الاثنين، 3 يونيو 2024

انغام

 ادع الله لي ، فقال لي : قل ((يا لطيفاً بخلقه ، يا عليماً بخلقه يا خبيراً بخلقه ألطف بي يا لطيف يا عليم يا خبير ))‏من ابتلي بذنب ملازم، فعلاجه سهل يسير: تخصيص الذنب بدعاء خاص يومياً:

‏"رب اصرف عني السوء والفحشاء واجعلني من عبادك المخلصين"

‏من ابتلي بذنب ملازم، فعلاجه سهل يسير: تخصيص الذنب بدعاء خاص يومياً:

‏"رب اصرف عني السوء والفحشاء واجعلني من عبادك المخلصين" وأمثاله، عشرات المرات: في السجود، وبين الأذان والإقامة، وقبل السلام من الصلاة، وفي جوف الليل كل يوم.

‏والشرط: الصبر على الدعاء والاستمرار فيه -دون ملل وانقطاع-ولو سنة و أكثر.

‏أليس إذا أصابك مرض خطير، تخصه بالدعاء كل يوم حتى يكشف.

‏وسيرى العبد-والله-من نتائج الصبر على الدعاء مالم يحسب له حساباً.مالت الى كا اشتياق الحنين

تهفوا الى احضان المحبين

لمست بعينيها نسيم المشتاقين

انفاسها تنادى متى لقاء موعدى


مهما كنت قاسى انا معاكى

مهما كنت بعيد ما انساكى

لو طالت الايام بحب هواكى

طيفك عايش فى كل حياتى

عيونك تناجى كل احلامى

لمساتك انغام تمس اوتارى

شفايفك تنير فرحة ايامىومن بعدة قطع انفاسى

صمت المشاعر:

“هناك صديق يضعه الله في طريقك، مع مرور كل يوم تكتشف في داخله صديق جديد. لا ينتهي عدد الأصدقاء فيه، في الحقيقة هو مجموعة أصدقاء لا حصْرَ لهم”


‏"وفجأة ترى أنّك بالفعل إستهلكت نفسك كُلياً، تكلمت كثيراً، شرحت أكثر، بررت بما يكفي.. ثم تأتي عليك لحظة وترى أن طاقتك قد نفذت، فَتتوقف عن الكلام وتبتعد عن الناس، وتذهب لأقرب ملاذ لك وتجلس مُكتفياً بنفسك."


أحيانا يمُر الشخص بفترة مزاجيه لا يعلم ماهي وما سببها ، ليس متضايقاً وليس حزيناً ولكنه فيها ، لايطيق محادثه أحد ولا يريد سوى أن يبقى وحيداً فالتمسوا له العذر .. لعل صدره يحوي ما لايستطيع البوح به ."


‏لا أؤمن بالعتاب ولا أكفر به، لكنني أنسحب كلما شعرت بعدم أهميتي، لأنني فهمت مؤخرًا أن العتاب ليس إلا أداة حادة يجرح بها المرء نفسه.


"يكفيك من الدنيا شخص ينتبه لصمتك أكثر من كلامك"لماذا لم ينزل  الرب فى بداية الخليقة ليطهرها من الخطيئة بدلاً من أن يتركهم بخطيئتهم وفيهم الأنبياء والمرسلون؟كيف تصالحت مع الحياة؟

بمجرّد معرفتي أنها لن تدوم، وأن التفاصيل التي تضرّني لا تهمني، وأن أعيشها بشكلٍ بسيط دون التكلّف بفهم معانيها الصعبة أحيانًا، وتكفيني فكرة أن لا أضع أحدًا في غير مكانه، أو حتى استغلال أحدهم لوقتي الثمين الذي لا يستحقّه...رؤيا السقوط من مكان مرتفع، والنجاة من هذا السقوط ولم يحدث مكروه، يؤول إلى تحسن الأحوال واستقرار المعيشة والتخلص من الكثير من المشاكل والصعاب، كما أنه يدل على أن الرائي كان يمر بالكثير من العراقيل والأحزان في حياته ولكنه سينجو منها وسوف تنتهي هذه المرحلة عن قريب وسوف يمر الرائي بمجموعة من الأحداث السعيدة والتغييرات


نضجت أخيرًا ‏لم يعد يؤلمني جرح الأصدقاء‏لقد خُدِّرت بالكامل‏ ولا أفزع حين أرى ‏من كنت بالأمس أعرفه جيدًاو‏اليوم لا يعرفني‏نضجت ولم تعد العاطفة‏تشكّل فارقًا في تكويني‏ومن أحبه لا بأس إن رحل برغبة منه‏لن أرجوه من أجل ما كان بيننا‏ أن يبقى بجانبي‏لم يبقَ لديّ ما يبتزّه الألم •


_غريب الأطوار I 📓تعوَّدَا على حل الخلافات والمشاكل الزوجية بينكما، ولا تقحما الأهل في مشاكلكما الزوجية، ولا تكشفا حياتكما الزوجية لأي شخص في الخارج مهما كان، فأغلب المشكلات بين الزوجين هي تلك التي تكون بسبب "الفضفضة" مع الأهل والأصدقاء، ولن تصلح الحياة الأسرية إلا بصلاحك مع الله، فأصلح ما بينك وبين الله يصلح الله ما بينك وبين الآخرين.هكذا يتم إستهداف الفتاة ‎#السعودية وفي هذا المحتوى الذي يحتاج التركيز والتدقيق نكتشف سوياً أهداف عملاء الخارج في محاولة النيل من الفتاة السعودية وتحريضها عن طريق قروبات :-

▪️علم الطاقة ‼️

▪️الإسقاط النجمي وغيرها‼️

♦️والهدف محاولة تحريضها على الهروب والعبث في قيم الأسرة الدينية والعقيدة الصحيحة .

📌تم الحصول على المقطع من احد الأخوان من قتاة تك توك .


ماذا تكون ردة فعلك عندما تسمع تسجيل لصوتك ؟

 الامر عادي فلا يوجد هنالك ردة فعل

 اعجب جدا بجمال صوتي فهو جميل

 اضحك على نفسيويختفى حبك بعيد فى درب الظنون

بين همسات وعتاب بين العيون

وتتلاشى لمساتك بين انامل وجفون


حافظ على مسلكك ياضى السنينسبع حالات من الخلوة المحرمة استهان بها كثير من الناس:


1 • خلوة أحد أقارب الزوج بالزوجة، حتى لو كان أخو الزوج.


2 • خلوة الخطيب مع خطيبته.

فالخطبة وعد وليست عقد، وهي امرأة أجنبية عنه لا تجوز الخلوة بها بحال من الأحوال.


3 • خلوة المدرّس مع البنت، أو خلوة المدرّسة مع الشاب.


4 • خلوة الشيخ الراقي بالمصابة بالسحر ونحوه.


5 • خلوة الطبيب مع المريضة، أو الطبيبة مع المريض.


6 • خلوة المدير مع السكرتيرة، أو المديرة مع السكرتير.


7 • خلوة الرجل مع الخادمة، أو خلوة المرأة مع الخادم.

قترح عليك مصارحة زوجك بنقطة ضعفك وهي أن يحسسك بأنوثتك ويمدح شكلك وشخصيتك، لأن هذا الباب الذي دخل منه مديرك، قالت : وماذا لو رفض مديري الإبتعاد عني؟ قلت : في هذه الحالة لابد من استخدام سلاح القوة وهي الخطوة

شمس النهار بحسن وجهك تقسم

أن الملاحة من جمالك تقسم 

جمعت لبهجتك المحاسن كلها 

والحسن في كل الانام مقسم 

يامن حكت عيناه سيف سميه 

هلا اقتديت بحكمه اذ يحكم 

انت المراد وسيف لحظك قاتلي 

لكن فمي عن شرح حالي ملجم 

تشكو تفرقنا وانت جنيته 

ومن العجائب ظالم يتظلم


حب الروح يتجاوز الحب السطحي والمؤقت، ويسعى إلى الارتباط بأعماق الوجود والتجربة الإنسانية. يتضمن حب الروح التفاهم العميق والتقدير للجوانب الروحية للشخص، والاهتمام بنموه وتطوره الروحي.


عندما يكون لديك حب الروح تجاه الآخرين، فإنك ترتبط معهم على مستوى أعمق وأكثر تفاهمًا. يمكن أن يشمل ذلك قدرتك على قراءة العواطف والاحتياجات الروحية للآخرين، وتقديم الدعم والتوجيه الروحي.


بالإضافة إلى ذلك، حب

الحب والكرامة هما مفاهيم متشابكة وترتبط بشكل وثيق ببعضهما البعض. ومع ذلك، قد تختلف وجهات النظر حول كيفية تفسير هذا الارتباط.


في العموم، يعتبر الحب عاطفة قوية تجاه شخص ما، وقد يتضمن الرغبة في رؤية الشخص الآخر سعيدًا وراضيًا. وعادةً ما يتضمن الحب التعاطف والاحترام والاهتمام بالشخص الآخر.


من ناحية أخرى، الكرامة هي قدرة الشخص على التفكير في نفسه بشكل إيجابي واحترام نفسه وحقوقه. وتتضمن الكرامة أيضًا التعامل مع الآخرين بطريقة محترمة والمطالبة بالاحترام من الآخرين.


وبالطبع، يمكن للحب أن يؤثر على الكرامة في بعض الحالات. قد يحدث ذلك عندما يحاول أحد الأشخاص استغلال مشاعر الحب لضرر الآخرين أو يسيطر عليهم بشكل غير صحي. في مثل هذه الحالات، يمكن أن يتم التضحية بالكرامة من أجل الحفاظ على العلاقة أو حب الشخص الآخر.


ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن العلاقات الصحية والمستقرة تقوم على احترام الذات واحترام الآخرين. لا ينبغي أن يكون الحب سببًا لإهانة أو انتهاك الكرامة الشخصية.


في النهاية، يعتمد الأمر على القيم والمعتقدات الشخصية. قد يختلف الناس في وجهات نظرهم حول مدى قبول التضحية بالكرامة من أجل الحب. إلا أنه في العموم، يعتبر الحب الصحي يجب أن يدعم ويعزز الكرامة الشخصية لكل من الأطراف المعنية.الحب ليس به كرامه… هل يمكن الاستغنأ عن الكرامه تحت ما يسمونه الحب…؟ومن يرى أن هناك شخص مجهول يجري وراءه ويطارده في كل مكان، فهذه الرؤية تنم عن وجود العديد من الأشخاص الذين يتتبعون أخباره في الحقيقة، ويحاولون الإيقاع به للنيل منه. من يرى في منامه أشخاص مجهولين، فذلك يرمز إلى عدة أمور منها أن المجهول هنا قد يكون المستقبل أو الغيب الذي لا يعلمه إلا الل






ليست هناك تعليقات:

معلومات حديثة

المصرى: إذًا كما رأينا لقد جاءت كلمة الروح بصيغ مختلفة وكلها بصيغة المفرد المذكر حيث قال فأرسلنا إليها روحنا (فتمثل) ولم يقل (تم...