الجمعة، 29 مارس 2024

تعليم افكار

بالطبع! هنا بعض المواقع الأجنبية المفيدة في مجالات متنوعة:


1. Khan Academy (www.khanacademy.org): موقع يقدم دروسًا وموارد تعليمية مجانية في مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك الرياضيات والعلوم والتاريخ والفنون وغيرها.

2. TED (www.ted.com): يضم مكتبة ضخمة من العروض الملهمة والمحاضرات القصيرة في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والتعليم والعلوم والتنمية الشخصية.

3. Coursera (www.coursera.org): يوفر دورات تعليمية عبر الإنترنت من جامعات ومؤسسات تعليمية عالمية في مختلف المواضيع، بما في ذلك الأعمال التجارية والتكنولوجيا والصحة والعلوم الاجتماعية.

4. Medium (www.medium.com): منصة للقراءة والكتابة تحتوي على مقالات ومدونات حول مواضيع مختلفة مثل التكنولوجيا والثقافة والعلوم والتنمية الشخصية.

5. Duolingo (www.duolingo.com): تطبيق يقدم دروسًا لتعلم اللغات بشكل مجاني وممتع، ويدعم مجموعة واسعة من اللغات.

6. Stack Overflow (stackoverflow.com): منصة مجتمعية للمطورين البرمجيات، حيث يمكنك طرح الأسئلة والحصول على إجابات وتبادل المعرفة في مجال البرمجة.

7. National Geographic (www.nationalgeographic.com): موقع يقدم مقالات وصورًا مذهلة حول العلوم والحياة البرية والثقافات المختلفة.

8. GitHub (github.com): منصة لإدارة مشاريع البرمجة ومشاركة الشفرة المصدرية والتعلم من المشاريع الأخرى.

هذه مجرد بعض الأمثلة من بين العديد من المواقع المفيدة المتاحة على الإنترنت. يمكنك استكشاف هذه المواقع والبحث عن مواضيع محددة تهمك للحص

ليست هناك تعليقات:

معلومات حديثة

المصرى: إذًا كما رأينا لقد جاءت كلمة الروح بصيغ مختلفة وكلها بصيغة المفرد المذكر حيث قال فأرسلنا إليها روحنا (فتمثل) ولم يقل (تم...