السبت، 16 مايو 2020

العقل



ان معظم الناس تبرمج منذ الصغر على ان يتصرفوا أو يتكلموا أو يعتقدوا بطريقة معينة سلبية ، وتكبر معهم حتى يصبحوا سجناء ما يسمى "بالبرمجة السلبية "التي تحد من حصولهم على اشياء كثيرة في هذه الحياة .

ان العقل الباطن لا يعقل الاشياء مثل العقل الواعي فهو ببساطة يخزن المعلومات ويقوم بتكرارها فيما بعد كلما تم استدعاوها من مكان تخزينها . فلو حدث أن رسالة تبرمجت في هذا العقل لمدة طويله ولمرات عديدة مثل أن تقول دائما في كل موقف … أنا خجول أنا خجول… أنا عصبي المزاج , أو أنا لا أستطيع مزاولة الرياضة , أنا لا استطيع ترك التدخين …. وهكذا فان مثل هذه الرسائل ستترسخ وتستقر في مستوى عميق في العقل الباطن ولا يمكن تغيرها , ولكن يمكن استبدالها ببرمجة أخرى سليمة وايجابيه .



وحقيقة أخرى هي أن للعقل الباطن تصرفات غريبة لابد أن ننتبه لها . فمثلا لو قلت لك هذه الجملة :" لا تفكر في حصان اسود " ,, هل يمكنك ان تقوم بذلك وتمنع عقلك من التفكير . بالطبع لا فانت غالبا قد قمت بالتفكير في شكل حصان اسود لماذا ؟ ؟ .


إن عقلك قد قام بالغاء كلمة لا واحتفظ بباقي العبارة وهي : فكر في حصان اسود . اذا هل ممكن ان نستغل مثل هذه التصرفات الغريبة للعقل .

دعونا الآن نقدم لكم خلاصة القول وندع الدكتور ابراهيم الفقي يقول لنا كما ذكره في كتابه قوة التحكم في الذات القواعد والبرنامج العملي للبرمجة الايجابية للذات :



يقول :


والآن إليك القواعد الخمس لبرمجة عقلك الباطن :


يجب أن تكون رسالتك واضحة ومحددة .

يجب أن تكون رسالتك إيجابية (مثل أنا قوي . أنا سليم أنا أستطيع الامتناع عن … .

يجب أن تدل رسالتك على الوقت الحاضر .( مثال لاتقول أنا سوف أكون قوى بل قل أنا قوي ).

يجب أن يصاحب رسالتك الإحساس القوي بمضمونها حتى يقبلها العقل الباطن ويبرمجها .

يجب أن يكرر الرسالة عدة مرات إلى أن تتبرمج تماما .

والآن إليك هذه الخطة حتى يكون تحدثك مع الذات ذو قوة إيجابية :


دون على الأقل خمس رسائل ذاتية سلبية كان لها تأثير عليك مثل :

أنا إنسان خجول ،أنا لا أستطيع الامتناع عن التدخين ، أنا ذاكرتي ضعيفة ، أنا لا أستطيع الكلام أمام الجمهور ،أنا عصبي المزاج ، والآن مزق الورقة التي دونت عليها هذه الرسائل السلبية وألق بها بعيداً.




دون خمس رسائل ذاتية إيجابية تعطيك قوة وابداً دائما بكلمة "أنا" مثل :

"أنا أستطيع الامتناع عن التدخين" .. " أنا أحب التحدث ألى الناس " .. " أنا ذاكرتي قوية "…أنا إنسان ممتاز " .. أنا نشيط وأتمتع بطاقة عالية ".


دون رسالتك الإيجابية في مفكرة صغيرة واحتفظ بها معك دائما .

والآن خذ نفساً عميقاً ، واقرأ الرسالات واحدة تلو الأخرى إلى أن تستو عبهم .

ابدأ مرة أخرى بأول رسالة ، وخذ نفساً عميقاً ، واطرد أي توتر داخل جسمك ، اقرأ الرسالة الأولى عشر مرات بإحساس قوي ، أغمض عيناك وتخيل نفسك بشكلك الجديد ثم أفتح عينيك .

ابتداء من اليوم احذر ماذا تقول لنفسك ، واحذر ما الذي تقوله للآخرين واحذر ما يقول الآخرون لك ، لو لاحظت أي رسالة سلبية قم بإلغائها بأن تقول " ألغي " ، وقم باستبدالها برسالة أخرى إيجابية .


تأكد أن عندك القوة ، وأنك تستطيع أن تكون ، وتستطيع أن تملك ، وتستطيع القيام بعمل ما تريده ، وذلك بمجرد أن تحدد بالضبط ما الذي تريده وأن تتحرك في هذا الاتجاه بكل ما تملك من قوة ، وقد قال في ذلك جيم رون مؤلف كتاب " السعادة الدائمة " : " التكرار أساس المهارات " …

لذلك عليك بأن تثق فيما تقوله ، وأن تكرر دائما لنفسك الرسالات الإيجابية ، فأنت سيد عقلك وقبطان سفينتك … أنت تحكم في حياتك ، وتستطيع تحويل حياتك إلى تجربة من السعادة والصحة والنجاح بلا حدود . of a boiler or an engine machinery, some deposits from the water cling to the walls of the pipes. Over time, the lumen becomes narrower and the delivery of water to the machinery is reduced. عندما تدفق المياه من خلال خطوط أنابيب من مرجل أو آلات المحرك ، وبعض الودائع من الماء التشبث الجدران من الأنابيب. بمرور الوقت ، يصبح التجويف وأضيق من الماء لآلية يتم تقليل التسليم. The efficiency, fuel consumption and mechanical strength of the ، وكفاءة استهلاك الوقود والقوة الميكانيكية لل 

While researching on this problem, scientists noticed that such undesirable deposits did not occur in those pipes with water that was magnetized. This started the magnetization of water for industrial use in countries where water source is less than desirable أثناء بحثه عن هذه المشكلة ، لاحظ العلماء أن ودائع غير المرغوب فيها مثل هذه لم يحدث في تلك الأنابيب مع المياه التي كانت ممغنط ، وهذا فقط لمغنطة المياه للاستخدام الصناعي في البلدان التي تكون فيها مصادر المياه أقل من المرغوب فيه 

Scientists became highly interested in studying magnetism. أصبح العلماء مهتمون للغاية في دراسة المغناطيسية. Water is a transparent fluid that has no color, odor, shape or taste of its own. الماء هو سائل شفاف ليس له لون ، ورائحة ، شكل أو طعم من تلقاء نفسها. It takes the shape of its container and the color, odor and taste of other things mixed with it. يأخذ شكل الحاويات ولون ورائحة ، وطعم أشياء أخرى مختلطة معها. It is a near-universal solvent. إنه عالمي ، المذيبات القريب. It has the property of being able to assimilate the properties of other things. انها ملك لتكون قادرة على استيعاب خصائص الأشياء الأخرى. Researchers found when a permanent magnet is kept in contact with water for a considerable time; the water gets magnetically charged and acquires magnetic properties. Such magnetized water has its effect even on the human body when taken internally and regularly for a considerable period. ووجد الباحثون عند المغناطيس هو أبقى على اتصال دائم مع الماء لفترة طويلة ، ويحصل على المياه اتهم مغناطيسيا ويكتسب خصائص مغناطيسية الفترة. ممغنط مثل المياه وأثر حتى على الجسم البشري عندما اتخذت داخليا وبشكل منتظم لكبير ل. 

Use of magnets in Healing استخدام المغناطيس في شفاء 

Ancient people have used magnetized water also without understanding its mechanism of action. وتستخدم المياه الممغنطة شعب عريق أيضا دون فهم آلية عملها. Streams flowing over natural magnets in the shape of stones and boulders became magnetized and their water, when consumed by the people of that age, provided miraculous cures and energy. أنهارا على المغناطيس الطبيعي في شكل من الحجارة والصخور وأصبح ممغنط ومياهه ، عندما التي يستهلكها الناس في ذلك العصر ، شريطة معجزه العلاج والطاقة. 

In India, the use of magnets in healing (called Indian Magnetotherapy) is an ancient therapy. في الهند ، واستخدام المغناطيس في الشفاء (وتسمى الهندية تدليك لنفاوي) هو العلاج القديمة. Literature had described the use of magnets to stop bleeding thousands of years ago. وكان الأدب وصفت استخدام مغناطيس لوقف النزيف منذ آلاف السنين. 

In recent decades, there has been a resurgence in the use of magnetic in healing of a variety of ailments, primarily in pain control of chronic degenerative diseases such as arthritis. في العقود الأخيرة ، كان هناك عودة في استخدام المغناطيسي في علاج العديد من الامراض ، وخاصة في السيطرة على الألم من الأمراض التنكسية المزمنة مثل التهاب المفاصل. 

How Magnets Work كيف مغناطيسات العمل 

Magnets have two poles, North and South. المغناطيس واثنين من البولنديين والشمال والجنوب. It is based on Nature's law. Every cell in the human body can be viewed as a small magnetic unit. وعلى أساس من قانون الطبيعة. جسم الإنسان يمكن أن ينظر في كل خلية وحدة صغيرة لالمغناطيسي.   This property is present in all organs. هذه الخاصية موجودة في جميع الأجهزة. Each cell produces its own magnetic field. كل خلية تنتج الخاصة بها المجال المغناطيسي. Any disturbance in this magnetic field indicates a disorder. أي اضطراب في هذا المجال المغناطيسي تشير إلى الفوضى. This equilibrium can be restored with the help of magnets, according to many researchers. يمكن استعادة هذا التوازن يمكن مع مساعدة من المغناطيس ، وفقا لكثير من الباحثين. 

Technically, magnetism works because it increases the speed of sedimentation of suspended particles in water (and other liquids) and enhances conductivity as well as the process of ionization or dissociation of atoms and molecules into electrically charged particles. من الناحية الفنية ، يعمل المغناطيسية لأنه يزيد من سرعة الترسيب من الجسيمات العالقة في الماء (والسوائل الأخرى) ويعزز التوصيل فضلا عن عملية التأين أو تفارق من الذرات والجزيئات في الجسيمات المشحونة كهربائيا. (New Scientist, June 1992.) (نيو ساينتست ، يونيو 1992). 

Physics shows that chemicals change weight under the influence of magnetic fields; so does water. الفيزياء تبين أن المواد الكيميائية تغيير الوزن تحت تأثير المجالات المغناطيسية ؛ يفعل ذلك الماء. More hydroxyl (OH-) ions are created to form calcium bicarbonate and other alkaline molecules. أكثر الهيدروكسيل (أوهايو -) إنشاء الأيونات الأخرى لتشكيل بيكربونات جزيئات القلوية والكالسيوم. It is these molecules that help reduce acidity. وهذه الجزيئات التي تساعد على تقليل الحموضة. 

Normal tap water has a pH level of about 7, whereas magnetized water can reach 7.8 pH after exposure to a 7000 gauss strength magnet for a long period of time. ماء الصنبور العادي لديها مستوى الرقم الهيدروجيني من حوالي 7 ، في حين أن المياه يمكن أن تصل إلى 7،8 ممغنط الرقم الهيدروجيني بعد التعرض للمغناطيس غاوس 7000 قوة لفترة طويلة من الزمن. Cancer cells do not survive well in an alkaline environment. خلايا السرطان لا البقاء على قيد الحياة بشكل جيد في بيئة قلوية. 

Magnets also affect the bonding angle between the hydrogen and the oxygen atom in the water molecule. مغناطيس تؤثر أيضا على زاوية الترابط بين الهيدروجين وذرة الأكسجين في جزيء الماء. Magnetized water causes the hydrogen-oxygen bond angle within the water molecule to be reduced from 104 to 103 degrees. This in turn causes the water molecule to cluster together in groups of 6-7 rather than 10-12. المياه الممغنطة أسباب الأوكسجين داخل المياه زاوية السندات جزيء إلى انخفاض يكون الهيدروجين 104 حتي 103 درجة ، وهذا بدوره يؤدي إلى كتلة جزيء الماء معا في مجموعات من 6-7 بدلا من 10-12. The smaller cluster leads to better absorption of water across cell walls. There have been numerous reports, of those drinking magnetized water daily, of people being cured of many chronic degenerative disease such as renal stones and arthritis. أصغر كتلة تؤدي إلى تحسين امتصاص الماء عبر جدران الخلايا. وكانت هناك تقارير عديدة ، من أولئك الذين شربوا ممغنط المياه يوميا ، يتم الشفاء من الناس من الأمراض المزمنة التنكسية مثل العديد من الحجارة الكلوي والتهاب المفاصل. 

Human Applications تطبيقات الإنسان 

Experience has shown that magnetized water contributes and helps in the treatment of many diseases. وقد أظهرت التجربة أن الماء الممغنط يساهم ويساعد في علاج الكثير من الأمراض. It is especially beneficial in treating digestive, nervous, urinary disorders, and chronic degenerative diseases. . Some researchers pointed out the apparent difference between water exposed to the north versus the south pole. انها مفيدة بشكل خاص في علاج الجهاز الهضمي العصبي ، والاضطرابات البولية ، والأمراض التنكسية المزمنة.. بعض الباحثين أشار إلى اختلاف واضح بين المياه يتعرض إلى الشمال مقابل القطب الجنوبي. It is believed that water magnetized by the North Pole stops the growth of bacteria and works as an antibiotic. يعتقد أن الماء الممغنط من القطب الشمالي توقف نمو البكتيريا ويعمل كمضاد حيوي. Water magnetized by the South Pole takes care of pain, swelling and weakness. الماء الممغنط من القطب الجنوبي يعتني الألم والتورم والضعف. Water magnetized by both North and South Poles enhances overall general health. Well documented scientific evidence to show the differences between north and south poles and their effects on health is still inconclusive, المياه الممغنطة من جانب كل من القطبين الشمالي والجنوبي ويعزز الصحة العامة عموما. أدلة علمية موثقة جيدا لاظهار الاختلافات بين الجنوب والقطبين الشمالي وآثارها على الصحة لا تزال غير حاسمة ، 

The degree of magnetization depends on three things: درجة مغنطة يعتمد على ثلاثة أمور : 

1. 1. The quantity of liquid put on the magnet. ووضع كمية من السائل على المغناطيس. 
2. 2. The power of the magnet used for the purpose. قوة المغناطيس تستخدم لهذا الغرض. 
3. 3. The duration of the contact of the liquid container with the magnet. مدة الاتصال من الحاوية السائل مع المغناطيس. 

These three factors will naturally determine the degree of magnetization. هذه العوامل الثلاثة سوف تحدد بشكل طبيعي درجة مغنطة. Although we can measure the power of a magnet, we have no method of measuring the degree of magnetization of water. على الرغم من أننا يمكن قياس قوة المغناطيس ، ليس لدينا طريقة لقياس درجة مغنطة المياه. In the absence of any definite measure, only experience can guide us. في غياب أي تدبير محدد ، ويمكن تجربة فقط دليل لنا. 

A simple way to magnetize water is to keep two liter jugs of water on the two poles of encased disc magnets of about 3000 gausses, normally for twelve to twenty-four hours. وهناك طريقة بسيطة لجذب الماء للحفاظ على اثنين أباريق لتر من الماء على قطبي مغناطيس القرص المغطى من حوالي 3000 الغاوس ، عادة 12-24 ساعة. 

A simpler and more modern way is to have water pass through magnetic discs of up to 10,000 gausses momentarily in order to achieve a similar effect. ألف وأكثر بساطة الطريقة الحديثة هو أن يكون تمرير المياه من خلال أقراص ممغنطة تصل إلى 10000 الغاوس للحظات من أجل تحقيق تأثير مماثل. 

Health Benefits الفوائد الصحية 

The reported health benefits of magnetized water are many, including: الفوائد الصحية وذكرت المياه الممغنطة كثيرة ، بما في ذلك : 

Acidity and Other Digestive Disorders: Magnetized water reduces excess acidity and bile in the digestive system. حموضة المعدة واضطرابات في الجهاز الهضمي الأخرى : الماء الممغنط يقلل الحموضة الزائدة والصفراء في الجهاز الهضمي. It helps to regulate the movement of the bowels expelling all accumulations of poisonous matter. فهي تساعد على تنظيم حركة الأمعاء طرد جميع تراكمات المسألة السامة. 

Kidney Stones: The use of magnetic water in urinary and kidney disorders has been documented. وقد تم توثيق واستخدام المياه الممغنطة في الاضطرابات البولية والكلى حصى الكلى :. In scientific studies, magnetic water has been prescribed to persons suffering from renal calculus. في الدراسات العلمية ، تم المقررة المغناطيسي المياه أن الأشخاص الذين يعانون من حصاة كلوية. An adult suffering from renal stone is advised to drink one-liter of magnetic water per day, while in case of child it is 500ml per day. معاناة الكلى من الحجر نصح بالغ للشرب سعة لتر واحد من الماء المغناطيسي في اليوم الواحد ، بينما في حالة الطفل ومن 500ml في اليوم الواحد. Results have been very encouraging. كانت النتائج مشجعة للغاية و. 

Low Blood Pressure and Nervous System: Magnetized water is also very beneficial for nervous disorders and treatment of blood pressure, especially low blood pressure. انخفاض ضغط الدم والجهاز العصبي : الماء الممغنط هي أيضا مفيدة جدا لعلاج الاضطرابات العصبية وعلاج ضغط الدم ، وانخفاض ضغط الدم خاصة. It gives a soothing and slightly sedative effect to the nerves, aids in clearing clogged arteries, and normalizes the circulatory system. ويعطي قليلا تأثير مهدئ مهدئا للأعصاب ، ومرض الإيدز في غرفة انسداد الشرايين ، وتطبيع نظام الدورة الدموية. 

Asthma/Bronchitis: Magnetized water is effective in the treatment of asthma, bronchitis, colds, coughs and certain types of fevers. الربو / التهاب القصبات : الماء الممغنط هي فعالة في علاج ، الربو بعض البرد ، والسعال وأنواع من الحمى. 

Healing of Wounds: Magnetized water has been used as an external aid for washing swollen and sore eyes, wounds, eczema spots, etc. for quicker healing. شفاء الجروح : تم استخدام ممغنط المياه وكمساعدة خارجية للغسيل وقرحة انتفاخ العينين ، والجروح ، الأكزيما البقع ، وغيرها من أجل شفاء أسرع. In all types of eye infections, north pole magnetized water has healing and anti-biotic type properties. في جميع أنواع التهاب العين ، والقطب الشمالي ممغنط المياه وتضميد الجراح والحيوية نوع خصائص مضادة. 

Conclusion: والخلاصة : 

The use of magnetized water in the treatment of chronic disease is still in the infancy stage of investigation. Magnetism is widely used in medical diagnostics, including Magnetic Resonance Scanning devices for detection of a variety of internal organ dysfunction, including cancer. استخدام المياه الممغنطة في علاج الأمراض المزمنة لا تزال في مرحلة الطفولة من التحقيق. المغناطيسية المستخدمة على نطاق واسع في التشخيص الطبي ، بما في ذلك الرنين المغناطيسي أجهزة المسح الضوئي للكشف عن مجموعة متنوعة من ضعف الجهاز الداخلية ، بما في ذلك السرطان. 

There is very little doubt that our cells react like a tiny magnet throughout the body's universe. هناك القليل جدا شك أن خلايانا رد فعل مثل المغناطيس الصغيرة في جميع أنحاء الجسم الكون. Disturbance of this balance may bring on dysfunction of the body that current tests and investigative tools are simply not sensitive enough to measure. هذا التوازن قد جلب على الازعاج خلل في الجسم ان الاختبارات الحالية وأدوات التحقيق هي ببساطة ليست حساسة بما يكفي لقياس. 

It will be decades before the science of magnetized water is fully understood. وسيكون من عقود قبل ممغنط المياه ومن المفهوم تماما في العلوم.   Those in mainstream medicine may discount magnetized water as "quackery". الطب قد ممغنط الخصم في تعميم هذه المياه بأنها "الشعوذة". Those in the forefront of magnetic research paints a different story. في طليعة تلك الدهانات البحوث المغناطيسي قصة مختلفة. If one understands and accepts that each of our cells possess a small magnetic field, as many research studies are now supporting, the logical conclusion that magnetic water has the ability to affect our cells must be taken seriously. إذا كان أحد يفهم ويقبل أن كل خلايانا امتلاك المجال المغناطيسي الصغيرة ، والعديد من البحوث والدراسات التي تدعم الآن ، فإن الاستنتاج المنطقي أن الماء المغناطيسي لديه القدرة على التأثير على الخلايا لدينا يجب أن تؤخذ على محمل الجد. 

In the end, the truth probably lies somewhere in between - magnetized water is not a magic panacea or cure-all. في النهاية ، والحقيقة ربما يكمن في مكان ما بين -- المياه الممغنطة ليس حلا سحريا السحر أو علاج شاف لجميع. It is also not a total quackery and most likely will turn out to be a health-enhancing medium. It enhances our health in at least two ways. كما أنه ليس من دجل مجموع وعلى الأرجح سوف تتحول إلى أن تكون معززة للصحة المتوسطة ، ويعزز صحتنا في اثنين على الاقل من الطرق. First , magnetized water increase the alkalinity of water. أولا ، المياه الممغنطة زيادة قلوية المياه. An alkaline pH balances the biological terrain as our body is bathed in a pro-cancer acid environment from a modern day meat heavy diet and pollution. درجة الحموضة القلوية أرصدة التضاريس البيولوجية واغتسل هو هيئتنا في سرطان حمض للبيئة للمحترفين من اليوم الثقيلة اللحوم حمية الحديثة والتلوث. Magnetized water also leads to a reduction in the cluster size of water molecules, leading to better absorption of water into the cell. الماء الممغنط يؤدي أيضا إلى انخفاض في حجم الكتلة من جزيئات الماء ، مما يؤدي إلى تحسين امتصاص المياه داخل الخلية.

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...