الخميس، 5 سبتمبر 2013

يحتاج الانسان ان يدرب نفسة على الكلام


aly.matrix: يحتاج الانسان ان يدرب نفسة على الكلام عن نفسة ذالك يشعرك بالثقة وراحة من الخوف
aly.matrix: هل تتعلمى هذة المهارة
 ربما في يوم ما
aly.matrix: هل انتى كتومة
 جدا
هناك امور نضيق بها أحيانا اذا تركناه مخبأة داخلنا دون أن نترك لها العنان بالانطلاق قليلا عندها نحتاج لمن نثق به ونرتاح له أكثر حتى نخرج ما بداخلنا نحتاج لملاذ نفرغ لديه همومنا ومشاكلنا نحكي له عن مكنونات انفسنا عن احلامنا أمنياتنا رغباتنا وأشياء أخرى كثيرة قد تكون أعترافات أيضا هذا الملاذ قد يكون شخص إما صديق أو أخ أو حتى الورقة والقلم احتياجنا للفضفضة قد يكون للخروج من حالة كبت ضاغطة على أعصابنا ونخشى أن ننفجر بسببها حينما يداهمك إحساس بأن لديك أمور يجب أن تتحدث عنها وتتشارك بها مع شخص ترتاح له وتحتاج أن يسمعك لا أن يملي عليك ما تفعله إذا لم تطلب منه ذلك .. شخص تثق به دون تردد قد يقول البعض أن الفضفضة عبارة عن ثرثرة وكلام فاضي لا فائدة منه وإفشاء للأسرار والأمور الخاصة!!


بينما يرى البعض أن بها راحة نفسية كبيرة وإزاحة لبعض الأمور التي قد تضايقنا إذا لم نتحدث عنها لأحدهم

aly.matrix: هذا سبب مرضك
 يمكن
aly.matrix: محتاجة ان تتحررى
aly.matrix: ولو بالقليل
 احاول
aly.matrix: الكبت يخلق لكى الخوف
 لست مكبوتة ولا اخاف الا من الي خلقني لكن كتومة جدا وطيبة جدا جدا وهبلة جداجداجدا
aly.matrix: هذة واحدة
aly.matrix: الطيبة وام بدوى دة موضوع اخر نناقشة بعدين
 بعد شوية حيصيرو اثنين
 ماشي
aly.matrix: عدم الثقة تسبب الخوف من المجهول
 لست كدالك
aly.matrix: المحبة تجعلك شجاعة
 وجريئة في بعض الاحيان
aly.matrix: قراراتك متى تصرحى بها



 طيب
aly.matrix: ام نتكلم فى موضوع اخر
aly.matrix: او لا نتكلم
 الي تحب انا تحت امرك
aly.matrix: قراراتك مى تنفزيها
 لم افهم
aly.matrix: انت من اى شى تخافى
 لا اعرف الخوف
aly.matrix: مش صحيح
 وادا كان اي شيء مقدر اهلا به
 ليه
BUZZ!!!
aly.matrix: لية اية
 ليه بتقول مش صحيح؟
 بسرعة
aly.matrix: لاسبا ب انا اعرفها
 زي ايه مثلا
aly.matrix: او انتى تعرفينها
aly.matrix:  اية الهدف من هذا الموضوع
 ممكن
aly.matrix: ان انير لكى جانب قد يكون مظلم فى حياتك
aly.matrix: او اجعلك تفكرين
 طيب وانا عايزة اعرفه
 ماشي وانا من ايدك دي لايدك دي
aly.matrix: التهاون فى حقك فى الحياة
aly.matrix: لا تننبش الماضى انما نقدم للمستقبل
 نفسي
aly.matrix: نفسك فى اية

 ان انسى الماضي
aly.matrix: سهل واحسن التفكير في واقعك الذي تعيش فيه، وارسم الخطط الناجحة لمستقبلك

على ضوء التجارب

التي تشاهدها في واقعك أو تسمع بها من غيرك، متفادياً الأخطاء والسلبيات


التي حدثت في الماضي


تمارس رياضة تقوي بدنك، المهم أن تشغل نفسك وتملئ وقتك بما ينفعك

ويبعد عنك هواجس الماضي المؤلم. *

 واتطلع للمستقبل
aly.matrix: لو عملتى اربع اشياء
 اعمل
aly.matrix: 1-
aly.matrix: لا تفكرى فى طلم هذا الرجل وانما ثقى انك اكبر منة
aly.matrix: وان هناك قاضى عادل
aly.matrix: لا يظلمك
aly.matrix: الو






aly.matrix: لا
 خلاص





aly.matrix: 2-
aly.matrix: الايحاء الزاتى اليومى بانك اسانة جديدة
aly.matrix: الذاتى
aly.matrix: ليس لها ماضى انما انتى صانعة للمستقبل
aly.matrix: 3-
aly.matrix: التفكير الايجابى والعملى لحل مشاكل الماضى
aly.matrix: 4-
aly.matrix: تزكرى او املى قلبك محبة الله والناس

aly.matrix: اعملى
 نصائح قيمة جدا جدا وانا شاكرة لك
 وسانفدها من بكرة
aly.matrix: نتعشم
 نصيحتك الاولى طبقتها من زمان
aly.matrix: هل من حولك شعروا بالتغير
 عندي شعور  واحساس جدي للتغيير
aly.matrix: انا بتكلم على الناس التى تتعاملين معهم
 معدودين على الاصابع
 ليس لدي الكثير
 لا تقل مش اجتماعية او انطوائية
aly.matrix: هل عملك يوثر على نفسيتك

 لان ليس لدي الوقت  كي ابحث عن صداقات
aly.matrix: مشكلة
aly.matrix: هذة
 لا ابدا لما اغادر مقر عملي انسى كل شيء
aly.matrix: وهل انا كافى لملء هذا الفراغ
 اين هي المشكلة
 نعم
aly.matrix: يجب تنظيم الوقت
 انت كل وقتي
aly.matrix: قد تشعرين باللملل
 معك لا اشعر الا بالسعادة وراحة البال
aly.matrix: وانا لا ارغب با تصل علاقتى بكى الى الملل
 لا اظن
aly.matrix: هل انا منوم نفسى او بائع اوهام او حبيب
 انت حبيب
aly.matrix: ما هية درجة اليقين
 ملهاش درجة  لتقاس انها في القمة
aly.matrix: هل ياتى وقت تشعرين ان لا يجب ان استمر مع من تحبين
 انا معاد الله
aly.matrix: هل تخافين من نفسك
aly.matrix: هناك احساس تحبين ان تقولين لة
 احساسي
 رائع وجميل
 تحت امرك
aly.matrix: لو قالك بحبك ماذا تشعرين
 اه
 دي كلمة غالية وعزيزة على قلبي كثير
 نفسي اسمعها منه
aly.matrix: هل انت محتاجة الى تاكيد كل يوم
 لا
 لاني احسها منه
aly.matrix: كيف
aly.matrix: حتى ولو لم يقولها
 حتى ولو لم يقلها
 عندي حاسة سادسة بتخبرني عنه
aly.matrix: هل حبك بغزى هدم الحرمان
 نعم
aly.matrix: هل انتى سعيدة بالحب
aly.matrix: هل يسعدك
 جدا
aly.matrix: طوال اليوم
 وكل لحظة
aly.matrix: يكفى ذالك
 نعم
aly.matrix: ام تريدين المزيد
بلقاءنا
aly.matrix: النهاية

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...