الجمعة، 23 أغسطس 2013

الاخوان قتلة

حسن البنا يهودي مغربي زرعته الماسونيه لتفريق المسلمين

في 2 يناير 1949 وتحت عنوان »الفتنة الاسرائيلية« كشف الأديب الكبير عباس_محمود_العقاد في جريدة »الأساس« سراً لا يعرفه كثيرون عن نشأة الإخوان المسلمين وحقيقة داعيتهم وزعيمهم حسن البنا، مؤكداً انه يهودي من أب يهودي وأم يهودية، وهو ليس مصرياً وانما مغربي قدم إلى مصر هرباً من الحرب العالمية الأولى، وتلقفته الجماعات اليهودية بمصر ووفرت له المأوى والعمل، حيث التحق والده بهيئة السكة الحديد في مهنة اصلاح ساعات الهيئة، وهي المهنة التي كان يحتكرها اليهود في مصر.

وقال ان زعيم الاخوان دخل باسم حسن أحمد عبدالرحمن وقد أضاف له والده كلمة البنا بأمر من الماسون المصريين اليهود حتى يكون تنظيم الماسون له فرع عربي، حيث إن كلمة بنا بالعامية تقابلها كلمة mason بالإنكليزية، حسن_البنا ولد في البحيرة وهي أكبر منطقة يهودية في مصر، وفيها ضريح أبو حصيرة الذي يحج إليه اليهود اليوم، وأغلب يهود البحيرة جاؤوا من المغرب ومعظمهم تأسلم ومنهم جد اليهودي حسن البنا الذي كان صوفياً كعادة أغلب يهود العالم العربي في افريقيا.

وعلق العقاد على الحي الذي ولد فيه حسن قائلاً: انه لا يعرف مصرياً يعمل فيه غير اليهود، وكانت مهنة تصليح الساعات من المهن اليهودية، فكيف أصبح الساعاتي بناء بقدرة قادر.

ولم يكن العقاد الوحيد الذي كشف سر البنا، فقد دخل على الخط الإمام المجدد محمد_الغزالي الذي طرده الاخوان لأنه يعرف حقيقة زعيمهم، فأصدر كتاباً تحت عنوان »قذائف الحق« شرح فيه ماسونية حسن البنا وحسن الهضيبي الذي لم يكن من الاخوان ولكن الماسونية نصبته خلفاً لحسن بعد #مصطفى_السباعي الماسوني الحمصي المعروف و تلميذ حسن البنا الذي عمل تحت قيادة غلوب باشا الماسوني اليهودي البريطاني.

الماسونية رفعت شعار: حرية.. عدالة.. مساواة، و اخوان حسن البنا رفعوا نفس الشعار: حرية.. عدالة و بقيت المساواة.
عشان الناس اللى مش فمه حكاية الصور الصفره الصورة اللي بيحطها الاخوان في صفحاتهم و قامت بعملها اخوانجيات اليوم في جامع الفتح هى اشارة تعني " الصمود " ... (الاربع صوابع )

و اللي امرهم بيها هو الحقير اردوغان من التنظيم الدولي للاخوان الماسون ..

و اختيار اللون الاصفر تعني " الاستعداد "

, يعني تحريض ان المعركة و الحرب ضد مصر و شعبها مازال مستمر و استعدوا دائما للتعليمات و المخططات .

. كما ان هذة الحركة من (حركات الماسونية) و بما ان اردوغان قام بها فهذا يعني في رموز الماسونية انه برتبة master mason اي الخبير ... و هى الدرجة الثانية في رتب الماسونية ..... و الخبير مسؤول على الجانب المالي و على مساعدة المتعثرين و الفقراء و المرضى و خلافه من ماسونيين يعني بالبلدي كدة اردوغان بيطمئن اخوان ماسون انه بيدعمهم بالمال و انه متعاطف مع الجرحى و القتلى و كل من تعرض لعثرات مادية و ان الماسون الاكبر اي من برتبة Fellowcraft Degree سيساعدون الارامل و المصابين و الايتام بالمال و الدعم اللازم من خلال الخبير اي اردوغان تركيا ... لذلك لا تستغربوا من القبض على مذيع التليفزيون التركي الاستخباراتي اليوم ! و البقية تأتي ..

تأكيد على تفسيري لاشارات اردوغان و التي اتخذت شعار للماسون الاخوان :

أعلن التنظيم الدولي لـ"الإخوان"، اليوم، ما أسماه "الجهاد المقدس" ضد الجيش،

وذلك عقب اجتماع له، عقد بتركيا، أمس، ووجه همام سعيد، عضو مكتب الإرشاد العالمي، رسالة لأعضاء الإخوان في مصر قال فيها: "أنتم أيها المجاهدون في مصر عن شرف هذه الأمة النائمة على الباطل، لكم منا كل الدعم في جهادكم المقدس ضد قوى العمالة والشر الأمريكية الصهيونية وأدواتها من عسكر ويسار متعجرف فاصبروا وصابروا وما النصر إلا من عند الله وهي مسالة وقت وأني أراها قريبة جدا".
وأشاد "همام" بدور قطر وتركيا، وأضاف: "انظروا إلى قطر دولة الخير والسلام التي ما هان إعلامها ولا رخص ونقل معاناة الشعوب بمصداقية عالية، إننا نقدر عاليا دور تركيا وقطر التي هي آية من آيات الله التي وضعها على الأرض لنصرة المجاهدين في مشارق الأرض ومغاربها فجزاهم الله خير الجزاء، أما تركيا والتي تشكل رافعة العالم الإسلامي فهي المثل والقدوة والقائد الصابر الحقيقي لنا كمسلمين وستعود كما كانت دولة الخلافة الإسلامية".
وقالت مصادر إخوانية، إن قيادات الإخوان، تخطط لتصعيد خلال الأيام المقبلة، من أجل زيادة أعمال الفوضى في البلاد، وبالتالي زيادة غضب الرأي العام العالمي ضد النظام الحالي في مصر، مشيرة إلى أن قيادات التنظيم الدولي للإخوان في أوروبا، تقود حاليا اتصالات مع برلمانيين أوروبيين، من أجل تدويل قضية فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة وأحداث رمسيس، كما يتولى جهاد الحداد، المتحدث باسم الإخوان، والدكتور عمرو دراج، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، التواصل مع السفراء الأجانب لتصعيد الأمر.
ص

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...