الأحد، 5 أبريل 2015

انا والعراقى


السلام عليكم
اخمد
اهلا اخى
وعليكم السلام
ممكن نعرف
على بعض
انا علي من العراق
انا احمد من مصر نتشرف بكم
مرحب
انته الشرف
تسلم
تكرم
اخى
كم عمرك
احمد
فوق ال40
يعني
مافهمت
مش محتاجة
44
43
حط اى رقم بعد ال40
ماشى الحال
ههههه طولت العمر
ياربي
اشكرك
انا 28
شباب على طول
الله يحفضك
شكرا عمو احمد
اى سوال
استفصار
لا حبيت اتعرف عليك
فى حاجة مزعلاك
ربي يحفضك
انا زعلان من ما يحدث فى تكريت
والله كفو منك احمد تسلم
شو يحصل
احمد
داعش
انتى مش عارف
وعمناهم طحين
تتعرض المدينة الى السلب والنهب
والاحراق
تسمع مني
احمد
نعم
انا ابن البلد
واعرف شو فيها
تمام
اعطيك مثال
نعم
انته في اي منطقه
قاعده
اتكلم
قاعد
المعادى
جاوبين
اول
حلو قدر ععد سكانك
عدد
بالطبع لا
خلي نقول 1000
نفترض
ماشى
نعم
كم وحده سمعتها مش صحيه
عفو ا
على هذا السوال
كتير
خلي نقول من 1000 من 10
ماشى
العشره راح تلوث
1000
نعم
صح
اكيد
كلامي
ربط
الموضوع
100 من افراد
الجيش
فشلو العمليه
العسكريه
من خلال اعمال السب والنهب
هاي المشكله
الواحديعم على 100
فهمتك
ولاعلام
لهو دور
بهاي القضيه
الجيش مسك الي نهبو
يعنى السلب والنهب محدود
حوادث فردية
وكانو من افراد الجيش قسم وناس من اهل تكريت
لبسو ملابس
الجيش
وسرقو
بيوت الناس
اشكرك على التوضيح
صدقني
نعم
انا السني اخوي
ونفسي
كمان
لان ناكل ونشرب
مع بعض
انت سنى
وساكنين معانا
تمام
لا
انا شيعي
صفوي لو مجوسي
ههههههههه
برايك
وضح
اقصد انا شيعي
هدانا الله واياك
لو تحب تقول عليه صفوي او مجوسي الي يقولو علينا
انا لم اقل شى
هههههههه
لا امازحك
بس
ماشى
احمد
نعم
من جماعه مرسي
انت
لا طبعا
لو من السيسي
اعوزو بالله منهم
حلو حبيتك
والله
احمد
اهم شي ما تكون سلفي
ولا دة
انا مسلم
حلو
وانا مسلم
موحد بالله
اكيد
ماحب التعصب
ولا انا
الي داخلين بلدين ومايفهمو شي منو
صح
احمد مو كل على الاعلام صحيح
يعني من اسمع خبر عن مصر في قناه معينه يعطو الخبر بمصداقيه
اكيد لا
نعم
اسمع منك لان انته
ابن البلد
على لنا عقول نفهم بها
ماعندك مصلحه
نعم
في نقل الخبر
احمد مو كل الي نسمها بلاخبار صحيح
نعم
في شوب فلافل
حار
هههههههه
نحن لا نصدق الاخرين الا بعد تشغيل عقولنا
اكيد
احمد
نعم
تعرف
وحده اسمها نعيمه الحسناوي
نعم
شفت علقت عليها
اشعار
انا عندي صديقه
بس ماتكلم
معاها
تكتب انكليزي
ماتعرف عربي
كيف تنشر منشورات
عربيه
على اسمحلى بالصلاة العشاء قد حان الان
نكمل بعد الصلاة
قبل الله
احمد
سلام
اكتب الى انت عاوزة انا فاتح
لا خلص
والمطلوب منى
صلاه
ونتكلم
تمام
اهلا
على
قبلل الله
احمد
شكرا
كمل حكايتك
ماجاوبت
على سوالي
اين السوال
ما هو
على نعيمه
مالها
شفت علقت عليها اشعار انا عندي صديقه بس ماتكلم معاها تكتب انكليزي ماتعرف عربي كيف تنشر منشورات عربيه
عادى انا بكتب شعر
تترجم الانجلش الى عربى
عن طريق جوجل ترجمة
هي من اي بلد
من
؟
نعيمه
ادخل على البروفيل بتعها وانت تعرف
من المغرب
هيه
الله اعلم
بس شو ماتكلمون
الغه العربيه
العلاقة اخوية
اخى على
محدودة
لا احمد
لا اعرف عنها اى شى
لانفهمني غلط
انته انسان مترم وتعيمه باينه انسانه محترمه
محترم
اشكرك
اى سوال اخر
اتفضل
لا سلامتك
احمد
سوال
جواب
كم بلد يحتلها داعش الان
عندكم
بس الفلوجه
والموصل
والجيش والشرطة لا تستطيع تحرير الموصل
نسطيع
ان شاء الله
بس قضيه وقت
التاخير
هو داعش ملغم
كل الطرق
والبيوت
والجسور
وارواح الناس لهم دروع

مقال مهم

يؤثـر على غيره أثناء محادثتـه معـه بصـوت‬ ‫عال وكيــف يجعله يهتــم بمشروعاتــه ويثــق مــن مســاعدته‬ ‫. وتعضيده وحمايته ، وبالجمال كيف يؤثر عليه تماما‬ ‫كل واحد منا لبد وانه صادف أولئك الشــخاص ذوي النفوذ‬ ‫وأعجـب بتلك القوة الغريبـة فيهـم ونتائجهـا ولكنـه مـع ذلك لم‬ ‫. يسع في اكتساب مثلها‬ ‫إن فـن التأثيـر على الرجال والنسـاء متـى واجهناهـم يشمـل‬ ‫جمي ـــع وس ـــائط النفوذ الفكري المذكورة ف ـــي الفص ـــول‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫. السابقـة ويرتبط بطـبيعة كل وسيلة منها‬ ‫من الصعب التعمق في بيان هذا القسم من التأثير الفكري‬ ‫بغيــــر بيان القســــم الخــــر مــــن الموضوع المذكور الذي‬ ‫سـنشرحه فـي الفصـول التاليـة فيلزمنـا إذن أن نقــتصر على‬ ‫ذكـر تلك القسـام هنـا إلى أن يأتـي الكلم على كـل منهـا فـي‬ ‫. حينه وحينئذ نشرحها بأوفى بيان‬ ‫وأننا نعتقد أن القارئ بعد أن يستوفى قراءة الخمسة عشر‬

‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫. التي تراءت له أول غامضة أو مبهمة‬ ‫توج ـد عدة وس ـائل للتأثي ـر بنفوذه على الناس ـ ـــ ولس ـهولة‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫: تقسيمها نضعها في ثلث درجات‬ ‫بوا سطة الصـوت وبالمظهـر الخارجـي وبالعيـن ــــ‬ ‫. بذلك يحصل التأثير اليحائي‬

‫الولـى :‬ ‫الثانيـة :‬

‫بتموجات الفكـر المنبعثـة بواســطة عمـل النفـس‬ ‫. الختياري على الغرض المرموق‬

‫الثـالثة : بخاصية الفكر الجاذبة الناتجة عن الفكر المنجذب‬ ‫الذي س ـنتكلم عن ـه ف ـي الفص ـل التالي . وهذه القوة ، أه ـم‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ــ‬ ‫ـ‬ ‫ظاهرات المغنطيســـية الحيوانيـــة ، متـــى تحصـــلنا عليهـــا‬ ‫واكتسبناها تعمل من تلقاء ذاتها بدون دخل للرادة في ذلك‬ ‫.‬ ‫مــن الصــعب جـــدا أن نعـــرف تعـــريفا واضـحا مـــاهــية‬ ‫)) اليحــاء (( إذا كان لكم إلمام بأصول الهبنوتزم )) التنويم‬ ‫المغنطيسي (( و اليحاء المغنطيسي لدركتم بسهولة معنى‬ ‫. كلمة اليحاء أو التلقين‬ ‫أما الذين ليس لهم هذه المعرفة فنضطر لتعريفها لهم كما‬ ‫: يأتي‬ ‫التلقيـن هـو التأثيـر الحاصـل بواسـطة الحواس بإدراك أو ((‬ ‫. )) بغير إدراك كنهه‬

‫نحـن على الدوام مؤثرون أو متأثرون . وبينمـا تكون خاصـية‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫التأثي ـر متعلق ـة بدرج ـة اس ـتعدادنا الت ـي وص ـلنا إليه ـا لتلق ـي‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫. التلقين‬ ‫فهذه الدرجـة أيضـا ترتبـط بدرجـة نمـو الصـفات الغيـر قابلة‬ ‫. لتلقين النفس‬ ‫نحن ل ندعي هنا تحليل المسألة العا مة المشهورة باسم ))‬ ‫أثنينية النفس البشرية (( التي اتخذت أسماء متعددة مختلفة‬ ‫نذك ـر منه ـا : النفــس الفاعلة و النفــس المنفعلة ، والنف ـس‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫المدركة والغير مدركة ، والنفس المريدة والمكرهة ، و هلم‬ ‫. جرا‬ ‫وإذا أراد القارئ الوقوف على هذا الموضوع نشيــــر عليــــه‬ ‫بمطالعــة كتاب الهبنوتزم الذي نشرتــه جمعيــة المباحــث‬ ‫‪ . Psychic Research Company‬النفسية‬ ‫ولكـــي يدرك القارئ بســـهـولة معنـــى أقوالنـــا الخاصــــة‬ ‫باسـتخدام التلقيـن كواسـطة للتأثيـر الشخصـي نعرفـه أول أن‬ ‫للنفــس البشريــة وظيفتيــن عموميتيــن ندعوهمــا الوظيفــة‬ ‫. الفاعلة أو المؤثرة والوظيفة المنفعلة أو المتأثرة‬ ‫فالوظيفة الفاعلة تنتج الفكر الداري وتظهر بما ندعوه عادة‬ ‫. )) )) قوة الرادة‬ ‫هذه ه ـي الوظيف ـة الت ـي تفع ـل دائم ـا عن ـد النس ـان الحازم‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫. القوي النشيط في الوقات التي يظهر فيها إرادته كلها‬ ‫أما الوظيفة المنفعلة فهي تتفكر بالفكار الغريزية المتواردة‬ ‫عليهـا بدون دخـل لرادتهـا فيهـا وهـي بعكـس الوظيفـة الفاعلة‬ ‫. على خط مستقيم‬

‫الوظيفـة المنفعلة أعظـم خادم للنسـان إذ تؤدي له القسـم‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫العظـم مـن عمله الفكري وهـي التـي تقوم بأشـق العمال‬ ‫بغيـر مدح أو هجاء تعمـل بدون تذمـر أو إجهاد ظاهري وبدون‬ ‫. كلل‬ ‫أمــا اظيلوفــة الفاعلة فعلى العكــس ل تعمــل إل بضـــغـــط‬ ‫الرادة وتسـتهلك مقدارا مـن القوة العجيبـة أكـبر بكثيـر ممـا‬ ‫. تستهلكه شقيقتها القوة المنفعلة‬ ‫فهـي التـي تقوم بالعمـل الذي تنشـط إليـه النفـس وتجـد فيـه.‬ ‫. يعتريها الكلل بعد عمل مجهد وحينئذ تحتاج إلى راحة‬ ‫وان القارئ ليدرك هذا العياء قليل أو كثيرا عنـد مـا يسـتخدم‬ ‫قوتــه الفاعلة ول يشعــر بأقــل تعــب متــى اســتخدم القوة‬ ‫. المنفعلة ــ اللينة ــ المطيعة ــ الوديعة‬ ‫ـــ وأظـن أنـه بعـد هذا التفسـير الوجيـز أدرك صـفتي هاتيـن‬ ‫. الوظيفتين‬ ‫يوجــد أشخاص تفضــل أفكارهــم اختيار الوظيفــة المنفعلة‬ ‫فهؤلء الذيـن يحجمون عـن إجهاد الفكـر ل يسـتخدمون سـوى‬ ‫أفكار الغيـر التـي يجدونهـا مهيأة لهـم فهـم بالحقيقـة الحملن‬ ‫البشريـة يقبلون ويؤمنون بكـل مـا ترغـب ذكره لهـم بصـفة‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫ـ‬ ‫. قاطعة وبهيئة جدية‬ ‫ومن الواضح انهم يكونوا تحت رحمة الشخاص الكثر إجهادا‬ ‫و الظهر عمل إذ يكفي لهؤلء أن يقولوا لهم عند أمر )) نعم‬ ‫(( فيجارونهـم على أفكارهـم لو كان يسـهل عليهـم ذلك أكثـر‬ ‫. ))من قولهم ))ل‬ ‫كذلك توجـــــد أشخاص ل يســـــهل تلقــــــينهم إل إذا تركوا‬

‫. لوظيفتهم الفاعلة وقتا من الراحة‬ ‫ولكـي تلم تمامـا بدرجـة الوظيفتيـن المذكورتيـن

My name is Ahmed

Egypt
Thank you for the
My name is Ahmed I'm from Egypt over the age of45 I would like to know you love all the people do not like arrogant people I am a Muslim and I love all Nasahb friendship and mutual understanding and constructive interaction and useful knowledge like Humanitarian and social sciences and technology for the process name is Ahmed I'm from Egypt over the age of 30 I would like to know you love all the people do not like arrogant people I am a Muslim and I love all Nasahb friendship and mutual understanding and constructive

الأربعاء، 1 أبريل 2015

اشتاق انفاسك

 كلك امانى فى بحر الزمانى---حتى تعود انفاسى فى اشواقى

تمنت اننفاس من تهوى تانى-----عود يا زمانى من تانى
 حتى عيونى اشتاقت لاحبابى----وانفاسى تنادى من نام فى احضانى

عود يامن ارتوى قلبى باشواقك----امانى يارب داوى اهاتى

حتى انت يا قلبها تشكونى-----يا -قاضى الغرام انفاسى او احبابى

 سالت اشواقى اين من يهواكى----هوت بحبها فى بحر الامانى

 سالت قلبها اتهوانى من تانى---ام لهفة وح

معلومات حديثة

المصرى: إذًا كما رأينا لقد جاءت كلمة الروح بصيغ مختلفة وكلها بصيغة المفرد المذكر حيث قال فأرسلنا إليها روحنا (فتمثل) ولم يقل (تم...