السبت، 22 مارس 2014

‏لا اريد ان اكون عبد الزمان

‏لا اريد ان اكون عبد الزمان
وانا فى الاصل انسان
لى شوقى وعقلى وحبى 
لا اريد هذا الانسان وقد كان
اشارت على قلبى  فكان ما كان
ما انا بهارب بل صحوة انسان
لا اريد ان اكون مستشار ليس لة امان
ولا حامل نور يعمى من اهواه
بل حامل مسك يعطر الايام
هل عرفتم من كنت اقصد اياه
لا اظن والظن لا يحسبنى اياه
يمسك بريش طير اسراب اياه؟
لا اريد ان ان يهوا قلبة اياه
غدرت بقلبى حتى انساه
وقتلت شوقى حتى لا اراه
وخنقت نفسى حتى لا اتنفس هواه
=============================
لا اريد ان اكون
لا اريد ان اكون مستشار
ولا حامل نور يعمى الابصار
ونور عقلى سطا علية الاشرار
لا اريد ان اكون مستشار
وفى قلبى اسير محتار
يتلمس نور من خلف الاسوار
لا اريد ان اكون مستشار
تنهل منى وانا المحتاج
عقلى وقلبى يلوزون لمنار
لا اريد ان اكون مستشار
الى من غدرت
ليس من رمزى الغدر
ولا من طبعى الهجر
ولا من قصدى شرب المر
ولا من حبى لكم الكره
ولا من اصلى خلق النمر
سالت ضميرى فاشار
سالت قلبى جعلنى احتار
سالت شوقى شدنى الى النار
سالت نفسى ارفضك وقد كان
جعلت عينى ستار حتى لا اراك
جعلت لسان اسير عن هواك
جعلت يدى على راسى فداك‏
لا اريد ان اكون حكيم الزمان
وانا فى الاصل انسان
لى شوقى وعقلى وحبى 
لا اريد هذا الانسان وقد كان
اشارت على قلبى فكان ما كان
ما انا بهارب بل صحوة انسان
لا اريد ان اكون مستشار ليس لة امان
ولا حامل نور يعمى من اهواه
بل حامل مسك يعطر الايام
هل عرفتم من كنت اقصد اياه
لا اظن والظن لا يحسبنى اياه
يمسك بريش طير اسراب اياه؟
لا اريد ان ان يهوا قلبة اياه
غدرت بقلبى حتى انساه
وقتلت شوقى حتى لا اراه
وخنقت نفسى حتى لا اتنفس هواهحسيت بغرام وهيام
من نظرة عيون وكلام
حسيت بلهفة وحنان
من عيون حور الجنان
ياقلبى كفاية دقاتك انغام
سالت طبيب الغرام 
قالى قلبك مسحور بهيام
سالت عقلى اين الامان
عرفت فيكى معنى الانسان
فى عنيكى نبع حنان
وفى قلبك حب بلا عنوان
حلم عمرى اكون هواكى
سالت قلبى قال انا حيران
ضى عيونك سحر عيونى‏
شعر من كلمات صديقى العزيز ..........احمد على
حسيت بغرام وهيام
من نظرة عيون وكلام
حسيت بلهفة وحنان
من عيون حور الجنان
ياقلبى كفاية دقاتك انغام
سالت طبيب الغرام 
قالى قلبك مسحور بهيام
سالت عقلى اين الامان
عرفت فيكى معنى الانسان
فى عنيكى نبع حنان
وفى قلبك حب بلا عنوان
حلم عمرى اكون هواكى
سالت قلبى قال انا حيران
ضى عيونك سحر عيونى

ليست هناك تعليقات:

حوارات نفسية

المصرى: الجمعة، 2 أبريل 2010 كيف تحاور..؟ كيف تحاور..؟ -  أبريل 02, 2010   ليست هناك تعليقات:    إرسال بالبريد الإلكتروني كتابة مدونة حول ه...