الجمعة، 16 أبريل 2021

روحك

  

· يرى

العدو صديقا والصديق عدوا .

· يعمل بغير إدراك إلى ضد مصلحته

· عدم القدرة على التكيف مع الشخص الذى تم عمل السحر للتفريق

بينه وبينه

· احيانا

يشتاق المسحور الى رؤية الشخص الذى تم التفريق بينه وبينه ويتمنى أن يلقاه

واذا رآه يشعر بانقباض فى قلبه وسرعة النبض وعدم الراحة له ولاللقاءه

ويحاول أن يهرب منه

· استراق

السمع: وهو أن يصدر الشيطان ( خادم السحر ) أو الرصد أصواتاً لا يسمعها

غير المسحور من أجل استفزاز المسحور .

· استجلاء البصر : هو التخيل بالصورة ، مثل التخيل

بالصوت فيتشبه ويتمثل الشيطان خادم السحر في الأحلام أو في اليقظة ( عن

طريق التخيل ) أو بين اليقظة والمنام بصورة من يريد إيقاع الفرقة والبغضاء

بينه وبين المسحور ، يقول تعالى في سورة الأعراف : } فلما ألقوا سحروا أعين الناس{ ويقول تعالى في سورة طه : }فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى{.

· وأحيانا

يأتى خادم السر فى المنام للشخص المسحور فى صورة الطرف الآخر فى التفريق

فى صورة مخيفه أو كأنه يريد قتله أو كأنه يريد أن يعتدى على زوجته

· ومن تأثير هذا النوع من السحر على المسحور أنه

إذا نظر المسحور إلى زوجته مثلاً ، يراها بصورة منفرة كأن يرى وجهها وجه

قردة أو كلبة أو أنه يراها وكأنها تنظر إليه نظر المتحدي المتغطرس ، وكذلك

إذا خرج المسحور مع زوجته إلى السوق يخيل إليه أنها تنظر وتعاكس الرجال ؛

والعكس لو كانت المسحورة الزوجة، ومهما أخذ الزوج أو الزوجة في الدفاع عن

النفس والبرهنة على الحب والوفاء والإخلاص ، فإن الفكرة المسيطرة تظل سائدة

مما ينتهي في بعض الأحيان إلى انفصام عرى الزوجية بالطلاق أو الفراق ، وقد

يكون السحر متعديا فيكون التخيل على عيون زوجة المسحور أو العكس .

· وقد يحدث النفور بين الزوجين بدون أي سبب ولا

يعرف الطرفان سبباً لهذا النفور مع العلم أن عقلهما وقلبهما يريدان عكس ذلك

ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحة فيما بينهما وتجد أن الزوجين يشعران

بالنفور عندما يكونا قريبين ويحصل العكس إن تفرقا وابتعدا ، بل ويندم

المسحور على سوء تصرفه مع زوجه ، وإذا ما رجعا واقتربا عاد النفور .

· وأحب أن أنبه هنا إلى أنه ليس كل خلاف يقع بين

الزوجين بسبب السحر ، عَنْ جَابِرٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله

عليه وسلم إِنَّ

إِبْلِيسَ يَضَعُ عَرْشَهُ عَلَى الْمَاءِ ثُمَّ يَبْعَثُ سَرَايَاهُ

فَأَدْنَاهُمْ مِنْهُ مَنْزِلَةً أَعْظَمُهُمْ فِتْنَةً يَجِيءُ أَحَدُهُمْ

فَيَقُولُ فَعَلْتُ كَذَا وَكَذَا فَيَقُولُ مَا صَنَعْتَ شَيْئًا قَالَ

ثُمَّ يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ مَا تَرَكْتُهُ حَتَّى فَرَّقْتُ

بَيْنَهُ وَبَيْنَ امْرَأَتِهِ قَالَ فَيُدْنِيهِ مِنْهُ وَيَقُولُ نِعْمَ

أَنْتَ قَالَ الاعْمَشُ أُرَاهُ قَالَ فَيَلْتَزِمُهُ . رواه مسلم

· تقرأ آيات التأليف الواردة في باب تذكرة الإخوان

ببعض آيات القرآن على من يعاني من سحر التفريق والربط .

 

علاج سحر التفريق عن بعد

علاج سحر التفريق عن بعد

· وهذا عرض آخر من أعجب ما رأيت أن الزوجة اذا

طبخت أى طعام فى بيت الزوجيه يكون طعمه غير مقبول ولاتستطيع هى ولازوجها

ولا أى أحد أن يأكل من هذا الطهام واذا طبخت نفس الطعام فى بيت أمها يكون

لذيذا وتأكل هى وزوجها وأهلها من هذا الطعام

· ومن الأعراض التى قابلتها أن يسخر الساحر شيطانا

لصا يسرق من مال الزوج أو من مال الزوجة فيتهم كل واحد منهما الآخر

بالسرقة ويشتد الخلاف الذى يؤدى الى الطلاق ويحدث نفس الموضوع مع الشريك

وشريكه

علاجــــه

لا بد وأن يقرأ على

الزوجين في جلسة واحدة وليست رقية جماعية .. ويتم التركيز على آيات ابطال

السحر وخاصة : واتبعوا ما تتلوا الشياطين ………….)

وغالبا ينطق

الجن على الزوجة من دون الزوج ولذلك يلزم حضورهم الاثنين وقت الجلسة

والقراءة عليهم …

وان لم يحضر العارض فمع القراءة عليهم واتباع برنامج

علاجي عبارة عن ( قراءة الرقية الشرعية بعد كل صلاة وخصوصا آيات ابطال

السحر – دهان الجسد بزيت الزيتون أو زيت السمسم أو زيت الكافور – شرب ماء

مقروء عليه آيات ابطال السحر مضاف اليه ماء الورد – الإستحمام بماء مضاف

اليه قسط هندي وذاب وماء ورد وشبه وورق سدر أخضر وليس ناشف ) الاستماع الى

سورة البقرة أو قراءتها لمدة اسبوع …. ويكتب الآيات التالية 7 مرات كل

آية على ورقة بالزعفران والمسك وتمحى في ماء الورد

( أينما تكونوا

يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة ) 7 مرات

( كل نفس ذائقة الموت ) 7

مرات

( قل موتوا بغيظكم ) 7 مرات

وكتب يوميا لمدة 7 ايام ثم يعاود

الزوجين المعالج ولا بد أن يكون لدى الزوجين أو الطرفين الرغبة في العلاج

ويعين كل منهما الآخر على اتباع الجدول العلاجي …..

وبعد ذلك

يحدد المعالج تحسن الحالة واستمراريتهم على الجدول العلاجي …..

والله الموفق

يعتبر سحر التفريق من

اكثر انواع السحر انتشارا .

وهو غالبا ما يكون بين الزوج والزوجة او

الاخ واخيه او بين الاب وابنه

او بين الام واولادها وبناتها او حتى بين

الشريك وشريكه في العمل .

واسبابه الحقد او المصالح الدنيئة لشخص لا

يروق له ان يرى علاقة مثالية

بين اثنين . وهذا السحر يؤثر على الطبيعة

السلوكية للمسحور ، حتى يصبح وكأنه انسان آخر .

فإن كان زوجا محبا

انقلب ليكون وكانه عدوا لزوجته وان كانت زوجة محبة

لزوجها انقلب حبها

الى كره ونفور شديد ، حتى تصبح لا تطيق العيش

مع زوجها حبيب الامس . وان

كان بين اخ واخيه يصبحا متنافرين مختلفين ،

لا يتفقان حتى على امر لا

يختلف عليه اثنان .

واما ان كان بين الاب وابنه ، اصبح الاب متعسفا على

ابنه بطريقة عجيبة

جدا ، واما الابن فيرى في ابيه العدو الاول حتى

يصبح لا يطيق له فعلا

ولا يطيع له امرا . وان كان بين الام واولادها ،

اصبحت هذه الام ترى

اولادها شياطين عاقين ، لا ترضى عنهم حتى لو فرشوا

لها جلودهم لتنام

عليها . وان كان بين الاولاد وامهم اصبح الاولاد

يمارسون ابشع انواع

العقوق بحق امهم ، سواء أكان هذا العقوق متمثلا

بعدم الطاعة ام عدم

المبالاة بشعورها كأم ام شتمها وتحقيرها . واما ان

كان هذا السحر بين

الشريك وشريكه ، اصبح الشريك الاول يحفر للشريك

الثاني ، واصبح الشريك

الثاني يخون الشريك الاول ولا يتفقان الا على امر

واحد فقط وهو لعنة اليوم

الذي اصبحا فيه شركاء . ارأيتم كم هو مدى هذا

الظلم ، وهل هناك ظلم

اكبر من هدم البيوت العامرة او تقطيع الارحام التي

امر الله ان توصل ،

او تفريق الجماعات او عقوق الوالدين الذي امرنا

الله ان لا نعبد الا اياه

وبالوالدين احسانا . اقول للذين يذهبون الى

السحرة لفعل هذه المصائب ،

الم تعلموا بأن الله بالمرصاد ، كفاكم حقدا

وكرها . اتقوا الله . واقول للسحرة

انتم حثالة القوم وابراج مزابل

التاريخ ، وادعو الله ان لا يذر على الارض منكم

ديارا . اما الآن فننتقل

لنتحدث عن اعراض هذا النوع من السحر . لهذا السحر

نوعان من الاعراض ،

النوع الاول : سلوكي . والنوع الثاني : يوجد عند كل

انسان مصاب بأي نوع

من انواع السحر وهو صحي .

اما الاعراض السلوكية : فهي تؤثر على سلوك

الانسان ، بمعنى ان انسانا

صاحب سلوك جيد ومعاملة جيدة ينقلب مع الاشخاص

المشمولين بالسحر ثمانين

درجه بدون اسباب منطقية او من اتفه الاسباب

يقيم اكبر المشاكل ويتحول من

انسان هادىء الى انسان عصبي جدا ، حتى

تصبح عصبيته مدمرة لعلاقاته مع

احبابه المشمولين بالسحر طبعا . ومن

صفاته ايضا انه مندفع ، متسرع ، اهوج ،

كثير الاغلاط ، كثير الندم

بباطنه ، مكابر في ظاهره ، يدعي انه الاعلم في

كل شيء وهو بمنطقه

الجديد لا يفقه من الدنيا شيئا . وان كان المصاب زوجا

وزوجة فتزول

الرومنسية ويزول الانسجام . ويظهر شيء جديد هو النفور

وتزداد المشاكل

يوما بعد يوم ، حتى تصل الامور الى طريق مسدود وقد

تصل الى التفريق ،

اذا لم يكن هناك ادراك بأن ثمة شيء غريب قد جد .

اخي القارىء ، الانسان

هو ادرى بنفسه من الآخرين وهو من يقرر انه

مسحور ام لا فاذا وجدت عندك

هذه التغيرات في السلوك مصاحبه للاعراض

الصحية التي ستذكر فيما بعد ،

ستتيقن بعدها وتعرف انك مسحور ام لا بدون

الوسوسة او الوهم او اللجوء

الى العرافين والمشعوذين وتكون عرضة للنصب

والاحتيال .

اما الاعراض

الصحية الناتجه عن السحر عند الانسان المسحور فهي :

صداع شديد في الرأس

، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ،

آلام في اسفل الظهر ، النقوزه

عند بداية النوم ، التنبؤ بالشيء

قبل حصوله ، الهزال الشديد عند القيام

من النوم ، الخمول في الجسم ،

الاحساس بحركات غريبة حوله ، ضيق الخلق ،

ضغط على الصدر وضيق

التنفس ، الاحساس بالدوار عند قضاء الحاجه بالحمام

، فقدان الشهية

للطعام ، الارتجاف عند العصبية واحمرار العيون ،

الاكتئاب والشعور

باليأس ، الاحلام المزعجة والكوابيس . هذه هي الاعراض

السلوكية

والصحية وقد بيناها كاملة نسأل الله ان يبعد عنا وعنكم

الوقوع

في هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل . وفي هذا القدر كفاية

هذا النوع من السحر

هو الأكثر شيوعا بين الناس وهو الغالب استخدامه من قبل السحرة على مر

الأزمان ، يقول الله تعالى : } فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ

بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ

إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ{ ،

جاء في كتاب التعريفات أنه يوجد في الإنسان قوة تسمى القوة المتخيلة ،

وهذه القوة هي التي تتصرف في الصورة المحسوسه والمعاني الجزئية المنتزعة

منها ، وتصرفها فيها بالتركيب تارة والتفصيل أخرى وهذه القوة إذا استعملها

العقل المفكر سميت مفكرة كما أنها إذا استعملها الوهم في المحسوسات مطلقا

سميت متخيلة أ.هـ. وإن السحرة والشياطين قاتهلم الله تتسلط على هذه القوة

المتخيلة في الإنسان وتستخدمها في العطف والصرف والتخيل . فكم من زوج فرق

بينه وبين زوجته وكم من أخ فرق بينه وبين أخيه وأخته وكم من ولد فرق بينه

وبين والديه.

بعض أعراض ووسائل التفريق بين الزوجين:

o غرس بذور

الفرقة ؛ كسوء الظن وسوء الفهم .

o إثارة العداوة والبغضاء بدل المحبة

والوفاق.

o إثارة العناد وحب الانتقام بدل العفو والصفح.

o قلب معاني

الأقوال والأفعال.

o تجسيم وتعظيم أسباب الفرقة والخلاف.

o التشكيك

في نظرات وأفعال وتصرفات المسحور نفسه.

o التشكيك في نظرات وتصرفات

وأقوال وأفعال أحب الناس له.

o يرى العدو صديقا والصديق عدوا .

o

يعمل بغير إدراك إلى ضد مصلحته .

o عدم القدرة على التكيف مع من صرف عنه

بالسحر .

o استراق السمع: وهو أن يصدر الشيطان ( خادم السحر ) أو الرصد

أصواتاً من لا يسمعها غير المسحور من أجل استفزاز المسحور .

o استجلاء

البصر : هو التخيل بالصورة ، مثل التخيل بالصوت فيتشبه ويتمثل الشيطان خادم

السحر في الأحلام أو في اليقظة ( عن طريق التخيل ) أو بين اليقظة والمنام

بصورة من يريد إيقاع الفرقة والبغضاء بينه وبين المسحور ، يقول تعالى في

سورة الأعراف : } فلما ألقوا سحروا أعين الناس{ ويقول تعالى في سورة طه :

}فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى{ .

ومن تأثير هذا

النوع من السحر على المسحور أنه إذا نظر المسحور إلى زوجته مثلاً ، يراها

بصورة منفرة كأن يرى وجهها وجه قردة أو كلبة أو أنه يراها وكأنها تنظر إليه

نظر المتحدي المتغطرس ، وكذلك إذا خرج المسحور مع زوجته إلى السوق يخيل

إليه أنها تنظر وتعاكس الرجال ؛ والعكس لو كانت المسحورة الزوجة، ومهما أخذ

الزوج أو الزوجة في الدفاع عن النفس والبرهنة على الحب والوفاء والإخلاص ،

فإن الفكرة المسيطرة تظل سائدة مما ينتهي في بعض الأحيان إلى انفصام عرى

الزوجية بالطلاق أو الفراق ، وقد يكون السحر متعديا فيكون التخيل على عيون

زوجة المسحور أو العكس

وقد يحدث النفور بين الزوجين بدون أي سبب ولا

يعرف الطرفان سبباً لهذا النفور مع العلم أن عقلهما وقلبهما يريدان عكس ذلك

ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحة فيما بينهما وتجد أن الزوجين يشعران

بالنفور عندما يكونا قريبين ويحصل العكس إن تفرقا وابتعدا ، بل ويندم

المسحور على سوء تصرفه مع زوجه ، وإذا ما رجعا واقتربا عاد النفور .

وأحب

أن أنبه هنا إلى أنه ليس كل خلاف يقع بين الزوجين بسبب السحر ، عَنْ

جَابِرٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ إِبْلِيسَ

يَضَعُ عَرْشَهُ عَلَى الْمَاءِ ثُمَّ يَبْعَثُ سَرَايَاهُ فَأَدْنَاهُمْ

مِنْهُ مَنْزِلَةً أَعْظَمُهُمْ فِتْنَةً يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ

فَعَلْتُ كَذَا وَكَذَا فَيَقُولُ مَا صَنَعْتَ شَيْئًا قَالَ ثُمَّ

يَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ مَا تَرَكْتُهُ حَتَّى فَرَّقْتُ بَيْنَهُ

وَبَيْنَ امْرَأَتِهِ قَالَ فَيُدْنِيهِ مِنْهُ وَيَقُولُ نِعْمَ أَنْتَ

قَالَ الاعْمَشُ أُرَاهُ قَالَ فَيَلْتَزِمُهُ . رواه مسلم

سحر التفريق بين

الزوجين

إن هذا النوع من السحر كثر استخدامه بين الناس ، وفيه

أرضاء للخصوم بالغلّ الدفين الذي يتغلغل في أوصالهم ، فهم يرون أن حرمان

الرجل من زوجته كفيل بأن يرضي قلوبهم القذرة التي تحمل بين طياتها الغل

والحقد والحسد ، ويا ليت شعري …. إن لهؤلاء موعد عند ربهم وسيحاسبهم على

كل صغير وكبيرة ،

وكما نعلم أن سحر التفريق بين الرجل وزوجته ، ذكره

الله تبارك وتعالى في سورة البقرة ، قبل المس وقبل أنواع السحر المذكورة

في القرآن فهذا النوع من السحر منتشر انتشار النار في الهشيم منذ أقدم

العصور من قبل 1400 سنة ، وفي سورة البقرة يقول الله تبارك وتعالى ((

فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ

وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ

)) البقرة آية 102

أعراض سحر التفريق بين الزوجين :

1-

عدم التماس الأعذار لكلا الطرفين

2- الغضب الزائد على أتفه الأسباب بين

الزوجين أو لطرف واحد

3- تردد التفكير في الطلاق وأنه الحلّ الأمثل لفض

النزاعات مع أن الزوج لا يساوره هذا التفكير

4- كثرة الرمي بالطلاق بدون

شعور

5- كراهية معاشرة كلا الزوجين لبعضهما البعض

6- في بعض الأحيان

ينقلب هذا السحر لنوع من أنواع الربط

7- انقلاب إلى حالة الكراهية بدون

أسباب وفجأة لكلا الزوجين أو لأحدهما

8- عدم القدرة على تدقيق النظر في

وجه الزوجين

9- رؤية الزوج أو الزوجة في منظر قبيح و في منظر رجل هرم

أو امرأة عجوز

10- في بعض الأحيان عدم استحسان سماع اسم الزوج أو الزوجة

11-

في بعض الأحيان التفكير في الهروب من المنزل

12- الرمي بالتهم لكلا

الزوجين لبعضهما البعض أو لأحد الطرفين

13- كثرة الشكوك في زنا أحد

الطرفين

14- كثرة الشكوك لأحد الزوجين في زوجه بدون مبررات

15- عدم

اللذة في الجماع لكلا الطرفين أو لطرف واحد

16- قد يصل في بعض الأحيان

التفكير في الانتحار للفراق

17- الشعور بقدوم الزوج وإن كان في مكان لا

يعرفه أحد والخوف من ذلك

18- الخوف من الزوج أو الزوجة بدون سبب

19-

شتم أحد الزوجين لبعضهما البعض بدون شعور وبدون غضب

20- قد تصل في بعض

الأحيان بكثرة الصرع عند وجود الزوج أو الزوجة وعدم ذلك في حالة غيابه

الهدف

من سحر التفريق :

نحن ذكرنا هذه الأعراض من أفواه المشتكين من سحر

التفريق وقد لا تكون موجودة أكثرها أو قد يكون أحدهما موجود وبكثرة وإذا

عرفنا ما الهدف من هذا السحر عرفنا العرض الذي يلازمه ولو لم أذكره

فالهدف

من الشيطان المفرق بين الزوجين : التفريق بين الزوجين بأي طريقة : وفيها

يشعر المريض بأنه فعل لا إرادي ويأتي فجأة دون أسباب

0

كيف نعرف

أن هذا سحر تفريق أو عرض نفسي :

نقول الفيصل في هذا هو ( القرآن الكريم

) وخاصة آية 102 من سورة البقرة وآيات السحر فإن تأثر بها المريض فنعلم

أنه مصاب بسحر وإن لم يتأثر فيمكننا معرفة الأسباب النفسية لهذه الأعراض

كيفية

علاج سحر التفريق :

يكتب بالزعفران الآتي :

1- آية 102 من سورة

البقرة

2- آية الكرسي وآيتان بعدها

3- أواخر البقرة

4- آيات السحر

5-

الكافرون

6- الفلق

ويشرب المريض من هذا الزعفران بعد

إذابته في الماء كلما عطش ولا يشرب من غيره

الدهان :

يقرأ المريض

نفس الآيات المذكورة بعاليه : على زيت زيتون ويدهن به كافة جسمه

الاستحمام

:

يؤخذ بقدر كاسة واحدة من الماء المكتوب بالزعفران + سدر وملح مطحونين

: ويضاف لعشرين لتر ماء ويستحم كلا الزوجين بهم

سماع الآيات :

يستمع

المريض يومياً : لسورة البقرة كاملة + آيات إبطال السحر ، ويكثر من قراءة

أو سماع سورة الفلق وآية 102 من سورة البقرة

ملاحظة : لابد من

استخدام العلاج لكلا الزوجين حتى يتبين لنا من المسحور فيهم بالتفريق

والأكثرية يكون للزوجين مع بعض

علىالراقي :أن يقرأ على الزوجين

الآيات المذكورة في كتابة الزعفران حتى يتبين المصاب منهما

كيف تعرف

أنك مصاب بسحر التفريق :

أولاً : إقرأ آية الكرسي بقدر الاستطاعة

ثانياً

: كرر آية 102 من سورة البقرة كاملة : وأكثر من قول الله : فيتعلمون منهما

ما يفرقون به بين المرء وزوجه وكرر وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله

ملاحظة

:العلاج المذكور ينفع بإذن الله تعالى للسحر المشروب والمعمول بالشعر

والأثر ، والمسكوب ، وكافة أنواع السحر بإذن الله تعالى وعلى المريض أن

يستمر على العلاج طالباً من الله المعونة ،

13 أبريل 2016 0

علاج سحر التفريق بين الزوجين عن بعد

d8a7d8b9d8b1d8a7d8b6-d8b3d8add8b1-d8a7d984d8aad981d8b1d98ad982

علاج سحر التفريق بين الزوجين عن بعد

 

اعراض سحر التفريق بين الزوجين :

 

علاج مجرب لفك سحر تعطيل الزواج الشيخ المغربي الكبير ابن الحاج الكبير اكبر معالج للسحر في الخليج العربي فك السحر عن بعد وفوائد مجربة

علاج مجرب لفك سحر تعطيل الزواج الشيخ المغربي الكبير ابن الحاج الكبير اكبر معالج للسحر في الخليج العربي فك السحر عن بعد وفوائد مجربة

علاج سحر التفريق بين الزوجين عن بعد علاج سحر التفريق بين الزوجين بالاعشاب علاج سحر التفريق بين الزوجين بالقران علاج سحر التفريق بين الزوجين بعد الطلاق كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين علاج سحر التفريق بين الزوجين mp3 سحر التفريق بين الزوجين والطلاق سحر التفريق بين الزوجين بالصور ماهي اعراض سحر التفريق بين الزوجين

يعتبر سحر التفريق هو اقوى انواع السحر السفلى على الاطلاق لانه غالبا ما يفرق بين المرء وزجه وهى اقوى علاقه على وجه الارض

وابدأ بعرض دلاله وجوده فى القران الكريم فى قوله تعالى فى سوره البقره ” فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه ”

فهذه دلاله قاطعه بوجوده والتنبيه اليه فى القرآن الكريم لخطورته وما يترتب عليه من آثار مدمره للاسره والمجتمع

ومن اهم اثآره : –

1:- حدوث نفور بين الزوج وزوجته مفاجىء على غير العاده

2:- طلب الزوجه من الزوج الطلاق بدون اى اسباب حتى ولو كانت العلاقه الزوجيه قد استمرت لفتره طويله

3 : شعور الزوج والزوجه بضيق شديد فى الصدر كلما جلسا معا فاذا خرج احدهما هدأت حالته

4: حدوث مشاجرات بين الزوج وزوجته على اتفه الاسباب ولا يطيق كل واحد منهما الاخر ودائما يتحفز للشجار معه بدون اى داعى

5 : يشعر الزوج بان شكل زوجته قبيح ولا يطيق النظر اليها واحيانا يشم رائحه كريهه تنفره منها عند الجماع والعكس

6 : شعور الزوجه بانها تكره زوجها كرها شديدا مفاجىء وعلى غير العاده

7 : شعور الزوجين او احدهما بصداع شديد وخصوصا بعد غروب الشمس دون سبب عضوى مباشر او مرض بالاضافه لالم فى اسفل الظهر

8 : الشعور بالارق داتما وعدم القدره على النوم بالليل والهر حتى الفجر

9 : رؤيه الكوابيس والاحلام المزعجه كرؤيه اسد او ثور او غوريلا او كلب او قطه او ثعبان يطارد الشخص فى منامه وغالبا ما يكون لونه اسود دلاله على نوع السحر الاسود واحيانا يرى الشخص انه يغرق او يسقط من مكان مرتفع او يطارده شخص شكله مخيف الخ

10: يرى الشخص فى بعض الحالات المتقدمه بعض الاشباح على الحائط او يشعر بان احد موجود معه فى الحجره او يسمع اصوات تنادى عليه

11 : شعور الشخص بنبض فى رجله اوفى اى جزء من جسمه

12 : شعور الشخص بعدم قدرته على الصلاه وحوث تعب شديد له او شعوره بان احد يقف خلفه وهو يصلى وسوف يقتله وضيق من الصلاه والسرحان الشديد اثناء الصلاه

13 : يشعر الشخص برغبه شديده فى المحرمات وارتكاب المعاصى

 

الهدف من سحر التفريق :

 

نحن ذكرنا هذه الأعراض من أفواه المشتكين من سحر التفريق وقد لا تكون موجودة أكثرها أو قد يكون أحدهما موجود وبكثرة وإذا عرفنا ما الهدف من هذا السحر عرفنا العرض الذي يلازمه ولو لم أذكره

 

فالهدف من الشيطان المفرق بين الزوجين : التفريق بين الزوجين بأي طريقة : وفيها يشعر المريض بأنه فعل لا إرادي ويأتي فجأة دون أسباب

0

 

كيف نعرف أن هذا سحر تفريق أو عرض نفسي :

 

نقول الفيصل في هذا هو ( القرآن الكريم ) وخاصة آية 102 من سورة البقرة وآيات السحر فإن تأثر بها المريض فنعلم أنه مصاب بسحر وإن لم يتأثر فيمكننا معرفة الأسباب النفسية لهذه الأعراض

 

كيفية علاج سحر التفريق :

 

يكتب بالزعفران الآتي :

 

1- آية 102 من سورة البقرة

 

2- آية الكرسي وآيتان بعدها

 

3- أواخر البقرة

 

4- آيات السحر

 

5- الكافرون

 

6- الفلق

ويشرب المريض من هذا الزعفران بعد إذابته في الماء كلما عطش ولا يشرب من غيره

 

الدهان :

 

يقرأ المريض نفس الآيات المذكورة بعاليه : على زيت زيتون ويدهن به كافة جسمه

 

الاستحمام :

 

يؤخذ بقدر كاسة واحدة من الماء المكتوب بالزعفران + سدر وملح مطحونين : ويضاف لعشرين لتر ماء ويستحم كلا الزوجين بهم

 

سماع الآيات :

 

يستمع المريض يومياً : لسورة البقرة كاملة + آيات إبطال السحر ، ويكثر من قراءة أو سماع سورة الفلق وآية 102 من سورة البقرة

 

ملاحظة : لابد من استخدام العلاج لكلا الزوجين حتى يتبين لنا من المسحور فيهم بالتفريق والأكثرية يكون للزوجين مع بعض

 

علىالراقي :أن يقرأ على الزوجين الآيات المذكورة في كتابة الزعفران حتى يتبين المصاب منهما

 

كيف تعرف أنك مصاب بسحر التفريق :

 

أولاً : إقرأ آية الكرسي بقدر الاستطاعة

 

ثانياً : كرر آية 102 من سورة البقرة كاملة : وأكثر من قول الله : فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وكرر وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله

 

ملاحظة :العلاج المذكور ينفع بإذن الله تعالى للسحر المشروب والمعمول بالشعر والأثر ، والمسكوب ، وكافة أنواع السحر بإذن الله تعالى وعلى المريض أن يستمر على العلاج طالباً من الله المعونة ،

13 أبريل 2016 0

علاج السحر القديم مع الاعراض كاملة

d8b9d984d8a7d8ac-d8a7d984d8b3d8add8b1-d8a7d984d982d8afd98ad985

علاج السحر القديم والمتجدد من الشيخ الروحاني كثر السحر في عصرنا، و بات الشخص يكاد لا يعرف شخص الا و أصابه السحر او احد اقربائه او هو في نفسه

 

علاج السحر القديم الرياض علاج السحر القديم الدوحة علاج السحر القديم سلوي علاج السحر القديم دبي

علاج السحر القديم الرياض علاج السحر القديم الدوحة علاج السحر القديم سلوي علاج السحر القديم دبي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله مالك الملك الحمد لله الذي جعل الظلم محرما بين عباده بعد ان حرمه على نفسه وَاصلي وَاسلم على اشرف خلق الله محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاة وَالسلام

وَبعد ….

قال تعالى وَاتبعوَا ما تتلوَ الشياطين على ملك سليمان وَما كفر سليمان وَلكن

الشياطين كفروَا يعلموَن الناس السحر وَما انزل على الملكين ببابل

هاروَت وَماروَت وَما يعلمان من احد حتى يقوَلا انما نحن فتنة فلا

تكفر فيتعلموَن منهما ما يفرقوَن به بين المرء وَزوَجه وَما هم بضارين

به من احد الا باذن الله وَيتعلموَن ما يضرهم وَلا ينفعهم وَلقد علموَا

لمن اشتراه ما له في الاخرة من خلاق وَلبئس ما شروَا به انفسهم لوَ

كانوَا يعلموَن 102

هناك اموَر ظهرت لي اثناء علاجي لحلات السحر طيلة السنين الماضيه وَوَجدتها متكررة جدا وَلا تتوَفر الا في المسحوَرين وَقد حرصة على كتابتها لكي اسهل لكل من لم يذهب الى القراء وَهوَ يشك في انه مسحوَر علية بقراءة هذه النقاط بتاني وَتفكر وَيرى بعد ذلك هل هي متوَفرة فيه نصفها اوَ بعضها اوَ جلها اوَ كلها عند ذلك سيقرر بنفسه هل يحتاج الى العلاج ام لا وَلكن كيف يعرف وَما هي هذه النقاط ؟؟

الجوَاب يعرف ذلك بما يلي

 

1 صداع الدائم وَيكوَن كلي اوَ نصفي وَيظهر علية بشكل يوَمي اوَ اسبوَعي اوَ شهري اوَ في اثناء التجمعات وَالافراح وَالمناسبات وَيكوَن ذلك ملفتا للنظر اي ليس شيء عادي.

2 ضيقة شديدة في الصدر مع خفقان ملحوَظ في ضربات القلب بشكل غير معتاد خاصتا مع السماع للقراء وَالذكر الرقية الشرعية تصل الى حد البكاء وَبدوَن اي سبب يذكر

3)دائما ما يشكوَ المريض من اسنانة وَتلف لاعصاب بها بل قد يكوَن زبوَن دائم بعد كل فترة الى طبيب الاسنان حتى مع اعتنائه الشديد بها

4)كثرة التجشئ وَطريقة ملحوَظة

5)خروَج الغازات من الجسم بطريقة غير اعتيادية بل قد يصاحب ذلك انتفاخات في المعدة

6)تظهر عند بعض الناس الميوَل الجنسي وَربما قد يكوَن شاذا كاللوَاط وَالسحاق وَترغب نفسه كثيرا في موَاقعت الفوَاحش.

7)المكوَث كثيرا في دوَرات المياة بل قد يصاحب ذلك راحة نفسية من ذلك

8)ظهوَر الفطريات وَالنجاسات وَلاوَساخ بشكل متكرر وَملحوَظ في لاماكن الحساسة حتى مع تكرار تنظيفها

دائما المسحوَر كثير التوَجع وَظهوَر الامراض علية بين فترة وَاخرى

9 الخوَف الشديد من غير سبب وَبشكل ملحوَظ

10 الالم الدائم في البطن وَخاصة اسفل البطن ما تحت الصرة وَقد يكوَن في احد الجانبين

11 ظهوَر الحساسية المفرطة وَالملا حظة في بعض اعضاء الجسد وَكلما عوَلجت تعوَد بغير سبب بالنسبة للنساء تظهر عليهن الالتهابات المتكررة في الرحم وَالمهبل بافرازات موَاد كالعلق وَكلما عوَلجت تعوَد وَ باستمرار بدوَن سبب

12 الم اسفل الظهر في الفقرات الاخيرة دائما.

13)الم في المفاصل

14 كسل وَخموَل وَتنميل في الاطراف مع بروَدة وَحرارة في بعض الاحيان في الاكتاف.

15 الاحلام وَالكوَابيس المناميه وَعدم الراحة في المنام وَاذا ما استيقظ يكوَن عطشان جدا وَغير مرتاح 16 الكره لكل شي نافع وَحبيب للانسان

17 الربط عن الزوَاج

118 الربط عن الجماع وَذلك ببروَد جنسيا قبل الجماع وَبشكل متكرر وَملحوَظ مع كره الطرف الثاني .

19 الربط عن الانجاب وَمنع الذرية بل قد يتعدى ذلك الى قتل اللاجنة داخل الارحام وَبشكل متكرر وَبدوَن سبب يذكر عند الاطباء

20 العقم وَقتل الحيوَانات المنوَية عند الرجال مع ضعف الانتصاب وَسرعت القذف .

21 الشلل الكلي اوَ النصفي خصوَصا بعد التحاليل الطبية تظهر النتائج انه سليم فحينئذ يعرف ان هذا من عمل الشيطان

22 العمى خصوَصا بعد الفحوَصات الطبية يتبن انه سليم فحينئذ يعرف ان هذا من اثر الشيطان

23 نزوَل درجت جمال وَلوَن الجسم بشكل ملحوَظ جدا حتى مع استخدام المستحضرات وَخلطات التبييض وَلكن بدوَن جدوَى).

24)وَاعظم اختبار لمعرفة الانسان انه مسحوَر قراءة سوَرة البقرة سوَف يشعر بتنميل وَضيق وَصداع وَحرارة وَغيرها.

25 كثرة النسيان وَتدني المستوَى الدراسي بل قد يتطوَر الى كره الدراسة وَالعمل.

26)تساقط الشعر بشكل ملحوَظ وَظهوَر القشرة بشكل ملفت للنظر.

27)كره ذكر الله

28)البعد قدر المستطاع للاماكن المقدسة

29 حب المحرمات وَالفوَاحش وَالرغبة بممارستها

30)الوَسوَاس قد تصل الى منافاة وَجوَد اله لهذا الكوَن.

31)الامساك المتكرر عدم القدرة على التبرز

ملاحظة اذا اجتمعت هذه الاموَر في شخص ما اوَ بعضها ففي الغالب انها سحر اوَ عين مع سحر .

اثار المحسوَسة في بيت المسحوَر

ان الذي ساذكره باذن الله يجب ان يكوَن محسوَسا في بيت الانسان المسحوَر من حيث تكرارها وَوَضوَحها وَسماعها وَالوَقوَف عليها بنفسه اوَ اهل بيته وَليس لمجرد الظن اوَ الشك فقط وَعليه فاني اضع ما لاحظته طيلة علاجي للناس وَما يتكرر في بيوَتهم وَمساكنهم وَهي

سيلاحظ المسحوَر ضيقه شديدة كلما دخل بيته

دائما ما يسمع اهل البيت المسحوَر طرقا على الباب وَعند فتحة لا يجدوَن احد وَهذا يتكرر معهم بين الحين وَالاخر.

دائما ما يسمع المسحوَر وَاهل بيته حركات في السقف وَجدران المنزل حتى يظن في بعض الاحيان انه من الادوَار العلوَية وَحين التاكد لا يجدوَن سببا وَجيها لهذه الاصوَات وَالطقطقة من السقف وَالجدران خاصة في الليل.

دائما ما يسمع صوَت سقوَط بعض الاشياء في بعض الغرف الغير ماهوَلة اوَ الغرف الغير متوَاجد بها احد اثناء حدوَث الصوَت وَعند التاكد لا يجدوَن اثر لاي حركة وَخاصة في المطبخ.

دائما ما تتلف الاضاءة المنزلية تحترق لانوَار بغير سبب وَيكوَن في البيت اضطراب في الدائرة الكهربائية.

تسمع حركة في المنزل وَكان شيئا يتحرك على الفرش الارضي

يكثر الفئران الكبيرة وَيصعب الامساك بها وَتكثر الحشرات في المنزل بشكل ملحوَظ.

دائما ما تشعر المراة بشخص يمشي خلفها دائما بل قد يقترب من خلفها وَيبدا بالنفخ بالهوَاء على كتفها وَبجانب اذنها

ملاحظة مهمة في بيت المسحوَر وَهي موَت الطيوَر الزينة ما يسمى بطيوَر الحب بشكل مستغرب جدا حتى مع تكرار جلبها يتم موَتها بغير سبب وَكذلك اسماك الزينة تموَت بغير سبب

مشاهدة قطط في المنزل بالوَنين لاغبر وَلاسوَد

دائما ما تختفي النقوَد وَالقطع الذهبية من المنزل حتى تدب الفتنه وَالخصام وَالشكوَك بين اهل البيت.

سيحس اهل البيت بحرارة في ارجاء المنزل وَسيلاحظ معها ضعف التكييف بالمنزل بشكل مستغرب.

دائما ما تختفي اشرطة الرقية الرقية الشرعية خاصة سوَرة البقرة وَقد تتلف المسجلات اوَ الاشرطة بسبب تشغيلها لسوَرة البقرة بالبيت المسحوَر.

ملاحظة ظل اسوَد يجوَل بالبيت في الليل وَسماع اصوَات اناس يتحدثوَن بشكل منخفض جدا وَلا تعلم مصدر الصوَت.

يحس جميع اهل البيت ان في البيت ظلمة حتى مع قوَة الانارة.

وَاخيرا هذه بعض الاثار الملاحظة بعضها اوَ جلها في بيت الانسان المسحوَر اوَ البيت الذي يكمن فيه السحر هذا وَالله وَلي التوَفيق

وَالله اعلم

اسال الله تعالى لنا لكم وَلجميع المسلمين الحفظ من كيد الشياطين .

امين

علاج السحر القديم

 

علاج السحر القديم جدا علاج السحر القديم بسورة البقرة علاج السحر المرشوش القديم علاج السحر القديم بالقران علاج السحر المأكول القديم علاج السحر القديم بالاعشاب علاج السحر المشروب القديم يوتيوب اعراض السحر الماكول القديم علاج السحر والمس القديم

علاج حالة السحر القديم يجب عليك شرب نصف لتر ماء مضاف إليه 100غ ملح بحري طبيعي (عدم إضافة الملح لمن يعاني من ضغط الدم) وقليل من السدر والسذاب الجاف والمطحون, مقروء عليه آيات موسى مع السحرة وآيات الحرق والعذاب 7 مرات أو أكثر, واستعن بإدخال إصبع السبابة في البلعوم إن لم يخرج أي شيء, والله المستعان.

بعد الإستفراغ تجلس في مكان مريح وتسكب من الماء المرقي على رأسك ثم تقرأ الآية: اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) سورة النور, تكررها لمدة نصف ساعة تقريبا, تطبق هذا البرنامج لمدة ثلاثة أيام أو أكثر حسب الحاجة.

إنتبه: هذه الطريقة شديدة بعض الشيء, ولكن إصبر فإن السحر لا يبقى طويلا مع الزيت المرقي أو الماء والملح, وسيخرج السحر بإذن الله إذا كان هناك سحر مأكول أو مشروب بالتقيؤ أو مع إسهال كثير ورائحة نتنة, وقد تشم راحة كريهة أو ترى دخان يخرج من فمك أو تخرج كرة هوائية تندفع إلى الخارج عن طريق الفم تحس بضغطها في البلعوم ومن الممكن ترى لونها أسود أو أبيض أو غير ذلك فإنه دليل على خروج العارض.

وإن لم تستطع مواصلة القراءة ومعالجة نفسك بنفسك وشعرت بإرهاق شديد, أنصحك أن تستدعي فرد من العائلة,أو صديق من أصدقائك تثق به لواصل معك, ولا تخبر غيره لكي لا يعلم الذي فعل السحر فيقوم بتجديده أو فعل غيره, وتكون معه في دوامة, فمن الأفضل أن يبقى هذا سرا بينك وبين الله.

أخي الكريم شفاك الله, طبق هذه الطريقة للمدة المذكورة أو أكثر حسب الحالة لتقضي على السحر, وتضيق على الجن حتى يخرج بدون رجوع أو يموت إن شاء الله تعالى, خاصة إن كان هناك خادم السحر لا يريد الخروج بعد أن ضاع منه كل شيء وتنتظره الشياطين في الخارج للإنتقام منه.

قد ترى قطة عادية تراقبك وتنظر إليك بدون فزع أو خوف عددة مرات في الخارج وانت في طريقك إلى العمل أو إلى السوق سواء كان في النهار أو الليل !!!

أنصحك أن لا تهتم كثير ولا تخف ولا تعطي لها بال, فهي ترصد السحر وخادم السحر المتلبس.

أذكر الله تعالى وقم برش المنزل بالماء المضاف إليه ملح بحري طبيعي مقروء عليه آيات ذكر موسى مع السحرة وآيات الحرق والعذاب, ولا تنسى السقف والأبواب والأعتاب وأمام المنزل والأركان وقراءة سورة البقرة كل ثلاث أيام.

أما إذا كان التشخيص يدل على وجود مس عفانا وعفاكم الله فيجب عليك في هذه الحالة تطبيق برنامج السحر لأنه في الأغلب يقوم الخبيث بعمل سحر يعينه على التحكم بعقلك وجسدك, ثم تجلس في مكان مريح وتسكب من الماء المرقي على رأسك ثم تقرأ الآية: قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِداً لَنْ تُخْلَفَهُ وَانظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفاً لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفاً (97) إِنَّمَا إِلَهُكُمْ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَسِعَ كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً (98) سورة طه, تكررها لمدة نصف ساعة تقريبا, تابع هذا البرنامج لمدة ثلاثة أيام أو أكثر حسب الحاجة مع الصبر والإلتزام والعزيمة والله الموفق.

4) – قبل النوم

دهن الحوض مع العورة جيدا بالزيت ثم الوضوء ودهن الرأس وكامل الجسم, وقراءة سورة السجدة والملك وسورة الكافرون مرة واحدة.

الذهاب إلى الفراش وجمع الكفين والنفث فيهما بالإخلاص والمعوذتين ثم مسح الرأس والوجه وما أقبل من الجسد, يكرر ذلك ثلاث مرات (النفث هو نفخ لطيف بلا ريق).

الإضطجاع على الشق الأيمن ثم قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات مع ما يلي:

سبحان الله (ثلاثة وثلاثون مرة), الحمد لله (ثلاثة وثلاثون مرة), الله أكبر (أربعة وثلاثون مرة).

أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ, مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ, وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنْ السَّمَاءِ, وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا,

وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ, وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا, وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ, وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ, إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ.

اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ وَرَبَّ الْأَرْضِ وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ, رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ, فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى, وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ,

أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ شَيْءٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهِ, اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ, وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ, وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ,

وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ, اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ, وَأَغْنِنَا مِنْ الْفَقْرِ.

اللَّهُ أكْبَرُ, اللَّهُ أكْبَرُ مِنْ خَلْقِهِ جَمِيعًا, اللهُ أَعَزُّ مِمَّا أَخَافُ وَأَحْذَرُ, أَعُوذُ بِاللهِ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ المُمْسِكُ السَمَاوَاتِ السَّبْعِ أَنْ يَقَعْنَ عَلَى الأَرْضِ

إِلَّا بِإذْنِهِ, مِنْ شَرِّ إِبْلِيسَ وَجُنُودِهِ وَأَتْبَاعِهِ وَأَشْيَاعِهِ مِنْ الجِنِّ وَالإنْسِ, إِلهَِي كُنْ لِي جَارًا مِنْ شَرَّهِمْ, جَلَّ ثَنَاؤُكَ, وَعَزَّ جَارُكَ, وَتَبَارَكَ اسْمُكَ,

وَلَا إلَهَ غَيْرُكَ.

الحَمْدُ للهِ الكَافِي، سُبْحَانَ اللهِ الأَعْلَى، حَسْبِيَ اللهُ وَكَفَى، مَا شَاءَ اللهُ قََضَى, سَمِعَ اللهُ لِمَنْ دَعَا، لَيْسَ مِنَ اللهِ مَلْجَأْ، وَلَا وَرَاءَ اللهِ مُلْتَجَأْ،

تَوَكَّلْتُ عَلَى اللهِ رَبِي وَرَبَّكُمْ، مَا مِنْ دَابَةٍ إلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ، الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ

فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً.

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إلَهَ إلَا أَنْتَ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وأنْتَ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، مَا شَاءَ اللهُ كَانَ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ, لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِاللهِ العَلِيِّ العَظِيمِ،

أَعْلَمُ أنَّ اللهَ على كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ، وأنَّ اللهَ قَدْ أحَاطَ بِكُلِّ شيءٍ عِلْمًا، اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي, ومِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَةٍ أنتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا,

إنَّ ربِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

اللَّهُمَّ أسْلَمْتُ نَفْسِي إِلَيْكَ، وَفَوَّضْتُ أمْرِي إِلَيْكَ، وَألجأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ، رَغْبَةَ وَرَهْبَةً إِلَيْكَ، لا ملجأ وَلا مَنْجَى مِنْكَ إِلاَّ إِليْكَ،

آمَنْتُ بِكِتابِكَ الَّذي أنْزَلْتَ، وَنَبِيِّكَ الَّذي أَرْسَلْتَ.

النوم مباشرة وعدم الكلام بعد هذا الدعاء الأخير

8 – علامة الشفاء

وعلامة الشفاء أن تشعر بفرح وخفة, وإشراقة على الوجه, ووضوح في البصر, وتشعر بفراغ في صدرك, وتحس كأنك كنت غائبا شاردا في عالم غريب, وعدم الشعور بضيق أو بحزن, فاحمد الله وشكره على هذه النعمة الغالية, واسجد لله سجود الشكر فإنه من السنة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.

أما الآن وقد شعرت أخي بإرتياح النفس وإنشراح الصدر, وشفاك الله من هذه البلية, أنصحك أن تتصدق بما أعطاك الله من فضله, وتلتزم بما أمرك الله به قدر الإستطاعة, فإن الله لا يكلف نفس إلا وسعها.

واعلم يا باغي الشفاء, أن الله سبحانه وتعالى له الحمد والشكر في الأولى والآخرة, قد شفاء على يدي بهذه الطريقة الفعالة خلقا كثيرا, وقد استعملتها مع المرضى ووفقني سبحانه وتعالى في كثير من الحالات, ولم يبقى سحرا أو جن مرادا إلا وكشفه الله ونصرني عليه, وقد وجدت بعض الصعوبة في حالات نادرة مثل سحر الزئبق لحكمة يعلمها الله, إنه جواد كريم ذو العطاء الوفير, والرزق الكثير وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

الرقية بالأدعية

أَسْأَلُ اللهَ العظيمَ, رَبَّ العرشِ العظيمِ أنْ يَشفِيَنِي (سبع مرات).

بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِي نَفْسِي, مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِينِي, مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ اللَّهُ يَشْفِينِي, بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِي نَفْسِي.

بِسْمِ اللهِ يُبْرِينِي، وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِينِي، وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ، وَشَرِّ كُلِّ ذِي عَيْنٍ.

بِسْمِ اللهِ أَرْقِي نَفْسِي, مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِينِي, مِنْ حَسَدِ حَاسِدٍ، وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ اللهُ يَشْفِينِي.

بِسْمِ اللَّهِ (ثلاث مرات) أُعُوذُ بِعِزَّةِ اللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِنْ شَرِّ ما أَجِدُ وأُحَاذِرُ (سبع مرات).

اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، أَذْهِبِ الْبَأْسَ, وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لاَ شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لاَ يُغَادِرُ سَقَماً.

13 أبريل 2016 0

لماذا ينكر البعض ظاهرة المس وتلبس الجن بالانس

d8a7d984d985d8b3

لماذا ينكر البعض ظاهرة المس وتلبس الجن بالانس

لماذا ينكر البعض ظاهرة المس

 

تعقيب وإضافات

حول ثبوت ظاهرة المس

 

المس الشيطاني المس العاشق المس من الجن

المس الشيطاني المس العاشق المس من الجن

بالرغم من صراحة الأدلة السابقة المطروحة في المقالة السابقة ووضوحها في إثبات ظاهرة المس ، إلا أنني وجدت أنه ما زال هناك نصيب للإنكار والشك في مصداقية هذه الظاهرة ، وهذا الأمر كنت ألحظه بعد الندوات المتعلقة بهذا الشأن ، وأعزو السبب إلى عدم اختيار منهاج موضوعي في طرحها ، وعدم استخدام أمثلة مقنعة عليها ، إضافة إلى أن أكثر وسائل الإعلام تتبنى منهجية الإنكار للظاهرة كرد فعل للاستغلال السيئ لها والمستشري في المجتمعات العربية ؛ لذا تتعاطى مع من يحقق هذه النتيجة ، فتعقد الندوات بطريقة غير موضوعية تعمق من حيرة الناس في تصور الظاهرة ، أذكر أنني شاركت في إحدى هذه الندوات مع قناة اقرأ ، وعند نهايتها يفاجئني المخرج بقوله : لقد ازددت حيرة ، ولم يشف غليلي ما سمعت ، ثم عقب قائلاً : هل هناك حقاً مس شيطاني ؟؟

طبعاً هذا موقف من مواقف عديدة لاحظتها ، بل شعرت في ندوات تمت فيها معالجة الموضوع بطريقة خاطئة أن المستمع يخرج منها بحالة من الشك والحيرة أكثر من ذي قبل ، فالظاهرة غريبة وأغلب أعراضها تتشابه مع المرض النفسي والمشاركون فيها ما بين مهول للظاهرة أو منكر لها من أصلها ، وجانب النقاش يتركز على إنكار الظاهرة إضافة إلى جهل كثير من المشاركين فيها لجوانب هامة معينة لفهم الظاهرة ؛ لذا يسير النقاش بطريقة غير موضوعية بين الفعل وردة الفعل .

 

علاج سحر التفريق عن بعد

علاج سحر التفريق عن بعد

لعل هذه العوامل عززت عندي ضرورة هذه الإضافة التي أبين فيها تصوراتي لعوامل الإنكار وأصوله الفلسفية ليتم حسم القول في هذه المسألة .

أولاً : المس ومصادر القول بثبوت وقوعه .

فالمعلوم أن إثبات مسألة أو إنكارها لا بد أن يستند إلى أدلة أو مصادر للمعرفة حقيقية ، ومصادر المعرفة عند غير المسلمين تستند إلى أمرين : العقل والحواس وما يتبعهما من مشاهدة وتجربة ، أما عند المسلمين فمصادر المعرفة ثلاثة ، وهي الوحي والعقل والحواس .

ولو حكمنا هذه المصادر الثلاثة في مسألة المس الشيطاني ماذا نرى ؟

المصدر الأول : الوحي .

لاحظنا خلال أدلة الوحي بشقيه الكتاب والسنة أنهما يثبتان ظاهرة المس الشيطاني ؛ حيث أن هناك آية صريحة في إثباته إضافة إلى مجموعة من أدلة السنة المؤكدة لحدوثه ، وبالمقابل لم نجد دليلاً واحداً صريحاً في الكتاب والسنة ينفيان هذه الظاهرة مع توفر دواعي النفي القوية ، وهذه الأدلة ترتقي بالقول بثبوت المس ، ولكن لا تصل لدرجة قطعية للدلالة عليها . ([1])

المصدر الثاني : العقل .

العقل في حكمه على شيء بأنه جائز أو مستحيل إنما يبني أحكامه من خلال قياس الغائب على المشاهد ، وهذه السمة في العقل هي أهم ما يميزه لأن العقل في اللغة بمعنى الربط ومنه العقال أي رباط البعير ، والعقل يصدر أحكامه من خلال الربط بين المشاهد وما يشبهه من الأمور الغائبة فيقيس الغائب على المشاهد .

وبالنظر إلى العقل بخصوص مسألتنا نجد أنه لا يرى دخول الجني بدن الإنسي من باب المحال أو المستبعد بسبب اختلاف المادتين بل يراه يدخل في باب الممكن والجائز قياساً على المشاهد ، فدخول مادة رقيقة لطيفة في مادة كثيفة أمر ممكن مشاهد يقره العقل وتؤيده المشاهدة والتجربة كدخول الأشعة أو سلوك الكهرباء في جسم الإنسان ، وما دامت هذه المواد الرقيقة تدخل جسد الإنسان ، وهو أمر مشاهد تؤيده التجربة ، فلا يمتنع عقلاً دخول مواد تشبهها في الرقة ، والمعلوم أن الجن خلق من مادة رقيقة ، ولرقة مادته لا نشاهده ؛ لذا ما المانع عقلاً من دخول الجن بدن الإنسان قياساً على دخول الأشعة أو الكهرباء والجامع بينهما هو الرقة في كلٍ .

إذا نخلص بنتيجة أن العقل يؤيد حصول المس ، ويدخله في باب الممكن عقلاً،و من يدعي غير ذلك فعليه بالدليل .

المصدر الثالث : الحس . المراد بالحس هنا المعلومات التي نستقيها من خلال الحواس سواء بالمشاهدة أو التجربة ، وكلاهما يثبتان وقوع المس من الناحية الواقعية ، وكون البعض لم يشاهد هذه الظاهرة على حقيقتها لا يعني عدم وجودها ، بل تضافرت الأقوال المثبتة للمس والمعاينة له قديماً وحديثاً ، وشارك في هذه المعاينة بعض ذوي الخبرة مما يجزم بمصداقية وقوعها ، ورفض صحة هذه الحوادث على كثرتها يعادل رفض كل شهادة إنسانية مهما كانت صفتها ، يقول البوطي : « ما من عاقل فهم معنى العلم إلا وعلم أن القاعدة العلمية تقول : عدم الوجدان لا يستلزم عدم الوجود ؛ أي عدم رؤيتك للشيء الذي تبحث عنه لا يستلزم أن يكون بحد ذاته مفقوداً إذ إن الموجودات أعم من المشاهدات » ([2]) .

إذا نلحظ أن مصادر المعرفة الثلاثة مثبتة لظاهرة المس ، ومعززة للقول بحصولها والاصطدام مع دليل جزئي هنا أو هناك أو اتهامه لا يلغي من ثبوتها ، والقول بإنكار هذه الظاهرة ليس له مسكة من دليل لا من الوحي ولا من العقل ولا من واقع التجربة والمشاهدة ، بل هو مجرد إنكار خارج عن دائرة الأدلة إلى دوافع أخرى دعت إليه كما سأبين .

ثانياً : المس وظاهرة الإنكار .

لاحظنا خلال طرح الآراء أن المثبتين لظاهرة المس هم جمهور العلماء قديماً وحديثاً ، وأن دائرة الإنكار تقتصر في الماضي على بعض غلاة المعتزلة ، وفي الحاضر على بعض الأطباء النفسيين ، وبعض أفراد المدرسة العقلية الحديثة ، وهذا يقتضي منا بيان أسباب إنكار هذه الظاهرة عند هؤلاء والخلفية الفلسفية وراء ذلك الإنكار .

1- المعتــزلة .

المعتزلة جماعة من أهل الكلام تميزت بأنها تعطي مجالاً واسعاً للعقل ، وتجعله حاكماً على نصوص الشرع ، فالحسن عندهم هو ما حسنه العقل والقبيح ما قبحه العقل ؛ لذا منشأ ضلال هذه الفرقة أنهم أعطوا للعقل سلطاناً فوق سلطان الشرع ، ووفق هذه القاعدة تعاملوا مع كافة النصوص الشرعية حال التعارض مع منهجهم فما كان قطعي الثبوت كالقرآن والسنة أولوه ليتفق مع مذهبهم ، وما كان ظني الثبوت ضعفوه ، وترتب على ذلك تعطيل أكثر ال

ليست هناك تعليقات:

الصبر

القائمة بحث عن لِمَ تسعى الحركة النسوية لتفكيك مفهوم الأسرة؟   أويس فاكهاني آخر تحديث: 14 يونيو، 2023 0  7 دقائق هذا المقال ترجمة بتصرف لمقا...