الأحد، 14 أبريل 2013

للكبار فقط



  
        لقد عمدت في هذا الفصل لجمع بعض الوصفات وذكر بعض الأدوية المفردة المقوية للباه من خلال بعض المواقع المتوافرة على الإنترنيت ولاحظت ارتباطاً وثيقاً بين المعلومات الواردة عند ابن سينا وابن البيطار والمعلومات الحديثة المتوافرة.
وسوف أسرد بعض الوصفات المستعملة حالياً في تقوية الباه.
 يؤخذ رطلان من لبن حليب البقر وبوضع فيه عشرون درهما من الزنجبيل ويغلى برفق على النار حتى يصير في قوام العسل ثم يؤخذ منه كل يوم أوقية في الصباح وعلى الريق فإنه مفيد جداً في زيادة قوى الرجل ا لجنسية .
  *يؤخذ البصل ويسحق ليعصر ماؤه ثم يضاف قليل من هذا العصير مع عسل النحل ويمزجان معاً ثم يوضع المزيجعلى نار هادئة حتى يتبخر ماء البصل ويبقى العسل الذي ينزل من على النار ليبرد ويوضع لوقت الحاجة وعند الاستعمال تؤخذ أوقية من هذا العسل وتمزج مع ثلاث أوقيات من ماء قد نقع فيه الحمص يوماً وليلة ثم شرب من هذا  المزيج ليلاً قبل النوم يقوى الانتصاب عند الرجل ويزبد من قواه الجنسية..
  * المداومة على أكل صفار البيض على الريق يقوى الجماع أما إذا أكل صفار البيض مع البصل المدقوق فإنه يزيد من القوة الجنسية بدرجة مدهشة..
 * شرب لبن النوق ( الجمال) الممزوج بعسل النحل يقوي الجنس ويزبد القوة الجسدية.
 إذا أخذ من البيض لدرجة ما يشبع الرجل ثم يوضع فى طاجن ويوضع عليه سمن بلدي أو زبده ويغلى مع البيض حتى يستويالبيض في السمن ثم يوضع فوقه ما يغمره من عسل النحل ويخلط ببعضه والأكل بقليل من الخبز حتى الشبع فإنه جيد جداً لزيادة القوى الجنسية.
 شرب كأس من عسل النحل عند النومبالإضافة إلى أكل 20 حبة من اللوز ومئة حبة من الصنوبر والمداومة على ذلك على مدار ثلاثة أيام وليال فإنه يظهر قوى جنسية مدهشة.
  * إذا دق بذر الكرفس ونخل مما علق به ثم خلط بعد ذلك بسكر أبيض ومزج الجميع بسمن بقري وشرب منه ثلاثة أيام فإنه يزيد من القوى الجنسية.
     وصفه لتقوية الجماع . . أن تأخذالقرنفل وزن درهم ثم يسحق ناعماً ويوضع في الحليب ويشرب على الريق صباحاً فإنه جيد لزيادة قوى الرجل ال

هناك تعليق واحد:

احمد على المصرى يقول...

المراة العاقلة تضع السكر في كل ما تقولة لرجلع وتنزع الملح من كل ما يقوله لها الرجلبعض الأوقات .. أتمنى أن أغلق عيني وأفتحهما لأجد نفسي بعد 5 أعوام من الآن ... وأحياناً أخرى أتمنى أن اغلق عيني وأفتحهما لأجد نفسي بالأمس=====يخسر الناس معظم الفرص التي تواجههم، لأنها تأتيهم دائماً على هيئة مشكلات بملابس العمل . فلا توجد فرص مجردة من الجهد إلا في الأحلام, ولا يرى الفرص في الأحلام إلا النيام==========

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...