الأحد، 15 ديسمبر 2019

المشاعر المتشابهة تتجاذب وتتقارب، والمشاعر الإنسانيّة لها ترددات معينة تصدر من الإنسان إلى الكون الذي يُعيد ترتيب أحداثه حتّى يحصل الإنسان على مبتغاه عن طريق التفكير.
التفاؤل والتعامل بطريقة إيجابية مع الأحداث المحيطة بنا، والإبتعاد عن السلبية في التفكير والتعامل، حيث أن هذه الإيجابية في التفكير كفيلة بتحقيق ما يصبو إليه الشخص عن طريق توجيه طاقته إلى الكون الذي يقوم بدوره بتوجيه طاقة مماثلة لمساعدته
یوجد حولنا من یؤمنون بأنھم في الزمان الخطأ و المكان الخطأ و أنھم لا یملكون السیطرة على الظروف الخارجیة ، مما یولد لدیھم أفكار الخوف و الانفصال و الوحدة و الضعف .
قانون الجذب يمكن تعريفه بأنَّه الاعتقاد والإيمان بأنَّ الأفكار سواء كانت إيجابية أو سلبية تستطيع جلب تجارب إيجابية أو سلبية في حياة الأشخاص.
إن مشاهدة المنكر تؤدي إلى كسر الحاجز النفسي  بينك وبينه وتهون المعصيه في نظرك وتؤدي إلى البعد عن الله
يمكن تأثير الصحبة .. او التخفيف بشكل تدريجي .. البعد عن الله والقران .. التعامل مع العبادات كشعائر فقط بدون حضور قلب .. فتنة!
الله يثبتنا
يقول الإمام الحسن البصري :
يومين وليلتين لم تسمع الخلائق بمثلهما : يوم تأتيك البشرى من الله تبارك وتعالى ؛ إما بعذابه وإما برحمته ، ويوم تعطى كتابك ؛ إما بيمينك أو بشمالك ، وليلة تبيت في القبر وحدك ليلة لم تبت مثلها ليلة ، وليلة صبحتها يوم القيامة ليس بعدها ليلة.


 تخلص من أوهام الماضي والمعتقدات السلبية التي تكونت من تجارب من حولك لأنها ستعيق استخدامك الصحيح لـ ” قانون الجذب “.
إلزم الاستغفار ... تأتيك  الدنيا راغمه

هذا أقوى أنواع الجذب

جذب الخير  والأمنيات والصحة والزواج والابناء والوظائف وسعادة تنسيك هموم الدنيا
قانون الجذب والزواج يُقصد به قانون جذب صفات معينة تكون متوافرة في شخص ما ليتم الارتباط به، والقاعدة العامة حول هذا الأمر تتعلق بجذب الصفات
ولأنَّ فكرة (القسمة والنصيب) المتوارثة هي فكرة ايجابية ،ايمانك بالله و حياتك هي مسؤوليتكِ،وأنَّ الإنسان يقوم بـ ” جذب ” من يماثله في الوعي والطَّاقة، وأيّ شريك ما هو إلا انعكاس لكِ.
ولأنَّ فكرة (القسمة والنصيب) المتوارثة هي فكرة سلبيَّة، تؤكِّد علوم التنميَّة البشريَّة الحاليَّة وان” قانون الجذب والزواج ” لـ ” جذب ” شريك حياتك هي مسؤوليتكِ،وأنَّ الإنسان يقوم بـ ” جذب ” من يماثله في الوعي والطَّاقة، وأيّ شريك ما هو إلا انعكاس لكِ.
اهتمي بجسمك ووزنك كأن عرسك قريب ، اهتمي ببشرتك وعالجي مشاكلها ، اهتمي بشعرك طوري من شحصيتك وثقتك بنفسك والزواج راح يجي بعدها . وكل شي بيد رب العالمين
“القاعدة تقول: (ما تقاومه يزداد).. اذا المقاومة نوع من الجذب.. لماذا لا نقاوم الخير والخب والمال والزواج وغيرها فنزيدها في حياتنا؟”
لا تتوقف ..لا تعجز .. اتبع شغفك  ..تجاوز الصعاب .. مارس هواياتك ..أنت تستطيع ..إذا اغلق امامك باب فهناك ابواب أخرى مفتوحة ..هنا الإصرار والعزيمة والتحدي ..

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...