السبت، 11 مايو 2024

تجسيد

 سجن الذات هو حالة نفسية تصف شعور الشخص بأنه محاصر داخل نفسه ولا يستطيع التحرر من الأفكار والمشاعر السلبية التي تؤرقه. يمكن أن يحدث سجن الذات نتيجة للضغوط النفسية المتزايدة، والتوتر، والقلق، والإحباط، والخوف، والإحساس بعدم القدرة على التغلب على المشاكل. يمكن للأشخاص المصابين بسجن الذات أن يشعروا بالعزلة والانطواء على الذات، مما يؤثر على حياتهم اليومية وعلاقاتهم مع الآخرين. لذلك، من المهم أن يتلقى المصابون بسجن الذات المساعدة من خبراء في مجال صحة العقل لتخطي هذه الحالة.


https://draft.blogger.com/u/0/blog/posts/3632078212054918237?fbclid=IwAR3rjFRcG5M0375TXbhs-LE_8SmbBGmdjSHkQJLwK746mOaocph1A7Z4cKk

AnonChatGPT
https://anonchatgpt.com/

مشاركة فتح القدوس على تهذيب النفوس على ترتيب الدروس_92886_Foulabook.com_.pdf

https://draft.blogger.com/blog/posts/3883266139699227204?blogID=3632078212054918237&pli=1&fbclid=IwAR24RjXHJgy9cW5BDmrswtZVwjXGc7b7sPA223d1p7z1Oib3eV8cyIf2Kh8#overviewstats

أنا أستخدم ‌‎Threads‌‏ باسم @‌‎sweet.aly533‌‏. يرجى تثبيت التطبيق لمتابعة المقتطفات والردود الخاصة بي. ‌‎https://www.threads.net/@sweet.aly533‌‏

https://anonchatgpt.com/#google_vignette

https://fb.watch/mVYkdmiQzs/?mibextid=rS40aB7S9Ucbxw6v

https://www.facebook.com/100053095932353/posts/831468805299643/?mibextid=rS40aB7S9Ucbxw6v

تأكيدات التجسيد هي عبارة عن عبارات إيجابية ومحفزة يتم تكرارها للنفس بهدف تغيير العقائد السلبية وتعزيز الثقة بالنفس والتفاؤل. عند استخدام تأكيدات التجسيد، يتم تكرار هذه العبارات بانتظام، سواء بصوت مسموع أو في الأفكار الداخلية، بهدف ترسيخها في العقل الباطن وتحقيق تأثير إيجابي على العقل والسلوك.

بعض أمثلة على تأكيدات التجسيد هي:

1. أنا قوي وقادر على تحقيق النجاح.
2. أستحق السعادة والنجاح في حياتي.
3. أنا أمتلك القوة والثقة للتغلب على التحديات.
4. أنا أستحق الحب والاحترام.
5. أنا أعتني بنفسي وأحب نفسي.
6. أنا أستطيع تحقيق أهدافي وأحلم بكل شيء.
7. أنا أثق في قدراتي ومواهبي.
8. أنا أستمتع بالحياة وأعيشها بكل اكتمال.
9. أنا أستحق أن يكون لدي حياة مليئة بالسعادة والتحقيق.
10. أنا أقدر نفسي وأعتني بنموي الشخصي والمهني.

يمكنك اختيار تأكيدات التجسيد التي تناسبك وتلائم احتياجاتك الشخصية. قم بتكرارها بانتظام وبصوت واثق، وحاول أن تعيش بها في حياتك اليومية. قد يستغرق بعض الوقت لملاحظة التأثير الإيجابي الذي تحققه تأكيدات التجسيد، ولكن مع الممارسة المنتظمة، ستبدأ في بناء ثقتك بالنفس وتحقيق تغيير إيجابي في نظرتك لنفسك وللحياة بشكل عام.

aly.matrix: من الاشياء الزوقية ان عندما نتكلم مع اى شخص واجب ان تعرفة ما اسمك حتى تستقيم الامور
aly.matrix: الا اذا كان اسمك ممنوع من الصرف
aly.matrix: كل هذة الاسباب تمنعك
aecamana: اسمي كتير حلو بس انا راح اعطيك اسم مستعار
aly.matrix: ما تفرق 
aecamana: اماني
aly.matrix: محسوبة عليك كذبة
aly.matrix: والمومن لا يكذب
aecamana: 
aly.matrix: لا تفعلى خليكى مجهولة 


aly.matrix: احسن


aly.matrix: اسمك مجهولة هانم
aecamana: انا ما كذبت
aly.matrix: الاسم المستعار كذب
aecamana: لأني خبرتك انه اسم مستعار
aly.matrix: ما تفرق
aecamana: لا بتفرق كتير
aly.matrix: ثقى انى مومن بالله ولى قيمى التى لا اميل عنها
aecamana: لأني انا صريحة 
aly.matrix: انتهينا الى حل وسط اسمك مجهولة
aly.matrix: اسمك
aecamana: دروس الحياة علمتني ان لا اثق باحد لا اعرفه
aly.matrix: 
· أتجنب الشعور باليأس بالنهوض من جديد والدعاء وتغيير الطريقة والقراءة والتحفيز الذات . 
 تمام
aly.matrix: صح
aecamana: اوكي
aly.matrix: وانا لا اطلب اسمك
aly.matrix: نكمل

aly.matrix: من الاشياء الزوقية ان عندما نتكلم مع اى شخص واجب ان تعرفة ما اسمك حتى تستقيم الامور
aly.matrix: الا اذا كان اسمك ممنوع من الصرف
aly.matrix: كل هذة الاسباب تمنعك
aecamana: اسمي كتير حلو بس انا راح اعطيك اسم مستعار
aly.matrix: ما تفرق 
aecamana: اماني
aly.matrix: محسوبة عليك كذبة
aly.matrix: والمومن لا يكذب
aecamana: 
aly.matrix: لا تفعلى خليكى مجهولة 


aly.matrix: احسن


aly.matrix: اسمك مجهولة هانم
aecamana: انا ما كذبت
aly.matrix: الاسم المستعار كذب
aecamana: لأني خبرتك انه اسم مستعار
aly.matrix: ما تفرق
aecamana: لا بتفرق كتير
aly.matrix: ثقى انى مومن بالله ولى قيمى التى لا اميل عنها
aecamana: لأني انا صريحة 
aly.matrix: انتهينا الى حل وسط اسمك مجهولة
aly.matrix: اسمك
aecamana: دروس الحياة علمتني ان لا اثق باحد لا اعرفه
aly.matrix: 
· أتجنب الشعور باليأس بالنهوض من جديد والدعاء وتغيير الطريقة والقراءة والتحفيز الذات . 
 تمام
aly.matrix: صح
aecamana: اوكي
aly.matrix: وانا لا اطلب اسمك
aly.matrix: نكمل

ليست هناك تعليقات:

معلومات حديثة

المصرى: إذًا كما رأينا لقد جاءت كلمة الروح بصيغ مختلفة وكلها بصيغة المفرد المذكر حيث قال فأرسلنا إليها روحنا (فتمثل) ولم يقل (تم...