الأربعاء، 3 ديسمبر 2014


هل صحيح عندما أفكر بشخص . فهو يفكر بي ايضاً؟
   ممكن
 أنا:  هل نستطيع ان نصنع الحب
  لست ادري
 أنا:  لية
  الحب هبة الاهية ولايمكن صنعها
 أنا:  طيب ممكن هدمها بكلمة او فعلة او سلوك غلط
  ادا كان اساسه ليس صحيحا
 أنا:  تمام
  هل اجبت صح؟
 أنا:  الصمت حكمة أحياناً" فمتى تلتزم انت الصمت ؟
تمام تعنى صح
 عندما اكون في حالة غضب
 أنا:  متي يحين وقت انفجارك؟
  لما تهان كرامتي
 أنا:  هل تريد ان تتحرر من المشاعر السلبية بسهولة ؟
  انا احس اني لست سلبية
 أنا:  ما هو دليلك

  تعايشي مع الناس
 أنا:  هل تشاركين الناس مشاكلهم
ارجوا الرد بسرعة
  نعم
 أنا:  كيف أجعل حبيبي يطلبني للزواج؟
  يحبني اولا
واحس اني ساكون مرتاحة معه
ويغير علي
احس اني في ايدي امينة مع الرجل الدي اخترته
انداك انا اطلبه للزواج
 أنا:  هـل أحيـانا تــضـطر لعـمل (غـسيـل مـخ ) ؟! متى ؟!!!!
  لا لم اقم بهده التجربة
 تم إرسالها في الساعة 9:59 م من يوم الأحد
 أنا:  هل عندك سوال لى
   هل انت متزوج
 أنا:  نعم
  وهل تحب زوجتك
تزوجتما عن حب
 أنا:  لماذا ها السوال
هذا
 لمادا ليه؟
 أنا:  ما الدافع
  مش طرحت علي اسئلة وجاوبتك؟
وانت طلبت ان اطرح عليك سؤال؟
 أنا:  نعم عن حب
ولاكن تغيرت النفوس
:  من ناحيت او من ناحيتها
 أنا:  منها
  وما الدافع؟ هل تعاملها انت بسوء
 أنا:  لا
اعاملها بما يرضى الله
ولاكن لا حيلة لى امام القلب
  ولمادا انقلب حالها
هل حاسبت نفسك
 أنا:  المادية وعدم الرضا
كل يوم
  هلهي مادية الى هد الحد
 أنا:  نعم
  و السب ؟
ربما انت بخيل معها
 أنا:  جذور عائلية
الله يسمحك
الحكم على الناس بدون دليل
  انا قلت شيء غريب
 أنا:  مش صح
هل تعرفينى؟
  اسال وبس ومن حقك ان لا تجاوب
 أنا:  تعامالى معى
تعاملتى
السوال الغير جيد  اتهام
  ربما لم يسالك اي احد بهدا الاسلوب
اسفة منك
 أنا:  عادى
  المسامحة
 أنا:  سماح
  لك اولاد منها
 أنا:  هناك حكمة اتعلميها
قبل ات تخرجى الكلمة مريها على عقلك
ان
  هو انا قلت شيء عيب ؟
 أنا:  مش كدة
ومش عيب
ابدا

  انا قلت ربما يعني ممكن او لايمكن
انت حساس جدا يا صديقي
هل تسمح ان اناديك صديقي او حرام
 أنا:  يا الله من اول يوم
  انا صريحة جدا
 أنا:  عادى
جدا
اة عندى عيب الاحساسية
  هل تريد ان نقفل الاسئلة
 أنا:  لا
نكمل
  حسب ما ارى انت غاضب
 أنا:  وانا سعيد بذالك
لا ازعل
  لم تجاوب على اسئلتي بعد
 أنا:  عندى 2 اولاد
  ترضى بصداقتي ولا لا؟
 أنا:  ولنا الشرف
  ولي
 أنا:  بس
   بس شنو
 أنا:  نعمل معاهدة
لها شروط
  كيف
اسمعها
 أنا:  لا تتحبينى ولا احبك
 ههههههههههههه
ادن انت تحب ولا لا؟
طبعا مراتك
 أنا:  ممكن اة وممكن لا
  اريد توضيح
 أنا:  الجواب واضح
  ليس واضحا انه غامض وعليه علامة استفهام
 أنا:  نقول الشروط الاول
  اسمعها
 أنا:  الاحترام
 ممكن
 أنا:  الثقة فى الاخر
  نعم
 أنا:  عدم  الحكى الا بازننا
  لم افهم هده
 أنا:  اقصد لا يزاع الا بالموافقة المتبادلة
  ماهو الدي لا يداع ؟
 أنا:  كل شى
  واحنا نتكلم في امور عادية
 أنا:  حتى العادية
 لمادا الحدر؟
 أنا:  مش خايف منك ابدا
  خايف من مادا؟

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...