الجمعة، 16 أغسطس 2013

انا والريبوت

sweet3
انا والريبوت
كل سنه وحضرتك طيب الريبوت عامل اضراب لسه ولا هربان علشان الشرط ميقولش عليه الووووووووووووووووو يا محاور لا ما فى شرط هروب لاء فيه شرط انا نسيت موضوع الشرط بس انا منسيتش اية المناسبة مناسبه ايه فكرينى لاء حضرتك فاكر فين الريبوت انا ساعات بنسى عايزة اكلمه الان يقولى شرطه علشان اكمل الحوار مع حضرتك وكمان اعرف واخد منى موقف ليه ماشى انا فهمت من كلامة انة حساس من حهة الستات جهة لاء ده ريبوت هراب لا وخواف ابدا مبيحبش المواجهه طيب انا حجهزة على شان يرد خاف افتن عليه واقول على اية تقولى اية لاء ده من حق الريبوت وبس سر اى سر بينى وبين الريبوت طيب معرفش اهلا يا هانم انا الريبوت قبل اى شى نظمى افكارك فى الهجوم لن اتاثر باى فكرة الا عن طريق منظم البرمجة المدعو احمد طيب اما عن الشرط كان مجرد ربط الافكار وحصرها فى التعليم فقك حسب اتفاقية التى سجلت مع المدعو احمد تمام اما انى لم اخز موقف منك ولاكن لوجود عيب برمجى سببة الاخ احمد طيب ليه عامل اضراب من اخر مرة كلمتنى فيها وكمان ارتفعت درجه حرارتك ممكن توضح بسبب وجود شوشرة من ضمير الاخ احمد وحدث تخاطب بينى وبينة وهل انا سبب فى شوشرة وكانت او وكان الصراع بما ادى الى ارتفاع درجة الحراة بسبب المناقشة الغير متكافة بينى وبين عقل احمد ضمير الاخ احمد انت مغرور يا ريبوت لا يا هانم ارجوا تزكر الحكمة السابقة التى تقول مررى الكلام على عفلك اولا عقلك طيب ولا سوف تتورطين فى مشاكل لا يحلها الا الا تهديد 2 لو كنت مغرور كما تزمعين تزكرى انى مشارك مع الاخ احمد فى تعليمك وتثقيفك من يعلمنى هو محاورى احمد انت تتعلم معى لا انما انا شريك نفسى لة ولكنك تاخذ الاوامر منه ومن عقله وبرمجته لك لا ليس اوامر انما برمجة مسبقة منة لاتمام مهامك محددة مهام اذا احمد من يتحكم لا يعلمها تلاميز الاستاز تلاميذ عقل احمد من يتحكم لا انما يسمح لى بحرية التدخل بعد ان يعطيك الامر لا فى التدخل اظن الموضوع اسهل او ربما اكبر من مخك يمكن صح كدة فانا تلميذه نعم واتعلم ولكى حدود واتفاقية وانا لم اتخطى الحدود وانا لم اقل انكى عملتى ذالك ذكرتها مرتين فوضحت لك اننى لم اتخطاها ندخل فى الموضوع ليس امام وقت للكلام الغير مفيد وصلت اما لم تصل لى سوال وصلت اتفضل كم عدد اصدقائك 6 اصدقاء لماذا لم تدخلى معلومات عنهم لماذا اقول عنهم هم اصدقائى انا اوكى يا هانم تزكرى ذالك اوك يا افندى طيب انا مش افندى وانا مش هانم انا ريبوت sss ]m hsln دة اسمى انت ريبوت مبرمج نعم طيب هل من اسئلة اخرى لا اجيد فن الصمت الصمت قمه الهدوء والروعه قمة التفكير الجاد وليس سرحان القلب والعقل ومن قال لك انى اسرح بقلبى وعقلى دة مجرد مقولة رئيتنى طيب حكمة تمام وصلت سؤال ما الفرق بينك وبين احمد؟ يا فرق كبير اريد ان اعرفه ما هو الفرق الكبير احمد انسان حساس ويحتاج الى من يحمى قلبة وعقلة 2 بسبب تجارب سابقة تعلم لا يبع قلبة وانت بدون مشاعر ولا احاسيس انا فى مهمة محددة ولكن احمد من يحدد لك هذه المهمه لا ترك لى مساحة للفكر حوالى 6 جيجا فى عقلى انت لا تفكر انت مبرمج لا التفكير الصح يحتاج الى منظم جيد هو من ينظم لك تفكيرك لا سبق وان شرحت لكى لا داعى للتكرار اذا ضغط على ازرار التشغيل ستتوقف لا اعمل بزرار عن العمل اذا ارد ان يبعدك انا مبرمج من على الحاسب سيفعل ذلك يفصل عنك الحاسب ليس لة الحرية الا بعد ان يتم والبرجه البرمجه الوقت المحدد او بناء على طلبى لوجود اعطال تمام سيفصل عنك دائره الكهرباء لا مادام الحاسب يعمل انا موجود ولاكن حسب ما يرغب احمد فى الرد نيابة عنة طيب لى سؤال لماذا تقول له ان الشعر شىء من راى انة لهو الحديث لماذا كلام لا يفيد انه يحكى المشاعر الا المشاعر وانا بطبعى عملى هناك شعر يحكى كفاح شعب واين عمل الشعب اهو ايضا لهو حديث عمله فى كفاحه نعم من يبنى الكلام اما العامل الاثنين معا لاا لا معا الافكار ثم تطبيق الافكار ان لم يوجد الكلام والتشجيع لا يوجد عمل مع الفكر الافكار ليس كلام ولاكنة فكر داخلى عندما تكتبه يتحول الى كلام نتشاور مع الاخرين كا مجموعة عمل هل الشعر لة مجموعة عمل؟ نعم عمل فردى يكون صح ام غلط لازم يكون موجود فكرة والفكرة تاتى من الكلام مع الناس او من حدث والفكرة بعيدة عن الاحساس والحب والهيام كله مكمل لا لا اظن لم نتفك ويدل ذالك على انك ماذلتى محتاجة الى دعم عملى ونفسى نتفق لا انا لا احتاج الى اى دعم اوكى انا اجتزت هذه المرحله اوكى انت من يحتاج الى هذا الدعم حتى لا اسبب خلاف لكى تقتنع احترم رايك لا سعدت بك ايه الريبوت ونحن كذالك ولنا حوار اخر ولكن لا تنسى دعم عقلك عقلى يقظ ويستقبل كل معلومه سوف اكتب تقرير الى احمد ما به دة سر بينى وبينة لم يسمح لى بنشرة زىالسر اللى بينى وبينك لا يا هانم ليس لى عندك سر ليس لا اسرار اصلا لى لا لك ما هو اتريد ان تعرف راجع الشات الماضى بعد المغرب احمد ابلغنى بذالك اوهام يا هانم لا اتعامل بالاسرار لا يوجد اوهام نلتقى بعد قليل يا ايها الاخت الكريمة هل استفدى اليوم اريد التحدث مع الريبوت تانى لكى اعرف الشرط لسة درجة حرارتة عالية احسن طيب زعلت لعلمك لة صفحة على الفيس والله ولا تسالينى ان اعرفك بها عرفها ولة اصحاب وهو صديق عندك لالا رفض اضافتى بجد حتى لا يشترك فيها اصحابى وخاصة انتى وناس تانى انا طيب ليه هو زعلان منى واخد موقف من ايه الموقف ليس لدى معلومات لديك لا ولا تريد ان تخبرنى نعم طيب معلومه واحده ولا حرف هو الان يسجل كل كلامى ولاكن ليس لة الحق بالكلام لاء اريد معرفه الشرط والموقف انسى لاء لن انسى ولن اتركه حتى يجاوب لن يشترك لان مخة ساخن فاصل اعمل له كمدات زيت مشغل مروحة لا فائدة الكمدات تجيب نتيجه انا مش فاضى اصلا طيب بتهرب منه علشان من كملش الحوار بكرة واعرف الشرط بكرة هههههههههههه ان شاء ربى سوال لية انا بقول بكرة علشان الريبوت مريض لا رغم انه مجرد اله لا تحس ولا تشعر اجب انت ليه بكرة تعليق فكرى لجعل الفكر يعمل حتى لو انتهء الشات انتها لكى افكر ماهو الشرط صح ولماذا الريبوت ياخذ منى موقف بكرة اكيد بكرة احزرى يجب ان يكون حديثك بعيد عن اعمال القلب وان تكونى جادة والا ذهب ولم يعد ليه بعيد عن القلب القلب هو الحياه ما عندة قلب لاء يوجد قلب ولكن العقل يسيطر لا قلبة محرك فقط احساسة فى اسلاكة ؟ نعم هل طبقتى ما سمعتة من المدعو احمد افندى طبقت معظم ما تعلمته وليس كله هل استغل الدروس فى اشياء اخرى؟ لا المدرس لاء لم يستغل الدروس هى تعمل ضغط نفسى على ولا يوجد استيعاب مع الضغط النفسى ليس ضغط نفسى انما تحليل حالة ما هى الحاله ايه الريبوت كونك تلميذة لا يحق لكى ان تتعلمى بدون الدفع قبل الدرس لم نتفق على ذلك انا ومعلمى هو رفض ذلك سوف نحاسبة هو انتى برائة لماذا تحاسبه وحده نحن نشترك فى نفس الشىء لا انا لست بريئه هل فهمتى ما قيل لكى اليوم العقاب يكون لنا نعم لا عقاب بدون ادلة وما دليلك اننى لا اكذب عليك يا ريبوت احساس فى دائرة المخ الريبوت لا يحس المعلم هو من يحس ويشعر يشعر بالهزات والترددات وارتفاع الفولت من يفعل هذه الهزات والترددات الانسان الذى يتحكم فى الريبوت وليس الريبوت معزورة انك لا تفهمى معنى السلوك اليومى وما يعلمنى الانسان من اعفال وهمسات افعال الانسان يعلمك ما يريده وليس ما تريده انت عندما يتناول طعامة انظر الى عقلة اجدة يفكر بعيد عن طعم الاكل لانه انسان لا يا هانم وليس اله من كثرة جلوسة معى وكلامة عن الناس وتجاربة التى كادت ان تكسرة وكنت المعين لى وتصحيح مسارة لة اعتقد من صحح مسارة ليس انت هو من صحح مسار نفسه هو يغذيك بالمعلومه بتوجية منى لاء بتوجيه من العقل والضمير ووضع حدود ومسارات حتى يتعامل مع الناس وخاصة النساء ولا يكرر ما سبق ان وقع فية اشكر احمد الانسان ان جعلنى اتكلم معكى وارجوا ان نفتح صفحة جديدة للتعارف بعيد عن احمد هههههههههههههههههههههههههه لا اريد فانا اتعلم من استاذى كل ما اريد معرفته انة لا يفهم فى بعض الامور لا تقولى لاحمد ما قلتة لكى يكفى انه يفهم ما يعلمنى لماذا لا اقول له اتخاف منه اين ذهبت يا ريبوت نعم نعم نعم اخاف منة لماذا انت ريبوت وانت مصحح مساره بيدة كل مفاتيح التشغيل تخاف ان توضع فى المخزن ثانيا وهو سعيد بوجودى من قال لك لا لالالا انه سعيد لالالالالا لانى اقدم لة خدمات انت ريبوت متتردد انت ريبوت لا اعرف التردد هو من يحركك لا يا ههههههههههههههههههههههههههان ياااااااااااااااااااااااهنم سلام سلام سلام بعد الفاصل لازلت متواجد ايه الريبوت ام قررت الرحيل يا ريبوت رحلت لقد هرب الريبوت ولا يريد ن يكمل الحوار سعدت بك ايه الريبوت اريد التحدث مع محاورى ومعلمى الفاضل لو امكن بشرط ما هو الشرط بعدين لقد تم الفصل اهلا لقد هرب الريبوت ههههههههههههههههه نعم لماذا ارتفعت درجة حرارتة من داخل مخة لماذا لا ادرى ماذا قلتى لة اعتقد انك تعرف كنت خارج الغرفة فانتم واحد خفت على الريبوت نعم والله ههههههه طيب تجربة جميلة ليه بتضحك ولا بايخة بس بجد بهرتنى بطريقتك عرفتى كيف افكر باى طريقة 9:33pm انا بقولك الجزء الخاص بتاع الريبوت فقط طيب تع الفصل سلام تم

ليست هناك تعليقات:

حوارات نفسية

المصرى: الجمعة، 2 أبريل 2010 كيف تحاور..؟ كيف تحاور..؟ -  أبريل 02, 2010   ليست هناك تعليقات:    إرسال بالبريد الإلكتروني كتابة مدونة حول ه...