الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

لا فرق بين الاثنين

ظل هذا الرجل منذ ولادته حتي بلغ ستين سنة علي الديانة البوذيه حتي دعته جماعة التنصير إلي النصرانية فدخل فيها وظل نصرانيا حتي بلغ 85 سنة - يقول : أحسست أني في النصرانية كما كنت في البوذية أعبد صنما ولا أعرف سبيلا للخلاص مما في نفسي فظللت أبكي وأقول يارب أنا لا أعرفك وقرب عمري علي الإنتهاء فدلني عليك قبل مماتي وظللت هكذا لفترة حتي رأيت في منامي رجلا حسن المنظر يقول لي أنت لست كافرا أنت مسلم مثل هؤلاء ويشير إلي جماعة من الناس يمشون علي أقدامهم ويحملون فراشهم لم أري مثلهم قط ولا أعرف أي دين يتبعون وأري الرؤيا مرارا وأبحث في الشوارع عن هؤلاء ولا أجدهم وأتحرج أن أسأل عنهم وإذا بيوم أجد جماعة خارجة في سبيل الله بنفس الهيئة التي رأيت في منامي فذهبت إليهم وسرت معهم ولم أعد إلي بيتي منذ 6 شهور فلقد عرفت الطريق .
حدث هذا معنا في شهر أبريل 2009 في ولاية ماتلي - سريلانكا - وهو الآن مقيم ما تبقي من عمره في مسجد المدينة بهذه الولاية وهذه صورته وهو يحكي لي عن طريق المترجم قصته
اسمه الآن (عبد السلام ) بعد ما كان دانيال.
إنها بركات الدعوة والحركة للدين

matrix300@about.com

ليست هناك تعليقات:

قوة المراءة

أنت على حق، القوة العاطفية والحدسية هي من أهم مصادر القوة الفريدة للمرأة التي يمكن الاستفادة منها في المواقف الصعبة. دعني أوضح أكثر: 1. القو...