الجمعة، 27 نوفمبر 2015

فيكفيني غناها بحبها لنا وخصوصا وهي تأكل ماتبقى مننا حتي تضمن إنها استطاعت ان تشبعنا ..
تعطينا الخبز الطازج وتاكل هي البائت
تعطنا لحوم الدجاج وتأكل هي أجنحتها
تعطينا نحن الدواء وتداري علينا مرضها
تشتري لنا ملابس جديده وتداري من أمام اعيننا حذائها الممزق
فعفوا ياصديقتي .. فأمي أغني كثيراً من أمك ...

ليست هناك تعليقات:

احلام مكتوبة

 كلمآآآت رؤؤؤمنسية: ‏قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : إن الدنيا أدبرت🍃 وإن الآخره أقبلت🍃  فكونوا من أبناء الآخرة🍃 ولا تكونوا من أبناء ا...