الأحد، 27 سبتمبر 2020

هل


هل صحيح عندما أفكر بشخص . فهو يفكر بي ايضاً؟
   ممكن
 أنا:  هل نستطيع ان نصنع الحب
  لست ادري
 أنا:  لية
  الحب هبة الاهية ولايمكن صنعها
 أنا:  طيب ممكن هدمها بكلمة او فعلة او سلوك غلط
  ادا كان اساسه ليس صحيحا
 أنا:  تمام
  هل اجبت صح؟
 أنا:  اكمة أحياناً" فمتى تلتزم انت الصمت ؟
تمام تعنى صح
 عندما اكون في حالة غضب
 أنا:  متي يحين وقت انفجارك؟
  لما تهان كرامتي
 أنا:  هل تريد ان تتحرر من المشاعر السلبية بسهولة ؟
  انا احس اني لست سلبية
 أنا:  ما هو دليلك

  تعايشي مع الناس
 أنا:  هل تشاركين الناس مشاكلهم
ارجوا الرد بسرعة
  نعم
 أنا:  كيف أجعل حبيبي يطلبني للزواج؟
  يحبني اولا
واحس اني ساكون مرتاحة معه
ويغير علي
احس اني في ايدي امينة مع الرجل الدي اخترته
انداك انا اطلبه للزواج
 أنا:  هـل أحيـانا تــضـطر لعـمل (غـسيـل مـخ ) ؟! متى ؟!!!!
  لا لم اقم بهده التجربة

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...