الخميس، 22 يونيو 2017

اصعب من بعض على المرأة بس انا اهون عليا ان جوزى يتجوز عليا على انه يخونى
لانه بالخيانة بيكون اغضب الله وزعلنى وانا لااقبل ان يكون زوجى يفعل شىء حرام ومع ذلك لااقبل زواجه مرة ثانية الا اذا كنت المفروض قبل الأجابة نتأنى ونشوف حكم الدين فى كل حالة ونشوف مين الأشنع كما يقال وأنا أعتقد أن الزواج من الرجل على زوجته يجرح المأة ولكن الخيانة معناها أنه أصبح لا يخاف من الله فكيف تكون نزوة لقد أقترف كبيرة الزنى وما عاد يهمه حام من حلال نأمن له ولا نأمن لمن الحالتين اصعب من بعض
بس الاصعب الخيانه
ممكن اسامحه انه اتجوز
لاكن مش ممكن اسامح فى الخيانه لانه هيسقط من نظرى
هيكون فى عينى اسان معندوش دين و اخلاق
أنا أفضل أنو يخوني ولا يتزوج علي لماذا لأن الانسان بطبيعته خطاء وإذا تاب توبة نصوحا فأكون مستعدة كل الاستعداد لمسامحته لأن المسامح كريم وأنا أرى أنو شيء طبيعي بتواجد فتيات في كامل تبرجهن يمشين شبه عاريات في الشارع آسفة على هذه الكلمة بطبيعة الرجل سهل المنال في هذه الأمور ولا أقصد بهذا كل الرجال البعض منهم فلهاذا وحسب رأي إن تزوج علي فهذا دليل على ملله مني وعدم حبه...

ليست هناك تعليقات:

جمال الروح

 جمال القلب هو مصطلح يشير إلى الصفات الإنسانية النبيلة والحسنة التي تتعلق بالطباع والأخلاق والسمات الداخلية للشخص. يعتبر القلب في هذا السياق...