الأربعاء، 21 أغسطس 2013

زيت بزر الكتان







الحمضان الدهنيان الاساسيان هنا: حمض اللينوليك اي حمض الطرف 6 (او ميجا 6)

حمض الفا - لونيليك اي حامض الطرف 3 (او ميجا 3)



من أين نأتي بتلك الاحماض الدهنية الاساسية؟ اغلب امريكا الشمالية ينقصه حمض الطرف 3 الاساسي وهناك زيت ممتاز لتعويض ذلك وهو زيت بذر الكتان العضوي المعصور على البارد غير المكرر والمحفوظ في زجاجة غامقة اللون.





زيت بذر الكتان يتألف من 58? حمض الفا - لينوليك ويجب عدم تسخين هذا الزيت بتاتا واخذ 1 - 2 ملعقة اكل منه يومياً مع الوجبة الرئيسية وهذا يوفر الحمضين الدهنيين الاساسيين اللذين تحتاجهما المائة تريليون خلية لتعمل بشكل جيد. ويمكن ايجاد زيت بذر الكتان في اغلب محلات الاغذية الصحية وهناك انواع ممتازة من الزيوت تشمل زيت القنب الهندي وزيت اودو الكامل وزيت بذور القرع. وهذه يمكن الحصول عليها من معظم محلات الاغذية الصحية.

ان حياتنا تعتمد على الله ثم على الجلوتاثيون ولا يمكن الاستغناء عنه لانه يحمي جهاز المناعة ويدخل في تصنيع وصيانة الدي ان اي والاستفادة من البروتينات. ولذا من الواضح ان الجلوتاثيون بروتين طبيعي لا يقدر بثمن يحمي كل خلية ونسيج وعضو في الجسم من الاصابة بالامراض.


ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...