الثلاثاء، 19 يناير 2021

ثطوف

قانون الجذب

الصفحة الرئيسية

حول

ما هو قانون الجذب؟

أدوات التصور

تمارين

يقتبس

منتجات

مدونة

أفراد 

قريب

خذ اختبار قانون الجذب الحصري اليوم ...

خذ اختبار قانون الجذب الحصري اليوم ...

واكتشف ما يعنيه "شيء واحد" عن تطبيقه بنجاح في حياتك

617،569 الاختبارات التي تم إجراؤها بالفعل

لا بطاقة الائتمان المطلوبة

يستغرق 30 ثانية فقط ...

انقر فوق الزر لبدء

خذ الاختبار الآن!

ما هو قانون الجذب؟ افتح عينيك إلى عالم من الاحتمالات اللانهائية

278يعلقون+تعليق

ما هو قانون الجذب؟  افتح عينيك إلى عالم من الاحتمالات اللانهائية

Simply put, the Law of Attraction is the ability to attract into our lives whatever we are focusing on. It is believed that regardless of age, nationality or religious belief, we are all susceptible to the laws which govern the Universe, including the Law of Attraction. It is the Law of Attraction which uses the power of the mind to translate whatever is in our thoughts and materialize them into reality. In basic terms, all thoughts turn into things eventually. If you focus on negative doom and gloom you will remain under that cloud. If you focus on positive thoughts and have goals that you aim to achieve you will find a way to achieve them with massive action.


This is why the universe is such an infinitely beautiful place. The Law of Attraction dictates that whatever can be imagined and held in the mind’s eye is achievable if you take action on a plan to get to where you want to be.


What Is The Law Of Attraction?

The Law of Attraction is one of life’s biggest mysteries. Very few people are fully aware of how much of an impact the Law of Attraction has on their day to day life. Whether we are doing it knowingly or unknowingly, every second of our existence, we are acting as human magnets sending out our thoughts and emotions and attracting back more of what we have put out.


لسوء الحظ ، لا يزال الكثير منا أعمى عن الإمكانات الكامنة في أعماقنا. وبالتالي ، من السهل جدًا ترك أفكارك وعواطفك دون رادع. هذا يرسل الأفكار الخاطئة ويجذب المزيد من العواطف والأحداث غير المرغوب فيها في حياتك.


بعد قولي هذا ، فإن اكتشاف أن قانون الجذب في العمل في حياتك يجب أن يكون سببًا رائعًا للاحتفال! بمجرد فهم قوة الجاذبية من قبلك ، لم يعد سرا . بالإضافة إلى ذلك ، لقد تعلمت كيفية تطبيق هذه التطبيقات بشكل فعال على حياتك اليومية ، مستقبلك بالكامل هو مستقبلك.



قانون الجذب الحرة أداة تحميل كيتمجموعة أدوات قانون الجذب الحرة:

تعلم كيفية إظهار أكثر فعالية اليوم

انقر هنا لاكتشاف القطع المفقودة التي تحتاجها للاستفادة من قانون الجذب في حياتك (تنزيل فوري)




تاريخ قانون الجذب

قبل أن تبدأ في رحلة لا تصدق نحو التنوير الحقيقي في قانون الجذب ، من المهم أن تفهم أنه يمكنك تطبيقه على حياتك ويمكن أن يكون فعالًا إذا تم استخدام الأدوات الصحيحة. الممارسات والمعتقدات في هذا القانون تم إشعال حياة الأفراد العظماء على مدار التاريخ.


ما هو قانون الجذب


منذ مئات السنين ، كان يُعتقد أولاً أن قانون الجذب قد علم الإنسان من قبل بوذا الخالد. يُعتقد أنه أراد أن يُعرف أن "ما أصبحت عليه هو ما فكرت فيه". هذا اعتقاد متأصل بعمق في قانون الجذب.


مع انتشار هذا المفهوم إلى الثقافة الغربية ، جاء مصطلح "الكرمة" ، وهو اعتقاد شائع في العديد من المجتمعات.


على مر القرون ، كان من المفهوم المشترك بين الكثيرين أن ما تعطيه للعالم (سواء كان الغضب أو السعادة أو الكراهية أو الحب ) هو في النهاية ما يمكن أن يعود إلى حياتك الخاصة في النهاية.


لقد كان هذا المفهوم البسيط والسهل المتابعة شائعًا بين الكثيرين لعدد كبير من السنوات. إنه يوضح أن فكرة قوة الجذب ليست جديدة على الإطلاق. هو بالفعل التعرف عليها لكثير منا في مجموعة متنوعة من الطرق.


يمكن أيضًا اكتشاف المبادئ الرئيسية لقانون الجذب في تعاليم العديد من الحضارات والجماعات الدينية. على سبيل المثال ، في الأمثال 23: 7 ، تقول "كرجل يفكر في قلبه هكذا هو". يمكن الكشف عن دليل الثناء على قوانين الجذب على مر العصور ؛ جميع المسجلة وتدريسها بطرق مختلفة ، ولكن لا يزال هناك لإيجاد البشرية جمعاء.


هل قانون الجذب حقيقي؟

كما تمت مناقشته سابقًا ، تمت مشاهدة قانون الجذب وقيمه عبر التاريخ. وقد أظهر عدد كبير من النساء والرجال الذين تركوا بصماتهم على هذا العالم أن قانون الجذب هو أحد أعظم القوى على وجه الأرض ؛ مع العديد من الشعراء والفنانين والعلماء والمفكرين الكبار المحبوبين ، مثل شكسبير وبليك وإيمرسون ونيوتن وبيتهوفن ، ينقلون هذه الرسالة من خلال أعمالهم العديدة.


كان هناك العديد من المدافعين عن قانون الجذب الحديثة. وتشمل هذه أوبرا وينفري ، جيم كاري ، ودنزل واشنطن. بالإضافة إلى ذلك ، مع أكثر من 5.8 مليون معجب على Facebook ، هناك الكثير من قصص النجاح المحيطة بقانون الجذب.




إن الجزء الأكثر تحديا المتمثل في الاعتراف وقبول حقيقة ما يقدمه قانون الجاذبية هو إدراك أن كل قرار من قراراتك في الحياة ، الجيدة والسيئة ، قد صاغته أنت وحدك. بالنسبة للكثيرين ، يمكن أن يكون هذا قرصًا مريرًا لتبتلعه ، خاصةً إذا كنت تشعر أنك أو أحبائك قد تلقيت بعض الضربات القاسية في الحياة.


ومع ذلك ، بمجرد أن تفهم حقًا المفتاح الحقيقي وراء قانون الجذب ، يمكنك أن تجدد الأمل والشجاعة في المعرفة الغامرة بأنك حر في تحمل مسؤولية حياتك وتحرر نفسك إلى الأبد من دائرة الخوف ، القلق أو السلبية التي أعاقتك لفترة طويلة.


العلم وراء قانون الجذب: الحقيقة ، وليس الخيال

ساعد عمل علماء فيزياء الكم خلال السنوات الأخيرة في تسليط المزيد من الضوء على التأثير المذهل الذي تتمتع به قوة العقل على حياتنا والكون بشكل عام. كلما تم استكشاف هذه الفكرة من قبل العلماء والمفكرين الكبار على حد سواء ، زاد فهمنا لمدى أهمية الدور الذي يلعبه العقل في تشكيل حياتنا والعالم من حولنا.


ما هو قانون الجذب


لا يهم إذا لم تتوصل إلى فهم شامل للفيزياء الكمومية وراء قانون الجذب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أننا لا نستطيع جميعًا الاستمتاع بالعديد من الفوائد التي يمكن أن يقدمها لنا هذا القانون السخي.


عندما يأتي الفيزيائيون إلى تزويدنا بمزيد من المعلومات المتعلقة بالقانون ، كلما استطعنا ببساطة أن نفرح في إدراكنا التحرري والتمكيني حقًا بأننا المبدعين والمراقبين في حياتنا والطاقة التي صنعناها جميعًا.


كن سعيدًا ، لأن الكون دائمًا في صالحنا ! كلما زاد الوقت الذي تكرسينه لتعلم كيفية استخدام قانون الجذب بفعالية ، يمكن أن تكون حياتك أكثر إرضاءً ومكافأة. لا توجد قيود! افتح عقلك واستمتع بالوفرة الطبيعية للكون.


كيفية استخدام قانون الجذب

بمجرد أن نفهم الاحتمالات المذهلة التي توفرها لنا الحياة ، يمكننا أيضًا أن ندرك أننا مثل الفنانين. نحن نخلق صورًا لحياتنا المقصودة ونقوم بعد ذلك بالاختيارات واتخاذ الإجراءات التي ستدرك ما تصوره


ماذا لو كنت لا تحب الصورة؟


غيره!


الحياة هي قماش فارغ من الاحتمالات. أنت تتحكم في شكل الصورة النهائية.


قانون الجذب هو حقا بهذه البساطة. لا المصيد. جميع قوانين الطبيعة مثالية تمامًا وقانون الجذب ليس استثناءً. بغض النظر عن ما تتطلع إليه أو تحققه أو تكون في حياتك ، إذا أمكنك التمسك بفكرة ورؤيتها لنفسك في عين الاعتبار ، فيمكنك أن تجعلها لديك ... مع بعض الجهد من جانبك.


فيما يلي بعض المجالات القليلة التي يمكنك تحسينها من خلال استخدام قانون الجذب.



قانون الجذب الحرة أداة تحميل كيتطقم أدوات قانون الجذب المجاني:

تعلم كيفية إظهار أكثر فعالية اليوم

انقر هنا لاكتشاف القطع المفقودة التي تحتاجها للاستفادة من قانون الجذب في حياتك (تنزيل فوري)




1. إظهار الحب والعلاقات مع قانون الجذب

"بداية الحب في نهاية المقاومة."


دانييل لايت


مع تكوين علاقات جديدة كل يوم ، ليس من المستغرب أن يكون هذا هدفًا مشتركًا. كثير من الناس يرغبون في تلبية حب حياتهم. ولكن هل يمكن لقانون الجذب أن يساعدك في حب حياتك؟


الجواب القصير؟ نعم.


الفنية لتجد الحب باستخدام رأس القانون من بين جاذبية


هناك العديد من تقنيات تمارين قانون الجذب التي يمكن أن تزيد من ثقتك بنفسك وجاذبيتك واستعدادك اللاوعي العام لتلقي الحب. وبهذه الطريقة ، من الممكن تمامًا جذب صديقك الحقيقي من خلال استخدام قانون الجذب.


اكتشف كيف يمكنك استخدام قانون الجذب لحياة حب مُحسّنة باستخدام هذه المقالات:


كيف تعبر عن الحب

18 نصائح من شأنها أن تجعل الناس أحبك

6 خطوات مادية لجذب الحب: أشياء يمكنك القيام بها الآن

9 أسباب وجيهة للبقاء مفردة الآن (وتعلم حب نفسك)

7 علامات أنت على وشك تلبية حب حياتك

2. جذب المال والثروة باستخدام قانون الجذب

"تذكر دائمًا أن المال خادم. انت السيد."


بوب بروكتور


الهدف المشترك الآخر في جميع أنحاء العالم هو الوفرة المالية . الثروة تجلب معها فوائد واضحة لحياتك. يمكن أن تضع النقود سقفًا فوق رأسك وتناول الطعام على الطاولة. وبالمثل ، لديه القدرة على توفير لعائلتك وأصدقائك.


لسوء الحظ ، فإن العديد منا قد عانى من علاقات مع فكرة الثروة. لديها بالتأكيد دلالات الجشع والغرور. من أجل جذب الأموال ، نحتاج إلى إبعاد أنماط التفكير السلبية هذه. أحد الجوانب الرئيسية لقانون الجذب هي هذه الفكرة التي تولد الإيجابية الإيجابية. لذلك ، يمكنك تعلم كيفية تسخير عادات المال الإيجابية بسهولة بمساعدة أدوات وتقنيات التصور.


اقرأ مقالاتنا حول إظهار الأموال واكتشف كيف يمكنك جذب الثروة اليوم:


كيفية جذب المال والثروة

8 علامات المال يأتي في طريقك

إظهار الأموال: خطة التنفيذ (+ PDF مجاني للطباعة)

المال هو الطاقة: تنفق عليه بحكمة ( الجزء 1 و الجزء 2 )

كيفية إبعاد 8 كتل المال الباطن حفظ لكم من الحصول على ريتش

3. تحسين صحتك العقلية والبدنية

"الصحة تتجاوز الجسم المادي لدينا. لا يتعلق الأمر فقط بما نضعه في أجسادنا أو نخرجه منه ، إنه يتعلق أيضًا بمشاعرنا وكيف نشعر بروحنا ".


كاثرين هيرست


ما هو قانون الجذب


مع إجراءات العمل المزدحمة والالتزامات للأصدقاء والعائلة والحياة اليومية العامة ، فإننا في بعض الأحيان نهمل صحتنا الشخصية. في حين أن استخدام قانون الجذب لا يمكن أن يكون بديلاً عن نظام غذائي صحي وممارسة تمارين طبية وفحوصات منتظمة للأطباء ، إلا أنه يمكن أن يعزز مجموعة واسعة من الفوائد لصحتك العقلية والروحية والبدنية.


إن تدريب عقلك على رؤية الإيجابية في كل شيء يتيح مجالًا للنمو الذهني والسعادة ، والذي بدوره يمكن أن يحسن صحتك البدنية. وبالمثل ، يمكن أن يساعد قضاء بعض الوقت في العناية الذاتية في مكافحة مجموعة من الأمراض العقلية.


إذا كنت ترغب في تحسين صحتك العامة باستخدام تقنيات قانون الجذب ، فتأكد من قراءة هذه المقالات:


تطبيق قانون الجذب لصحتك والعافية

مفتاح التحرر من الإجهاد ، وفرة وصحية المعيشة؟

كيفية استخدام قانون الجذب في سعيك لتحسين الصحة

لماذا التفكير الإيجابي يمكن أن يعزز الصحة البدنية

اكتشف ما لا يخبرك به طبيبك عن صحتك

زيادة الثقة بالنفس ومكافحة القلق

على غرار ما ورد أعلاه ، يمكن للصحة العقلية أن تؤثر حقًا على صحتك الجسدية ورفاهيتك. لذلك ، يجب عليك تقليل أي مستويات من التوتر في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، يركز قانون الجذب على فكرة الثقة بالنفس والإيمان بالكون. تحتاج إلى التخلي عن كل مشاعر الشك في نفسك من أجل الاستفادة من قانون الجذب بشكل فعال.


إذا كنت ترغب في زيادة احترامك لذاتك وثقتك بنفسك ، فتراجع عن هذه المقالات:


كيفية التغلب على الخوف من الرفض وتحسين احترام الذات الخاص بك

كيف تتخلى عن الخوف والقلق

5 طرق إلى الثقة بالنفس التي تحتاج إليها

كيفية استخدام قانون الجذب لمكافحة الاكتئاب

7 استراتيجيات لوقف الأفكار الحرجة الذاتي والبدء في ممارسة حب الذات

الحصول على اللياقة البدنية ، وفقدان الوزن والحصول على حمية أكثر واعية

هدف مشترك آخر ، يمكن أن يكون فقدان الوزن عملية تثبيط للغاية لعدة أسباب. ومع ذلك ، هذا لا يحتاج إلى أن يكون عليه الحال. يمكن أن يساعد التفكير الإيجابي حقًا في القضاء على الأكل الشراعي وعدم وجود دافع.


يمكن أن تكشف الطريقة الأكثر مراعاة للأكل عن الكثير عن جسدك وشهيتك. وبهذه الطريقة ، يمكن أن تكون أدوات وتقنيات التصور مفيدة حقًا عند محاولة الحصول على اللياقة.


هل تريد انقاص وزنه؟ أو اعتماد أسلوب مجرب؟ هذه المقالات قد تساعدك:


6 نصائح سهلة عند تصميم نظام اللياقة البدنية الذي يعزز التفكير الإيجابي

اليوغا الأساطير مقابل حقائق اليوغا: الحقيقة حول فوائد اليوغا

كيف لوقف الأكل العاطفي مع تقنيات الأكل وإذ تضع في اعتبارها

تعلم كيفية تبديل الأفكار الخاصة بك "الدهون" لتلك "رقيقة"

كيفية الحفاظ على النظام الغذائي - 4 طرق لجعل الأكل الصحي عادة اليومية

4. جذب النجاح والوفرة مع قانون الجذب

"الكل يتصور ما إذا كان يعرف ذلك أم لا. التصور هو سر النجاح الكبير ".


روندا بيرن (مؤلف  السر )


في حين أن "النجاح" قد يبدو غامضًا ، إلا أنه في الواقع يثبت مدى شمولية قانون الجذب!


يمكن تحقيق النجاح الشامل عن طريق الأهداف الفردية ولكن يمكن تحقيقه أيضًا في شكل حياة أحلامك. تحتاج فقط إلى استخدام الأدوات المناسبة!


101 طرق لتحقيق النجاح

تحويل الفشل إلى نجاح: استخدام قانون الجذب للتغلب على العقبات

عادة واحدة يوميا أن هؤلاء الناس الناجحة الفاحشة المشتركة

7 التكتيكات النفسية التي يمكن أن تعزز نجاحك

كيف تعبر عن شغفك وحلمك الوظيفي

كيف تبدأ باستخدام قانون الجذب اليوم

أفهم أن هناك كم هائل من المعلومات في هذه الصفحة. قد لا تعرف إلى أين تذهب الآن أو كيف تبدأ هذه الرحلة. سأقوم بتسهيل الأمر عليك ...


ما هو قانون الجذب


إذا كنت مستعدًا لإظهار حياة أحلامك ، فأنت بحاجة إلى أدوات لتكوين نظرة إيجابية. هناك مجموعة من الموارد والأدوات وطرق القيام بذلك ... ويمكن أن تكون تحت تصرفكم اليوم!


بالإضافة إلى الكم الهائل من المعلومات على هذا الموقع ، يمكنك أيضًا تنزيل نسختك المجانية من مجموعة أدوات Law Of Attraction . ويشمل:


دليل التأكيد مع الأمثلة والقوائم حتى تتمكن من البدء في استخدام التأكيدات اليوم!

إرشادات حول كيفية إنشاء لوحة أحلام من أجل تصميم وإظهار حياة أحلامك.

نسخة من الشيك حلمك!

كتاب الكتروني مجاني! احصل على نسختك من لعبة  The Science Of Getting Rich  التي كتبها والاس د.

ابدأ في استخدام تقنيات التصور والاستفادة من قانون الجذب اليوم ، فقط انقر هنا الآن.

 



278يعلقون+تعليق

مثل ما قرأته؟

  أنشرها على الفيسبوك  حصة على التغريد


تجدنا علي الفيس بوك


حرية الوصول إلى

قانون الجذب أداة كيت


قام أكثر من 108،569 شخصًا بتنزيل هذه المجموعة من أدوات تغيير الحياة بالفعل

احصل على طقم مجاني الآن! >>

بطاقة الإئتمان غير مطالب بها

تجد صعوبة في السيطرة على قانون الجذب؟ خذ الاختبار الآن!

نقاط الاتصال المشتركة لوا

يقتبس

مال

نجاح

حب

الصحة

السر

سياسات الشروط

الخبر والشروط

خصوصية

مكافحة البريد المزعج

FTC تنويه


ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...