الأربعاء، 26 يونيو 2013

اللَّهُمَّ وَحِدْ صفوف المسلمين.. وأَلِّفْ بين قلوبهم.. ووَحِدْ غاياتهم.. وأمنهم في أوطانهم.. وأَصْلِحْ أحوالهم.. واقض ديونهم.. وعاف مرضاهم.. وانصر جيوشهم.. واذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهم.. وانْصُرْهُم على عَدوِك وعدوِهِم.. وأَصْلِحْ الراعي والرعية.. واحْفَظْ الأمة الإسلامية.. واجْمَعْ شمل أمتنا في فلسطين.. وفي العراق.. وفي كُلِّ مكانٍ من أرض الإسلام.. وكن مع إخواننا فى باكستان.. وفى أفغانستان.. وفى كشمير.. وفى بورما.. وفي كُلِّ أرضٍ يحارب فيه الإسلام.. يَاربَّ الْعَالمِين.. اللَّهُمَّ اشف مرضانا.. وداو جرحى أمة الإسلام.. ولم شعثها.. وسلم غائبها.. ووحد رأيها.. وألف ذَاتَ بَيْنِها.. واعل شأنها.. وقو شوكتها.. لتعيش أفراحها.. وتعود إلي دينها..
?وتتوب إلي رشدها.. وتستدرك الفارط من أمرها.. والخروج من محنتها.. والنهوض من عثرتها.. والثقة في دينها.. والعودة إلي ربها.. وامض بها علي سنن الهدي.. لتغار لدينها.. وردها لتراثها الميمون.. واجْعَلْ القرآن لها خير معين.. ومكن لنا ديننا الذي ارتضيت لنا.. وانصر كل ذي ثقة بهذا الدين.. وهيء لهذه الأمة أمر رشدِ يُعز فيه أهل طاعتك.. ويذل فيه أهل معصيتك.. ويؤمر فيه بالمعروف.. وينه فيه عن المنكر..

ليست هناك تعليقات:

ظلم

سرعة الانفعال تشير إلى استجابة الأفراد بشكل سريع وعاطفي لمواقف معينة، مما قد يؤدي إلى ردود فعل غير محسوبة. إليك بعض النقاط المتع...