الثلاثاء، 21 مايو 2013

الدخان حرام

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 


في يوم من الايام كنا في اجازة الصيف السنة اللي راحت صحيت الصبح وسلمت على امي وعلى ابوي ووشغلت السيارة ورحت بيت عمي اخذت ولد عمي هذا الكلام الساعه 6 صباحا كنا مسجلين بمعهد صناعي المهم رحنا الكورنيش واخذنا هو شوكليت وساندوتش
الدوام الساعه 8 رحنا نفر على ما تجي الساعه 8 الحاصل انو رحنا هناك ودخلنا مع الشباب وتعلمنا جات الساعه 11 الا تجيني رساله من ابوي كاتب فيها الساعه 1 عندي موعد في مستشفى السعد بالخبر في الشرقية عند دكتور العيون قلت اوكي ما عندي شي رجعت البيت وتغدينا رحت ابدل ملابسي لبست ثوبي والكاب الشتوي ومشينا واحنا في الطريق كان ابوي يسولف معاي ويضحك وعادي الوضع شوي كذا الا قالي ابوي عبدالله وقف على جمب قلت وشفيك قال وقف وقفت نزل عند شجرة وبدا ( يرجع وانتوا بكرامة ) انا جبت له الماي ومنديل ركبنا السيارة الا قالي حر وفتح ازراره انا طولت على المكيف وزدت السرعه من 100 الى 180 او 160 واطالع فيه دايخ انا خلاص دخلت عالم ثاني وصلنا المستشفى طبعا زحمة المواقف نزلته عند سكيرتي وقلت له وصله ورحت اوقف السيارة في الباركنج برا ودخلت رحت عند عيادة العيون مالقيت ابوي سالت الدكتور قلت
وين ابوي ؟ قالي مين ابوك ؟ قلت فلان الفلاني قال شوف هناك لفيت الا اشوفه على سرير حق اسعاف قلت وشفيه قالوا تعب شوي شوي الا دخلوا اثنين من الاسعاف واخذوا ابوي رحت معاهم انا قالوا انت ولده ؟ قلت ايه وشفيكم؟ قالوا هو فيه سكر؟ قلت انا فيه سكر وقلب .

ركبنا سيارة الاسعاف ودونا الطوارئ ودخلنا رحت عند ابوي بعد ماركبوا عليه الاجهزة ومسكت يده وحبيت راسه الا قالي ياولدي انتبه لدراستك والله ربعك ماينفعونك طبعا لازم اقوله ان شا ءالله قالي ابي ماي رحت بجيب له ماي وانا اصب الماي سمعت صوت الجهاز حق النبض بدا يصفر انا رحت اركض واشوف النبض حق ابوي واقف وقفت قدام السرير واطالع الممرضين يركضون ويسون له تنفس صناعي انا اطالع فيهم وباقي مااستوعبت الحاصل اطالع في ابوي ما يتحرك وهم يحاولون فيه لكن مافي فايدة نزلت مني دمعه لا شعوريا وطاحت http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/smilies/tears.gifانا صرخت باعلى صوت في المستشفى ((( ابوووووي ))) وبديت اصيح ورحت ابي اضم ابوي لكن جاو الممرضين ومسكوني ونادوا السكيرتي اللي عند الباب يمسكني وجاوا معاه اثنين يوخروني وانا اقاوم ويصرخون الممرضين دكتور أحمد دكتور أحمد لحظات واسمع طط طط طط طط رجع النبض انا دفيت السكرتيه ورجعت اركض لابوي لكنهم مسكوني ماقدرت اروح والعالم يطالعون فيني وكيف حالتي بعد مااستقرت حالت ابوي رحت له وحبيت راسه وهو ماسك يدي يقولي لا تصيح وانا اصيح كاني بزر والله اصيح جاو اربع دكاتره سعودي ومصريين وباكستاني يتكلمون انجليزي الباكستاني يقول يبغاله عملية قسطرة بسرعه قلت انا لحظة لحظة قسطرة ليه قال انت تفهم انجليزي قلت ايه اكيد قال ابوك عنده شريان رئيسي مسكر هو يدخن ؟ قلت ايه يدخن من 35 سنة قال هذا هو سبب تسكر الشريان انا دقيت على امي و واخوي الكبير قلت لهم تعالوا بسرعه ودقيت على عمي اللي هو بعد ابوي على طول عمي اخذ امي واخوي وجاو عندنا قلت لهم كل شي راح عمي يكلمهم تتوقعون كم قيمة العملية؟؟؟؟ مبلغها كان 16 الف ريال سعودي بس على حساب الشركة السعودية للكهرباء الكلام هذا من الساعه 3 العصر لين 6 االمغرب وانا منتهي حدي ماعاد فيني حيل مو قدار اوقف على رجولي خذني عمي وداني البيت سيارتي عطيتها اخوي رحت البيت صليت ونمت صحيت 2 في اليل رحت غرفت ابوي مالقيته رحت لامي قالت لها وين ابوي قالت هناك بالمستشفى سوو له عملية الساعه 11 في الليل وقت انا نايم رحت له الصبح وادخل الغرفة عليه واجلس لين الظهر وبدا الزوار يجون ولي اخت متزوجة تسكن في بقيق بعيد عنا جات والله وبدينا نصيح المهم طلع الحمدلله ابوي بخير وترك الدخان بعد اللي صار له والحين يعيش بنعمة والحمد لله. 







أنا كتبت القصة هذي عشان يتعظون اللي يدخنون ولو مافي احد يدخن اتمنى القصة هذي ماتوقف انشروها اذا راضي اهم شي نحمي اخوانا المسلمين ونقولهم توكم بعز شبابكم لاتضيعون انفسكم والله والله والله الدخان او طريق للخراب .



طبعا وقف قلب ابوي الله يحفظه لمدة 3 دقايق ويحفظ والديكم والمسلمين

وشكرا لاقرائتكم موضوعي والرد عليه اتنمى انكم ما تهملون القصة.

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...