الاثنين، 9 فبراير 2015

اذا كان حبك


اذا كان حبك ذنب ف انا اعشق الذنب واذا كان حبك مرعب ف انا لا اخاف من شي واذا كان عشقك عيب ف اهلا وسهلا بالعيب حبيبي معك الممنوع بالنسبة لي مباح ياعشقي ويا املي ويابدايتي ارجوك كن انت نهايتي عندما اقترب منك اشعر بقوة تجتاح كياني لا اهاب شي ولا اهتم بشي انت وحدك ملك مملكتي بك احيا وامارس حياتي يامن عشقتك من دون ان ادرك لا تدعني ولا تجعلني ادرك احبك يا انا واعني بكلمة انا انك اصبحت انا ولا وجود لي من دونك يا انا اتمنى ياكل امنياتي انت وحدك من اتمناه
و من له الحق فيني وانت وحدك بحنانك تحتويني لاتدعني اصارع حياتي من دونك ولا تدعني اعيش احلامي وحيده اقترب مني وتمسك بي لاني لان ابتعد عنك ولن اتركك ابدا لانك الهواء والحياة بالنسبة لي

ليست هناك تعليقات:

جمال الروح

 جمال القلب هو مصطلح يشير إلى الصفات الإنسانية النبيلة والحسنة التي تتعلق بالطباع والأخلاق والسمات الداخلية للشخص. يعتبر القلب في هذا السياق...