدنيا فإنها لله، ولاتحمل همّ الرزق فإنه من الله، ولاتحمل همّ المستقبل فإنه بيد الله .. فقط احمل همًا واحًدا كيف ترضي الله،لأنك لو أرضيت الله ..رضي عنك وأرضاك وكفاك وأغناك.



رسالة إلى قلبي:


"أدركت مؤخرًا أن التفهّم أكثر أهمية في العلاقة من الحب.. أنت لا تستطيع أن تعيش مع شخص لا يفهمك، شخص يفسرك بطريقة خاطئة، شخص يُريك السوء بِك أكثر من الأشياء الجميلة، أنت لا تستطيع أن تُحب شخصا لا يمكنه أن يدرك قلبّك وما به، لا تستطيع أبدًا."

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...