الاثنين، 19 أغسطس 2013

مطلوب زوجة لى

الزواج نعمه من عند الله انعم بها علينا وقليل اللي يفهمون ويقدرون قيمة هذه النعمه
انا اتزوج عشان يكون لي كيان في المجتمع عيله وناس يؤنسوني في وحدتي في همي وفي فرحي
احس بوجودي واهميتي عند انسان ثاني يعني اللحين في شباب وبنات يقولون ليش اتزوج الزواج هم ومسؤليه وهم مو قد المسؤليه اوكي وبعدين ؟ لمتى راح يضل يقول لنفسه هالكلام بعد لما يكمل 40 او 50 او 60 سنة لما يشوف نفسه وحيد والكل لاهي بمصالحه وحياته مع اهله  وهو ما في احد يتآنس معاه او يشيل همه في هذي اللحظه راح يقول ياريتني تزوجت كان عندي زوجه / زوج واولاد واحفاد كمان
انا من وجهة نظري الزواج هو اساس الحياة السعيده الصحية وفي ناس يبقولون لا مش كل زواج سعيد وهذا كلام صحيح ايضاً لكن كل شيء قسمة ونصيب واسعى ياعبدي وانا اسعى معاك
وآسفه على كثرة الكلام اتمنى اكون افدتكم وما هذرت على الفاضي

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...