الاثنين، 22 يوليو 2024

النسوية1

كيف استطاعت المرأة ان تستغل الرجل دون ان تجعله يشعر بانه يتعرض للغش والإهانة؟ بل يشعر بالفخر و التفوق فقط لانه مستغل منها؟

[ تعليق : تذكرت حديث رسول  ﷺ: ما رأيتُ من ناقصاتِ عقلٍ ودينٍ أسلب لِلُبِّ الرَّجُلِ الحازِمِ منكن]

في الآونة الأخيره طفت على السطح و بفعل فاعل قضايا ليست بذات أهميه و لا يلقي لها الناس لها أي بال فهي لا تؤثر على حياتهم سلبا و لا إيجابا .
حتى اتت جهات من بلاد ما وراء البحار و ضخمت هذه المواضيع و عزت إليها جميع مشاكل الإنسانيه و معاناة البشريه بالذات في العالم المسلم.

على سبيل المثال  :
-التنمر عند الأطفال .
-الثقافه الجنسيه عند الشباب .
و ما يهمني هنا هو الثقافه الجنسيه .

مارست البشريه الجنس بالحلال (بالنسبه للمسلم ) و الحرام (لغير المسلم ) و سواء جهلت البشريه بما يسمى بالثقافة الجنسيه أو لم تجهل فلم يضرها الجهل و لم ينفعها العلم.

هذا على فرض أنما يتم نشره تحت هذا المسمى لا يتعارض مع شرع الله فما بالك أن كلما فيه يتعارض مع الكتاب و السنه و أنه يراد و يخطط لتدريس هذا الخنا و العهر للأطفال في بلاد المسلمين إن لم يكن قد بدأ في بعض البلدان.

هبه قطب  اسم لمع في سماء هذا العلم الفضيل لتكون المرجع ل ٣٠٠ مليون مسلم عربي.
و كأن الأرض قد خلت من الرجال حتى يحضروا لنا إمرأه تتكلم عن مواضيع يستحي الرجال أساسا من الخوض فيها اما المرأه التي لازالت على الفطره تستحي أن تسمع و او تقرأ عن هكذا مواضيع و ما كان إستقدام هذه المرأه الا لأجل كسر هذه القواعد البديهية .

اعتقد ان اول أبواب الفاحشه هو  الكلام عن الجنس من دون حاجة ماسه إلى ذلك فما ألفت النفس سماعه ألفت النظر إليه و من ثم الوقوع فيه .

سالت الذكاء الاصطناعي عنها فكانت الإجابه كالتالي :

هبة قطب (19 سبتمبر 1967) طبيبة مصرية وأستاذة الطب الشرعي بجامعة القاهرة، حصلت على الدكتوراة من فلوريدا حيث كانت رسالتها عن ما ورد في الإسلام عن العلوم الجنسية، نالت شهرة بعد ظهورها في العديد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية كمتخصصة في الطب الجنسي والاستشارات الجنسية من وجهة نظر إسلامية.

و دعوني أقف بعض الوقفات:

1-هل كان الموضوع يستدعي أن تتجشم عناء السفر إلى أمريكا و هل عجزت أن تحصل على مبتغاها في مصر ؟

2-كيف تم تزكيتها و ترشيحها و قبولها لهذا العلم التافه؟ و مادام أمريكا تقبل هذه التخصصات و الدراسات التافهه بكل سهوله فلماذا لا يستطيع أفلح الرجال الحصول على ما حصلت عليه مع ان دراساتهم ذات نفع للمجتمع ؟

اعتقد ان الجواب يكمن أنه تم تبنيها و  إعدادها من البدايه من قبل جهات مصريه ذات إتصال وثيق بالسفاره الامريكيه من أجل الإضطلاع بمهمة اضلال المسلمين الأمر الذي من أجله  وافقت  أمريكا إلى الموافقه على دراستها حتى و لو أدى الموضوع إلى أن تكسر جميع قوانينها و تشثني هذه ال هبه قطب.
و لكي تفهم تخيل او  جرب ان تقدم الدخول إلى أمريكا  كغاسل صحون في مطعم بلا أجره و انظر إلى المصاعب.  التي ستلاقيك.

3-ما علاقة الطب الشرعي بالثقافة الجنسيه ..مثل هذه  المواضيع يدرسها و يحضر الدراسات العليا فيها طلاب كلية الآداب لا الطب و بالذات الطب الشرعي الذين عملهم كله بين الأموات يعني لو اجزناه للناس كلهم ما كنا نجيزه  لأصحاب الطب الشرعي.

4-نالت شهره بعد ظهورها في الإعلام..صراحة أن هذا ما يثير الريبة و الشك فيها فلا يوجد موقع و لا قناه و لا اذاعه الا و استضافتها مرارا و تكرارا و يكفيك أن تعرف ان MBC مصر في خلال سته أشهر او سبعه استضافتها ثلاث مرات .

يكفيك أن تدخل على التويتر و تكتب اسمها في خانة البحث لتذهل من كمية النتائج التي سوف تظهر لك و كلها على سبيل الثناء الا تغريدتين أحدهما لواحد ذكوري يتهمها بأنها نسويه و الآخر اخواني يقول انها شاركت معهم في بعض النشاطات ضد الدوله المصريه سأحاول أن انشر كلاهما إن تسنى لي ذلك إن شاء الله.

5-هذا كلام واحد مصري كتب عنها و نشر الصور المرفقة أدناه  :

‏مرافق في زيارة لطبيب ولمحت يافطة هبة قطب صورتها وبما أني قاعد فاضي شوية قلت أدور بعد لما لاحظت ان اليافطة العربي غير الإنجليزي! وعيادتها أصلا مقفولة
الدكتورة لسة ممارس عام وليس استاذ بكلية الطب
الدكتورة عضوة في مجلس بيدي كورسات للعاملين في المجال النفسي واتقفل أصلا!

ده معناه ان مش كل يافطة المكتوب فيها صح، قبل لما تروح لدكتور مهما كان مش هتخسر حاجة لو اتاكدت من المعلومات اللي بيقولها مش معني انه بيطلع في التليفزيون انه صادق.


و لكي لا أطيل  عليكم  ساختصر المهمه الملقاه على عاتقها في بضع كلمات  :

1-التهوين من قبح أي معصيه او فاحشه بأسلوب مبطن

2-جعل الحق بل كل الحقوق للمراه و عدم الإعتراف بأي حق عليها و العكس فيما يخص الرجل

3-قتل الحياء (عند الفتيات بالذات )

4-خلق جيل عاجز جنسيا كمآل حتمي لاتباع توصياتهم (بين الفتيان بالذات )
#النسويه

تليجرام
https://t.me/sobolalsalam1

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...