الجمعة، 5 ديسمبر 2014

العلاج الدوائي، والأدوية المصنعة كالسبرالكس والزيروكسات والزولفت هي أدوية أكثر نقاءً وأكثر تأثيرًا على الناقلات العصبية، لأنها تعمل من خلال منظومة كيميائية مخصوصة موجهة نحو هذه الناقلات العصبية، وبفضل الله تعالى فإن هذه الأدوية تتميز بالنقاء والصفاء الذي يجعلنا مطمئنين تمامًا لسلامتها.

أما بخصوص عشبة البردقوش فهي لا تعمل من خلال التأثير على هذا الموصل العصبي (السيروتونين)، لكنها تعمل على تنظيم الهرمونات النسوية، فهذه العشبة تقلل ارتفاع الهرمونات النسوية، وفي نفس الوقت ترفع من مستوى الهرومات النسوية إذا كانت أقل، أي أنها بفضل الله تعالى تؤدي إلى توازن هرموني بيولوجي، وهذا يساعد الكثير من النساء فيما يخص عملية الخصوبة والحمل - بإذن الله تعالى – .

وهذه النبتة أيضًا وجد أنها تساعد في علاج غازات المعدة وكذلك المغص وأعراض القولون العصبي.

أما فيما يخص الرهاب الاجتماعي فهذه النبتة ليست ذات فائدة، ويمكن تناولها لعلاج الحالات السابقة (الغازات والمغص وأعراض القولون العصبي) عن طريق شرب المستخلص المائي لهذه العشبة.

استعمال هذه العشبة في حد ذاته لا يتناقض ولا يتعارض مع تناول السبرالكس، ولكني أقول لك أنه ليس مدعمًا لفعالية السبرالكس، ولا يعمل لإزالة القلق والتوتر والرهاب الاجتماعي بالصورة المطلوبة.

ليست هناك تعليقات:

قوة المراءة

أنت على حق، القوة العاطفية والحدسية هي من أهم مصادر القوة الفريدة للمرأة التي يمكن الاستفادة منها في المواقف الصعبة. دعني أوضح أكثر: 1. القو...