📙 ملخص كتاب " اسأل تُعط " ليس مهماً أين أنت الآن حتى وإن كنت بعيداً عما تريد أن تكون، فمهما كان المهم أن تمتلك المفتاح الذي يجعلك تحقق الحياة التي تريدها.
📙 ملخص كتاب " اسأل تُعط " 

ليس مهماً أين أنت الآن حتى وإن كنت بعيداً عما تريد أن تكون، فمهما كان المهم أن تمتلك المفتاح الذي يجعلك تحقق الحياة التي تريدها.
- إعادة إيقاظ ما في داخلك من قوةٍ ونجاح وتفاؤل، وبأنه ليس هنالك ما لا يمكن أن تكونه أو تفعله أو تحصل عليه. والتذكير بطبيعتك القوية حتى تعود الواثق المبتهج متذكراً عظمة المصدر الذي أتيت منه، قال تعالى: {ونفخت فيه من روحي} وتعرف أيضاً بأنك لن تفقد الاتصال معه مطلقاً.
بغض النظر عن شعورك الآن. - اعرف نفسك، وحب مكانك الآن حتى لو لم تكن تحبه فكم ستكون الرحلة ممتعة من حيث أنت الآن إلى حيث تشاء أن تكون.. فمن دون السؤال لن تلقى جواب سواء أكنت قادراً على وضع الكلمات الواعية الشفوية أم لا..
- السبب لعدم حصولك على ما تريد هو أنك تقف في نمطٍ ترددي يشكل عائقاً لا ستقبال ما تريد فهو لا يتوافق مع تردد رغبتك. لذلك عليك إبعاد أفكارك المقاومة. لأنك مثل جهاز الراديو تبث وتستقبل فأنت تعيش في كونٍ ترددي.
- عليك أن ترمي كل تصوراتك التي التقطتها على درب عالمك المادي وراء ظهرك لأنها تمنع عنك المتعة والقوة. فأنت من يصنع واقعه.
||- ما الشيء الذي تركز عليه اهتمامك؟ الشبيه يجذب شبيهه. فإن كنت تتمنى شيئاً لا تملكه حالياً، فعليك بصب الانتباه إليه سيأتي من خلال التفكير لذا اهتمامك يجب أن ينصب على الشيء وليس على فقدانه. يذكر آينشتاين: " لا يحدث شيء حتى يتحرك شيء ما "
اعمل على تحقيق تناغم ترددي مع ما تريد، ولتحقيق هذا التناغم تصور أنك حصلت على ما تريد بالفعل ووجّه أفكارك إلى ما يشعرك بالرضا عندما تفكر به وستعرف من خلال شعورك ما نوع التردد لديك، فإذا كان شعور سرور أو تشاؤوم وقلق.
إذا أدركت بكل وعي لعواطفك ستكون دائمًا على درايةٍ بحالة السماح. ||- الخطوات الثلاث لكل ما تريد 1- مهمتك: أنت تسأل. 2- ليس من مهمتك: قوة الله، ستتلقى الجواب. 3- مهمتك: الجواب الذي قُدم يجب أن يتم تلقيه أو السماح به عليك أن تدعه يدخل.
كل سؤال يتم الإجابة عليه وكل دعاء يستجاب له، ولكن السبب الذي قد يجعل أمور لم تتحقق هو أنك لم تفهم ولم تطبق الخطوة الثالثة اسمح لها بالدخول واجعل الترددات متوافقة.
||- السير إلى ما تريد في داخلك نظام إرشاد عاطفي، وسيكون ما تريده أشبه برحلةٍ من مكانٍ إلى آخر، لذلك: (ادخل وجهتك.. وسيقوم هو بإيجاد الطريق بين موقعك الآن وبين ما تريد وستخبرك الشاشة بالمسافة، وسيقترح عليك أحسن السبل، وحال البدء بالرحلة ستظهر لك الاتجاهات المحددة والمفصلة التي تقود لوجهتك المرادة.
هذا النظام لا يسألك أين كنت ولماذا مكثت هناك طويلاً! مهمته يساعدك وهكذا في عواطفك نظام إرشادي مماثل.
وفي النهاية: يساعدك هذا الكتاب على فهم علاقتك بالله وبمعرفة من تكون فعلاً. من كنت وإلى أين تتجه، ويساعدك على فهم علاقتك بماضيك ومستقبلك. ولكن الأهم هو أنه سيوقظ في داخلك وعيك لقوة هذه اللحظة. وستتعلم كيف أنك صانع تجربتك الخاصة.
بالأخير هذا ملف جمعت لك فيه ملخص أهم 50 كتاب. الملخصات شاملة وراح تستفيد منها وتختصر عليك الوقت فى قراءة هذه الكتب بشكل كامل. الميزة أنك تقدر ترجع للملخص اللي ودك إياه فى أي وقت وتقراه. ضمان ذهبي: إذا ما عجبك المنتج بنرجعلك فلوسك. رابط طلب الملف 🔻 kitabcaffe.com
لم تظهر جميع التغريدات؟ 
اضغط للتحديث