الأحد، 26 أكتوبر 2014

السلام عليكم
06:42 صباحاً
اذا كنت اخوانى مفيش داعى للكلام معك من الاول كدة
ومن غير سلام

ياه
معي
ولا نمت
luh;n
معاكى
كلتى
بسرعة
حضرتك
عمرك كام
تانى
فوق ال40
كام
لا تعليق
ممكن
60
مش قوى كدة
70
خليها 300
احسن
ربما
ربما
عمرك 20
ربما
الصراحة طريق الاخوة
وانا قلت الصراحة
لا يبدو ان الغاز الحروف
تعطي الصراحة
كيف اتكم بصراحة وانا لا اعرفك
ربما تكونى---------- او----------- او-----------------
لا يبدو
ان الصراحة
ليست جرما في تاريخ الروايات
لانها لا تعطي اسرارا
يا اية الكلام دة
هى قضية
؟
شوفى الموضوع دة
الشخص مدعي المعرفة خصائصه:- - لا يصدق كلام الآخرين و يبدي دائماً اعتراضه - متعالي ، و يحب السيطرة الكلامية و يميل إلى السخرية - عنيد ، رافض ، و متمسك برأيه - يفتخر و يتحدث عن نفسه طيلة الوقت - شكاك ، و يرتاب بداوفع الآخرين - يحاول أن يعلمك حتى عن عملك أنت كيف نتعامل معه ؟ - تماسك أعصابك و حافظ على هدوئك التام - تقبل تعليقاته و لكن عليك أن تثابر في عرض وجهة نظرك - ألجأ في مرحلة ما إلى الإطراء و المدح - اختر الوقت المناسب لمقاطعته في مواضيع معينة - لتكن واقعياً معه دائماً - لا تفكر في الإنتقام منه أبداً - استعمل أسلوب : نعم ...... ولكن
لا يبدو الفلسفة
دائما تعطي
كلامك غير مفهوم
الغرض من الكلام
انا لا احب الفلسفة
البساطة وسرعة التوصيل
احكي لنفسك
عملت قصة
مشان عمرك
يا سيدي
مو مهم كثير تحكي
كما تريد
نحترم رغبتك
ما كان من الاول
لازم وجع الدماغ دة
والحوارات
طيب
لو انتى قلتى انا سنى 14 سنة لا اعلق
عادى
انا لا اعتقد الكذب
مفيد للانسان
وصدق الرواية على الراوى
الصراحة و الصدق
عنوان لا ينفك عن الانسان
سبحان الله هل هذا اتهام لى
انا باعتقادي ان الصادق
دائما يطرح حسن الظن
انا لم اكذب قلت فوق ال40
و لا يشك للحظة ان من امامه يتحدث بغير الصدق
واظن انى صادق
لذا
انا تحدثت بكل صدق
لذا انا افترض انك
صادق
سبحان الله وانا لم اكذب عليكى
بدون عصبية
انت تعرف نفسك جيدا
وهل سبحان الله عصبية
لذا فانت واثق بما تقول
نعم
مفترض بكل ثقة تقول
عن حالك
اولا لا اتكلم عن حالى فى اول لقاء
اول شات
2- انت قلتى لا احب الفلسفة وكل كلامك مفلسف نفسة
انا رديت عليك باسلوبك
ربما تكونى ----------- او--------- او--------------------
يا سيدي
ممكن اغير الاسلوب
ما بدك تحكي
مو جابرك
عادى
من الاخر كدة
هل تقبلين ان نتحاور ام لا
احب التحاور
بدون فلسفة
غموض
هل تحبى ان نكون اصدقاء
اخوة
لا احب الصداقة
سبحان الله كل كلامى شعبى بسيط
تمام بلاش صداقة
احترم رايك
شكرا
العفو
اكرمك الله
وهداكى الله
بجد ربنا يكون فى عون خطيبك
انا بضحك
شكرا
سوال
؟
مش محتاجة استفهام بطلب اسالك سوال
اسال
ما هو انطباعك عن المدعو احمد
؟
لا اعرفه
غامض ما بيعرف يتكلم دمة تقلي
تمام
لا يهم الوصف
وصلت الايجابة
المهم اني لا اعرفه
ليس من حوار واحد
الحمد الله
سوال
كما ان معرفة البشر
لا تكفي الكتابة
غلط
هناك
العديد من المعرفات
متكاملة
بدانا الفلسفة
الصوت و الصورة و الكتابة
كلها ان اجتمعت
تعطيك تصور للشخص الذي امامك
لا تعليق الان
معلش نسيتى حاجة مهمة المعاملة
اكيد
الصوت خادع والصورة لا تظهر مكنون الداخلى للانسان
كلها معا
ممكن
ارى كتابة شخص
ممكن انشر هذا الشات على مدونتى
؟
اعجب به
لكن لما تراه
لا ترتاح له
هنا
تالف القلوب
لان القلوب جنود مجندة
من تعارف منها ائتلف
و من تناكر اختلف
هنا
تقصدين الارواح
اكيد
مش القلوب
خطا مني
هناك فرق
صحيح
سالت روحى كم اهواكى -- سالت قلبى نسى هواكى
دة كلاعام وليس لكى
كلام
هل تةافقين على نشر الشات
توافقين
إنهاء الدردشة
تم العرض في 11:00 مساءً

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...