الاثنين، 23 سبتمبر 2013

راى محايد


النساء هذه الايام تفضل موت زوجها او خراب بيتها ان فكر الرجل بالتعدد 

وبالعكس منهم من يقول انا افضل ان يزني ويعاشر نساء لكن لا يتزوج علي - وتقول لانه يكسب حرام ويروح النار بعمله هذا -لكن لا اريده ان يتزوج علي - ولكن لا تفكر انه ممكن ينقل لها مرض ان فعل ذلك وتصير هي وهو مصابين بالايدز !! 

ليش يا نساء المسلمين ليش ؟؟؟ ليش هذه الافكار والانانيه؟ الله نزله بالقرأن وحلله حلال - ليه تكرهين الستر ل اخت مسلمه لكي؟ ممكن غدا يصير مع بناتك يعنسون ولا يجدون عريس - من افضل تكون فريسه لذئاب المجتمع لا تجد رجل يحميها؟ ام تكون مع رجل متزوج من اخرى؟

انا متأكد اغلب النساء اللواتي يقرأن تعليقي الان يقلن -صح كلامك لكن معي انا لاء في غيري نساء يقبلو التعدد لكن انا مستحيل ( انا قلت اغلب؟ اغيرها واقول كل النساء)



وانا برأي الي خرب المجمع العربي هذه الايام هو الانفتاح وايضا ما نسميه حقوق المرأه الغربيه ( وليس الحقوق التي شرعها الاسلام لان الاسلام وضع افضل حقوق للمرأه) وايضا عمل المرأه هذا من اكثر الاشياء الي خربت بيتنا -مع احترامي الشديد للاخوات - لانه صارت المرأه معها راتب تقول ما يميز الرجل عني؟ انا اجيب فلوس كما يجيب واقدر اصرف على البيت احسن منه لانه ممكن راتبها اعلا -



انا لست متشدد او من الي يقولون لجميع النساء اجلسو بالبيت -- لكن انا اقول انه في كثير شباب جالسه بالبيت لا تجد عملا - بينما اغلب الفتيات يجدن عمل 

طيب كييييف بده الشاب يكون حياته ان كانت الفتيات هن اللواتي يعملن؟ اليس لو جلسن وقرن ب بيوتهن وجعلن الشباب يعملو كان افضل للجميع؟ فكره ببالي مستحيل تصير لانه نحن ب اخر الزمن 



وسيأتي زمن نشاهد الفاحشه امامنا بالشارع ونراها ونمشي بجانبها من غير ان نقول شيء.

تعرفو ليه؟ لانه مافي حد بقبل التعدد ولانه حيصير كثير عوانس ولانه اغلب الشباب غير قادره على الزواج بالتالي ....انتو فكرو فيها ( فكركم كلامي او المقاله حتغير تفكير النساء؟) لا اتوقع اكثر من 1 بال10 ملايين
لم يعجبني:
انه لم يتم توضيح اسباب التي جعلت النساء هذه الايام يرفضن التعدد بل يهدمن البيت من اجله

ليست هناك تعليقات:

قوة المراءة

أنت على حق، القوة العاطفية والحدسية هي من أهم مصادر القوة الفريدة للمرأة التي يمكن الاستفادة منها في المواقف الصعبة. دعني أوضح أكثر: 1. القو...